قال الإعلامي أحمد موسى، إن مصر دمرت أكثر من 3000 نفق في سيناء، موضحًا أن هذه الأنفاق كانت تهدد أمننا القومي، ومصر لم ولن تسمح بدخول أي أسلحة من جانبها. 

الآن رسميًا نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بروسعيد 2024 من هنا.. طريقة مضمونة حصريًا رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة بورسعيد 2024.

. سريع وفعَّال

وأضاف" موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، عبر قناة صدى البلد أن  الجانب الأمريكي والإسرائيلي يدركان جيدا من أين تأتي الأسلحة وكيف تذهب إلى عناصر المقاومة الفلسطينية، مؤكدا أن مصر لن تسمح بتصفية القضية الفلسطينية على حسابها، ولن يتم تحقيق مطامع قوات الاحتلال الإسرائيلي على حساب الأراضي الفلسطينية

وأكمل أن هناك 3 دول اعترفت بدولة فلسطينية، والاتحاد الأوروبي يقترح مؤتمرا للسلام، ومن المحتمل أن يكون المؤتمر في دولة أوروبية أو عربية، ومن المحتمل أن تكون مصر هي المستضيفة لهذا المؤتمر.

وتابع: "الولايات المتحدة وجو بايدن لا يريدان إقامة دولة فلسطينية مستقلة، عكس رغبة دول الاتحاد الأوروبي التي تؤيد بشدة الاعتراف بدولة فلسطين".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي أحمد موسى مصر برنامج على مسئوليتي

إقرأ أيضاً:

"هكذا تكون استضافة البطولات الكبرى".. سخرية "مقنعة" للاتحاد الإفريقي من نظيره الأوروبي

أثارت حالة الطقس في ألمانيا في الليلة الماضية الكثير من السخرية بسبب الحالة التي ظهر عليها ملعب "سيجنال إيدونا بارك".

فقد هطلت أمطار غزيرة على مدينة دورتموند وعلى ملعب مباراة تركيا وجورجيا بالتحديد أمس الثلاثاء، وهذا ما تسبب في فوضى في دخول بعض الجمهور، بينما وجد البعض صعوبة في الولوج إلى أماكنهم الخاصة، بالنظر إلى أن التسربات اقتصرت على أجزاء معينة من الملعب.

بالإضافة لذلك تسبب عدم وجود سقف في جزء من الملعب في غرق الجماهير تماما، حتى أن بعضهم قام بنشر ملابسه في حمامات الملعب بحسب المعلق الإنجليزي لـ "بي إن سبورت".

واضطر القائمون على الملعب والمنظمون إلى التدخل بسرعة من أجل تصريف المياه عبر وسائل يدوية، بينما لم يجد المشجعون مفرا سوى الهروب من الأماكن التي كانت تتسرب فيها المياه الغزيرة، لا سيما جماهير المنتخب الجورجي التي كانت الأكثر تضررا.

في الوقت نفسه قام الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالسخرية بصورة مقنعة من الأحداث التي وقعت في ملعب "دورتموند".

Hosting big tournaments the correct way. ????????????#TotalEnergiesAFCON2023pic.twitter.com/a4TNDPHRC7

— CAF (@CAF_Online) June 18, 2024 إقرأ المزيد شاهد.. تركيا تحقق فوزا تاريخيا في "يورو 2024"

فقد نشر صورا من بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة ومن ملاعبها التي كانت مغطاة على مستوى المدرجات، وكتب الحساب: "هكذا تكون استضافة البطولات الكبرى".

ولم تحدث مشكلات مماثلة منذ انطلاق يورو 2024، حيث سارت جميع المباريات السابقة في ظروف مميزة، سواء من ناحية التنظيم داخل الملاعب أو خارجها، لكن الأمطار الغزيرة التي هطلت على مدينة دورتموند كشفت بعضا من عيوب الملعب التاريخي "سيغنال إيدونا بارك".

المصدر: "وسائل إعلام"

مقالات مشابهة

  • ينطلق 29 يونيو.. كل ما تريد معرفته عن مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي
  • المؤتمر الأوكراني في سويسرا أعاد رسم خريطة العالم
  • بروكسيل ترفض استضافة فريق المنتخب الاسرائيلى
  • "بلومبرغ" نقلا عن رئيس مكتب زيلينسكي: من الممكن دعوة ممثل روسي إلى مؤتمر السلام المقبل
  • الزعيم الأزهري وأكذوبة المنديل الأبيض في مؤتمر باندونغ  (1955)
  • "هكذا تكون استضافة البطولات الكبرى".. سخرية "مقنعة" للاتحاد الإفريقي من نظيره الأوروبي
  • الأردن.. رفض الانضمام لبيان مؤتمر سويسرا
  • الخارجية الروسية: مؤتمر سويسرا حول أوكرانيا فشل فشلاً ذريعاً
  • صحيفة أردنية: عمان ثمّنت تنظيم مؤتمر سويسرا حول أوكرانيا لكنها لم تنضم للبيان الختامي
  • توصية إسرائيلية بخفض العلاقات مع الدول التي اعترفت بفلسطين