انطلقت فعاليات المراجعات النهائية للثانوية العامة، من خلال القوافل التعليمية المجانية التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة، بالتنسيق مع محافظة مطروح، للعام الحادي عشر على التوالي، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة، تحت شعار «الجمهورية الجديدة.. العلم والعمل».

مواجهة الدروس الخصوصية

وأكد الدكتور وليد عبد العزيز رفاعي مدير عام الشباب والرياضة بمطروح، أهمية الدور المجتمعي الذي تقوم به القيادة السياسية لتقديم الدعم الكامل للمواطنين في قرى حياة كريمة لتخفيف العبء عن كاهل الأسرة المصرية، من خلال مواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية وترسيخ القيم والأخلاق الإيجابية ومواجهة الظواهر السلبية التي تعوق تقدم الوطن، وهو ما دفع وزارة الشباب والرياضة لتنفيذ القوافل التعليمية مرتين كل عام دراسي، في كل فصل دراسي، داخل المحافظات ومنها مطروح.

مواعيد المراجعات النهائية

وأوضح أن المراجعات النهائية يتم تنفيذها على مدار يومي الخميس والجمعة 23 و24 مايو الجاري، في قاعة العمد والمشايخ بمطروح ومسرح مديرية الشباب والرياضة، ومن الممكن إضافة قاعات جديدة في حالة تطلب ذلك لتقسيم الطلاب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الثانوية العامة مراجعات الثانوية العامة محافظة مطروح امتحانات الثانوية العامة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

لمزيد من الخصوصية.. إكس تطلق ميزة إخفاء الإعجابات

أعلنت منصة “إكس” (تويتر سابقا) عن اعتماد ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إخفاء المنشورات التي قاموا بالإعجاب بها عن باقي المستخدمين، لخلق نوع من الخصوصية لدى مستعملي التطبيق.

وأوضحت المنصة التابعة للملياردير إيلون ماسك أن هذا الإجراء لن يمنع على المستخدمين إمكانية رؤية المشاركات التي أعجبوا بها، وهو الأمر الذي لا يستطيع الآخرون فعله.

وأضافت أنه ابتداء من هذا الأسبوع ” لن ترى بعد الآن من قام بالإعجاب بمنشور شخص آخر”.

وأوضح أن صاحب المنشور سيحتفظ بعدادات الإعجاب وسيتمكن من معرفة من سجل إعجابًا بمنشوراته، لكنه لن يكون قادرا على الحصول على قوائم تفصيلية لمشاركات الأشخاص الآخرين.

وقال إيلون موسك، المالك والرئيس التنفيذي لشركة X في منشور منفصل إنه “من المهم السماح للأشخاص بإبداء إعجابهم بالمشاركات دون التعرض للهجوم بسبب القيام بذلك”.

ولم يبدو منشئو المحتوى والمستخدمون الذين يدفعون رسوما راضين عن هذا التغيير، فيما اعتبر آخرون أن هذه الخاصية ستسمح للمستخدمين بإبداء إعجابهم بالمزيد من الأشياء، وستمنع تعرضعم للتنمر بسبب القيام بذلك.

مقالات مشابهة

  • القليوبية تطلق 3 مبادرات جديدة ضمن احتفالات العيد بمراكز الشباب
  • الاتصالات تواصل تنمية مهارات الشباب الرقمية ضمن مبادرة "حياة كريمة رقمية"
  • «رياضة القليوبية» تطلق 3 مبادرات جديدة ضمن احتفالات العيد بمراكز الشباب
  • إطلاق فعاليات دوري الأسرة المصرية بالقليوبية.. «أنشطة وترابط»
  • لمزيد من الخصوصية.. إكس تطلق ميزة إخفاء الإعجابات
  • بمشاركة 500 شاب وفتاة.. انطلاق ماراثون الدراجات الهوائية بأسيوط
  • محافظ أسيوط يشيد بمهرجان الدراجات الهوائية بمشاركة أكثر من 500 شاب وفتاة
  • حياة كريمة: مبادرة تقدر في 10 أيام تقدم دعم نفسي لطلاب الثانوية العامة
  • حياة كريمة تنظم مبادرة «تقدر في 10 أيام» لإعطاء طلاب الثانوية العامة محاضرات في المنهج
  • حياة كريمة بالمنوفية: نساعد طلاب الثانوية العامة على تخطي توتر الامتحانات