تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اعتمد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مساء اليوم الأربعاء، نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 وذلك بديوان عام المحافظة بحضور العشر الأوائل على مستوى المحافظة.

 

85.1 % نسبة نجاح نتيجة الشهادة الإعدادية في بورسعيد

 

وبلغت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة بورسعيد 85.

1 % في الوقت الذي كانت نسبة نجاح الفصل الدراسي الأول 75.4%.

وتقدم محافظ بورسعيد بتهنئة جميع الطلاب الناجحين، وأولياء الأمور، مؤكداً على ضرورة عدم الإعتماد على الدروس الخصوصية، وتحصيل المذاكرة من الكتاب المدرسي، والحضور اليومي للمدرسة كونها أمور هامة وضرورية لتفوق الطالب. 

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد وعدد من القيادات التعليمية بالمحافظة.

وتُعد محافظة بورسعيد، أولى محافظات مصر التي جرى فيها اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية نظراً لنظام التصحيح الإلكتروني الذي ينفذ في المحافظة. 

وننشر خلال الدقائق المقبلة نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة بورسعيد حيث يمكن الاستعلام عنها من خلال إدخال رقم الجلوس.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بورسعيد محافظ بورسعيد نتيجة الشهادة الاعدادية الشهادة الاعدادية نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 نتیجة الشهادة الإعدادیة

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يزور الأطفال الأيتام ويُقدم التهنئة لهم بحلول عيد الأضحى المبارك

زار اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، جمعية تحسين الصحة، ودار الفتيات القاصرات وذلك لتقديم التهنئة لنزلاء الدور الأطفال الأيتام، بمناسبة قدوم عيد الاضحى المبارك، رافقه خلالها الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ واللواء أيمن جمال الدين السكرتير العام المساعد، و مدير مديرية التضامن الاجتماعى ببورسعيد جمال زين.

وقدم " محافظ بورسعيد " التهنئة لجميع الفتيات القاصرات داخل الجمعية، وللأمهات بدار المسنين، كما شاركهم محافظ بورسعيد الإفطار في صباح أول أيام عيد الأضحى المبارك، معربا عن سعادته لمشاركتهم أول أيام عيد الاضحى المبارك، حيث حرص المحافظ على توزيع عدد من الهدايا المتنوعة على نزلاء الدار، وسط أجواء من الاحتفال والسعادة والبهجة.

وأشاد محافظ بورسعيد بمستوى الخدمات والرعاية المقدمة لنزلاء دار الفتيات القاصرات، ودار المسنات و توفير كافة سبل الراحة لهم، وقدم المحافظ الشكر إلى المهندس محمد السيد لحرصة الدائم على توفير حياة لائقة وكريمة للمقيمين وتوفير مايحتاجونه من طلبات.

ووجه " المحافظ " مسئولي الدار ومديرية التضامن الاجتماعي بضرورة ظهور الدور في أبهي صورة له طوال الوقت وتلبية كافة مطالب النزلاء، وكذلك تشجيع جميع الأطفال علي ممارسة الرياضة والألعاب المختلفة، لافتا إلى تقديم كافة الدعم للدار لتحقيق أفضل مستوى من الرعاية للأطفال والفتيات القاصرات والمسنات النزلاء وتحسين معيشتهم.

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يزور الأطفال الأيتام ويُقدم التهنئة لهم بحلول عيد الأضحى المبارك
  • عيد الأضحى 2024.. "شعيب" يتفقد شاطئ مطروح العام ويهنئ رواده
  • عيد الأضحى 2024.. محافظ مطروح يتفقد المجازر الحكومية لنحر أضاحي المواطنين بالمجان
  • عيد الأضحى 2024| توافد أهالي وزوار مطروح على الساحات لأداء صلاة العيد.. صور
  • عاجل - "وأعز جنده وهزم الأحزاب وحده".. موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في محافظة بورسعيد
  • بحد أدنى 260 درجة.. شروط التقديم بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي
  • موعد صلاة عيد الأضحى المبارك في بورسعيد
  • تكريم 40 طالبًا من أوائل الشهادة الإعدادية بإدارة إدكو التعليمية في البحيرة
  • عيد الأضحى 2024.. بـ100 جنيه استمتع بخروجة العيد في مطروح
  • مسارات تعليمية متنوعة.. البدائل المتاحة بعد الشهادة الإعدادية في مصر لعام 2024