وجهت الفنانة إلهام شاهين، رسالة لصناع مهرجان إيزيس الدولى لمسرح المرأة، في حفل اختتام الدورة الثانية من المهرجان، وحرصت على دعم المرأة الفلسطينية وتوجيه التحية لها.

إلهام شاهين توجه رسالة لصناع مهرجان إيزيس الدولى لمسرح المرأة

شاركت إلهام شاهين عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من المهرجان، وعلقت: «لقطات من ختام مهرجان إيزيس الدولى لمسرح المرأة الذي تشرفت بالرئاسة الشرفية له، شرفتنا بالحضور و الدعم معالي السفيرة د.

مشيرة خطاب رئيسة المجلس القومي لحقوق الإنسان، وهي الشخصية المستنيرة المثقفة المشرفة و القدوة لكل امرأه ناجحة، شكرا على كلمتك الرائعة، وشرفونا بالحضور أيضا معالي سفير دولة العراق و الصديقة الفنانة العراقية شذى سالم».

View this post on Instagram

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

وتابعت: «كما شرفتنا سيادة المستشارة القاضية أمل عمار مساعد وزير العدل، و أيضا د.إيمان كريم التي تمثل المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، تشرفنا بوجودكم معنا و شكرا لدعمكم للمهرجان، وشكرا لكل المبدعات المسئولين عن المهرجان عبير لطفي، وعبير علي، ورشا عبد المنعم، ومنى شاهين، وسمر المسئولة عن الورش التي شارك فيها شباب من مصر والسودان وفلسطين، تمنيت أن تقام الدورة القادمة للمهرجان في فلسطين بعد إعلان قيام الدولة الفلسطينية بإذن الله الذي أتصور أن يكون قريبا بعد دعم كل شعوب العالم لفلسطين، ربنا معاهم والنصر قريب إن شاء الله، وتحية خاصة للمرأة الفلسطينية على قوتها وصمودها، وتحيه لكل امرأه مبدعة في كل مكان في العالم».

آخر أعمال إلهام شاهين

يشار إلى أن آخر أعمال إلهام شاهين، مشاركتها في مسلسل ألفريدو الذي يُعَد ضمن حكايات 55 مشكلة حب، وقد شهد نجاحا كبيرا.

وضم مسلسل ألفريدو عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم: عمرو محمود ياسين وورشته، حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، وبطولة: إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبري وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضاًبحضور مجموعة من السفراء.. إلهام شاهين تشارك في قداس تكريس كاتدرائية العذراء

بعد 4 سنوات من الغياب.. إلهام شاهين تبدأ تصوير فيلم «الحب كله»

إلهام شاهين عن عادل إمام: نصائحه جعلت منِّي نجمةً محبوبةً لدى الجمهور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إلهام شاهين الهام شاهين الفنانة إلهام شاهين جديد إلهام شاهين مسلسل ألفريدو إلهام شاهين آخر أعمال إلهام شاهين إلهام شاهين في مهرجان إيزيس لمسرح المرأة إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

صحيفة إماراتية: غزة لم تعرف العيد وتحولت لمسرح حي لإبادة جماعية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أكدت صحيفة "الخليج" الإماراتية، أن قطاع غزة المدمر والمحاصر لم يعرف العيد، فلا نحر للأضاحي ولا مظاهر احتفال ولا هدايا للأطفال، بل أصبح مقبرة تنبعث منها رائحة الموت والفقد والدمار من كل الأرجاء، ولم يعد هناك مكان للفرحة في القطاع الذي تحوّل في 8 أشهر إلى مسرح حيّ لإبادة جماعية حاقدة وجريمة ضد الإنسانية لن تسقط لقرون.
وأشارت الصحيفة - في افتتاحيتها الصادرة اليوم /الأحد/ بعنوان "غزة لم تعرف العيد" - إلى أنه قبل 70 يوما استقبل قطاع غزة عيد الفطر المبارك وسط حرب ضارية وقتل وتدمير وتشريد، وكان مأمولا أن تنعقد هدنة أواخر شهر رمضان المبارك، لكنها لم تحدث، وصمّم الجيش الإسرائيلي على اجتياح رفح وسط تجاهل تحذيرات الوسطاء والشركاء وتجاوز الخطوط الحمراء التي أعلنها حليفه الأمريكي.
ونوهت أنه أيضا صدرت قرارات من محكمة العدل الدولية، وتصاعدت الجهود الدبلوماسية لوقف هذه الحرب المجنونة، وصوّتت الجمعية العامة للأمم المتحدة بأغلبية ساحقة للاعتراف بالدولة الفلسطينية، كما صوّت مجلس الأمن مؤخرا على القرار 2735 الذي يدعم مبادئ اقتراح الرئيس الأمريكي جو بايدن حول وقف إطلاق النار في غزة، وكان مأمولا أن تسارع الأطراف ذات الصلة بتسريع الإجراءات لتطبيق بنود الاتفاق قبل حلول عيد الأضحى، وقد جاء العيد ولم يشهد الفلسطينيون خيرا، وواصل الاحتلال الإسرائيلي مذابحه بحق الأطفال والنساء والنازحين.
ورأت "الخليج"، أنه من المؤلم ألا يعيش سكان غزة فرحة العيد مثل كل أقرانهم في بلاد المسلمين الممتدة من مشارق الأرض إلى مغاربها، مؤكدة أن المجتمع الدولي، الذي يتظاهر بالتباكي على أطفال غزة الضحايا في مئات المذابح، مازال يصطنع العجز لوقف هذه الحرب الهمجية، لافتة إلى أن هذه الحقبة وتحت وطأة الفاجعة الدائرة في غزة والاعتداءات المستمرة في الضفة الغربية والقدس، كانت الأسوأ على الإطلاق في المنطقة منذ عقود.
واختتمت الصحيفة، مؤكدة أن ما جرى على مدى أشهر من هذه الحرب أحدث جرحا عميقًا في الضمير الإنساني، ويجب وقف هذا العدوان وإقامة الدولة الفلسطينية وفق القوانين والحقوق المشروعة، والعمل على أن يعيش الشعب الفلسطيني بكرامة ويعود عليه العيد المقبل منعما بالأمن والخير والسلام.

مقالات مشابهة

  • صحيفة إماراتية: غزة لم تعرف العيد وتحولت لمسرح حي لإبادة جماعية
  • إلهام شاهين تحيي جمهورها من داخل الحرم
  • أبرزهم إلهام شاهين.. نجوم الفن يؤدون مناسك الحج
  • بصورة داخل الحرم المكى.. إلهام شاهين تهنئ الأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى
  • بالأبيض.. إلهام شاهين تشارك الجمهور أدائها لمناسك الحج
  • الفصائل الفلسطينية توجه رسالة إلى الحجاج في يوم عرفة.. ماذا قالت؟
  • هيفاء وهبي توجه رسالة قاسية لمنتقدي حضورها مهرجان “كان”
  • هيفاء وهبي توجه رسالة لاذعة لمنتقديها
  • بعد 20 يوما من الصمت.. هيفاء وهبي ترد على انتقادات ظهورها في مهرجان كان
  • فعاليات الصويرة تنتفض ضد مهرجان كناوة وتتهم “نايلة التازي” بتفضيل الأجانب على الفنانين المحليين