تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أن مديرية الصحة بالمنيا قدمت خدمات العلاج على نفقة الدولة لعدد 7 آلاف و510 مواطنين خلال شهر أبريل الماضي، بتكلفة بلغت 19 مليونا و63 ألف جنيه، وذلك في إطار اهتمام القيادة السياسية بتقديم الخدمات الطبية اللازمة للحالات الأولي بالرعاية مع إجراء فحص دقيق وشامل لبيان مدى احتياجها للتدخل السريع.

من جانبه استعرض الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة، جهود المديرية في تقديم خدمات العلاج على نفقة الدولة خلال الشهر الماضي، لافتاً إلى أنه تم تقديم خدمات العناية المركزة والعمليات الجراحية والمناظير لعدد 2179 حالة، كما تم تقديم خدمات العلاج الخارجي أمراض (الباطنة- الروماتويد- الأمراض المناعية- أمراض القلب والصدر) لعدد 5216 حالة، وتقديم خدمات الغسيل الكلوي لعدد 115 حالة، مشيراً إلى حرص فريق إدارة العلاج علي نفقة الدولة على متابعة الحالات باستمرار والتأكد من عمل اللازم لهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: العلاج على نفقة الدولة اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا مديرية الصحة بالمنيا وزارة الصحة وكيل وزارة الصحة نفقة الدولة

إقرأ أيضاً:

الصحة تعلن نجاح خطط الوزارة بموسم الحج: 5 آلاف متطوع في خدمة الحجاج

قال متحدث وزارة الصحة، محمد العبدالعالي، إن أكثر من 5 آلاف متطوع صحي شاركوا في خدمة ضيوف الرحمن، معلنا نجاح الخطط الصحية حتى اليوم.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي اليومي لموسم حج عام 1445 هـ/ 2024 م، للمتحدث الأمني لوزارة الداخلية، ومشاركة المتحدثين الرسميين لوزارات الحج والعمرة، والصحة، والنقل والخدمات اللوجستية.

المتحدث الرسمي لوزارة الصحة يسلط الضوء على استعدادات الوزارة لخدمة ضيوف الرحمن في حج 1445هـ.#يسر_وطمأنينة⁩#واس_حج45⁩ | #واس_عام pic.twitter.com/4RSciQGzjY— واس العام (@SPAregions) June 14, 202498 مركزا إسعافياوأضاف متحدث وزارة الصحة، أنه لدينا 189 مستشفى ومركز صحي ومجموعة من العيادات المتنقلة والمستشفيات الميدانية، لافتا إلى تقديم الخدمات الإسعافية من خلال 98 مركزا إسعافيا.
أخبار متعلقة الداخلية: أمن وسلامة الحجاج خط أحمرمن ضيوف خادم الحرمين.. كاميروني يزهو بارتداء الزي السعودي منذ 35 عاماوأوضح أن أكثر من 35 ألف من الممارسين الصحيين شاركوا في تقديم الخدمات لضيوف الرحمن.
وقال متحدث وزارة الصحة، إن 32 شاحنة تقدم خدماتها في توزيع الإمدادات الصحية، إضافة إلى 12 مختبرا متخصصا في الأوبئة والأمراض ذات العلاقة بالصحة العامة.

مقالات مشابهة

  • وكيل «صحة كفر الشيخ» يعلن رفع حالة الطوارئ خلال أيام عيد الأضحى
  • دفتر أحوال وطن «٢٧٥»
  • الصحة: تقديم 69 ألف و356 خدمة طبية فى علاج الإدمان بمستشفيات الصحة النفسية
  • وزير المالية الأسبق يطالب بفرض الضرائب على كل مواطن يستفيد من خدمات الدولة.. فيديو
  • الصحة تعلن نجاح خطط الوزارة بموسم الحج: 5 آلاف متطوع في خدمة الحجاج
  • «الصحة»: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ17 ألفا و734 حاجا مصريا
  • الكشف على 902 مواطن في قافلة طبية مجانية بدشنا ضمن "حياة كريمة"
  • توقع الكشف الطبي على 1716 مواطن بالمنيا
  • علاج وفحص 553 رأس ماشية في قافلة بيطرية مجانية بمركز فرشوط بقنا
  • «الصحة»: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ15 ألفا و361 حاجا من خلال عيادات البعثة الطبية المصرية