اعدادية،هــنــا لينك نتيجتك.. نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024 محافظة المنوفية الجلوس استعلم الآن  .. مع اقتراب موعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية، يزداد قلق الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة موعد إعلان النتائج.

وبحسب مصادر موثوقة، من المتوقع أن تظهر النتائج رسميًا خلال من 7 إلى 15 يومًا عقب الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات والمراجعات اللازمة.

وتعمل لجان التصحيح على مدار الساعة منذ بدء الامتحانات لإنجاز مهامها بأعلى دقة وسرعة وبمجرد الانتهاء من عملية التصحيح، سيتم عرض النتائج على المختصين لاعتمادها من قبل محافظ المنوفية.

وإعلان النتائج سيكون بعد ذلك بدقائق قليلة من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية وبوابة الفجر التعليمية.

وننصح جميع الطلاب وأولياء الأمور بمتابعة الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم وبوابة الفجر بشكل دوري للاطلاع على أي أخبار أو إعلانات رسمية بخصوص موعد إعلان النتائج.

هــنــا لينك نتيجتك.. نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 محافظة المنوفية الجلوس استعلم الآن

 

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني في محافظ  المنوفية 

أما بالنسبة لنتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية، فستتوفر عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة. يُتوقع أن تظهر النتائج في الأسبوع القادم بعد اعتمادها من قبل المحافظ، وستُنشر على الصفحة الرسمية للمحافظة على فيسبوك، مع توفير رابط للاستعلام عن النتائج وكذلك توزيع كشوف النتائج في المدارس.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 

وإليكم بعض الخطوات التي يمكنكم اتباعها لمعرفة النتائج:

زيارة موقع مديرية التربية والتعليم في محافظة المنوفية من هناالتحقق من الصفحات الرسمية لمديرية التربية والتعليم على مواقع التواصل الاجتماعي.التواصل مع المدرسة التي تلقى فيها الطالب تعليمه. نتائج الصف الثالث الإعدادي في محافظة المنوفية

للاستعلام عن نتائج الصف الثالث الإعدادي لعام 2024، يُمكن للطلاب البحث برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية لكل محافظة. يُرجى اتباع الخطوات التالية للحصول على النتائج:
1. قم بزيارة بوابة التعليم الأساسي.
2. اختر خيار نتائج الشهادة الإعدادية.
3. أدخل بيانات الطالب المطلوبة.
4. انقر على زر الاستعلام لعرض الدرجات.

توزيع درجات الصف الثالث الإعدادي 2024


نستعرض فيما يلي توزيع درجات الشهادة الاعدادية في محافظة المنوفية 2024، الترم الثاني، وأيضًا نهاية العام، ويبلغ إجمالي الدرجات النهائية في نهاية العام 280 درجة، وتكون درجة النجاح من 140 درجة، وتُوزع الدرجات بواقع 140 درجة لكل فصل دراسي.

توزيع درجات الشهادة الإعدادية 2024 – الترم الثاني

جاء توزيع درجات الصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الثاني كما يلي:

اللغة العربية 40 درجة، اللغة الإنجليزية 30 درجة، الدراسات الاجتماعية 20 درجة، الرياضيات 30 درجة، العلوم 20 درجة، والمجموع الكلي 140 درجة.


توزيع درجات مواد الصف الثالث الإعدادي 2024 في نهاية العام


يأتي توزيع درجات الشهادة الإعدادية 2024 نهاية العام كما يلي:

اللغة العربية 80 درجة، اللغة الإنجليزية 60 درجة، الدراسات الاجتماعية 40 درجة، الرياضيات 60 درجة، العلوم 40 درجة، والمجموع الكلي 280 درجة.

المواد التي لا تضاف للمجموع في الترم الثاني: التربية الدينية 40 درجة، التربية الفنية 20، الحاسب الآلي 20 درجة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اعدادية الشهادة الشهادة الاعدادية موعد موعد النتيجة موعد النتيجة الإعدادية الاعدادية ٢٠٢٤ الإعدادية 2024 نتيجة الإعدادية 2024 نتيجة ٣ اعدادي نتيجة 3 اعدادي 3 إعدادي نتيجة الاعدادية المنوفية رابط نتيجة الاعدادية رابط نتيجة الإعدادية المنوفية رابط نتيجة ٣ إعدادي رابط نتيجة 3 إعدادي لينك نتيجة الاعدادية لينك نتيجة الشهادة الاعدادية لينك نتيجة الشهادة الإعدادية المنوفية الشهادة الإعدادية 2024 محافظة المنوفية المنوفيه نتيجة الشهادة الاعدادية المنوفية نتيجة الشهاده الاعدادية نتيجة الصف الثالث الاعدادي الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنوفية نتيجة الشهادة الاعدادية المنوفية 2024 موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2024 بالاسم ورقم الجلوس رابط نتيجة الشهادة الاعدادية رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية الصف الثالث الإعدادی الشهادة الاعدادیة الشهادة الإعدادیة التربیة والتعلیم محافظة المنوفیة نتیجة الشهادة الترم الثانی توزیع درجات

إقرأ أيضاً:

اليوم.. "تربية فنية المنيا" تعلن نتائج امتحانات التيرم الدراسي الثاني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، انتهاء كلية التربية الفنية بالجامعة من إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني  لطلابها بجميع الفرق الدراسية، كما انتهت كليات: “الآداب، والتربية، والتربية للطفولة المُبكرة، والحاسبات والمعلومات، والسياحة والفنادق، والتمريض، والتربية النوعية”، من إعلان النتائج لبعض الفرق الدراسية، وبرامجها الخاصة، وذلك بعد انتهاء عملية التصحيح الفوري، والرصد التي بدأت مباشرة عقب انتهاء كل امتحان، مشيرًا إلى استمرار أعمال الكنترولات، ومراجعة النتائج بالكليات، واستكمال إعلان جميع نتائج الفرق الدراسية في كل الكليات تباعًا.

وقد وجّه رئيس الجامعة، عمداء الكليات بسرعة إعلان النتائج، والانتهاء مبكرًا من نتائج طلاب السنوات النهائية؛ لسرعة تجهيز الأوراق والتقديم للخدمة العسكرية، على أن تكون جميع النتائج متاحة إلكترونيًا على موقع الكلية.

جدير بالذكر، أنه أدى امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجامعة المنيا،  80 ألف طالب وطالبة  في 20 كلية، وذلك وفقًا للبرنامج الزمني المُحدد، بعد تطبيق جميع الإرشادات والتعليمات المُنظمة للعملية الامتحانية، ومنع دخول الطلاب للجان الامتحانات بالهواتف المحمولة، واتخاذ الإجراءات القانونية لمن يخالف ذلك، مع الحفاظ على توفير الأجواء الملائمة للطلاب لأداء امتحاناتهم، وتوفير الأطقم الطبية؛ للتعامل مع أي حالات مرضية طارئة.

مقالات مشابهة

  • عاجل - "ولا نعبد إلا إياه".. موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في محافظة المنوفية (صيغة التكبيرات كاملة)
  • خريطة توزيع مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة سويسرا ضد المجر في يورو 2024
  • بحد أدنى 260 درجة.. شروط التقديم بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي
  • موعد صلاة العيد الأضحى 2024 في محافظة المنوفية
  • تكريم 40 طالبًا من أوائل الشهادة الإعدادية بإدارة إدكو التعليمية في البحيرة
  • 260 درجة.. قبول دفعة جديدة بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بمسطرد
  • اليوم.. "تربية فنية المنيا" تعلن نتائج امتحانات التيرم الدراسي الثاني
  • مسارات تعليمية متنوعة.. البدائل المتاحة بعد الشهادة الإعدادية في مصر لعام 2024
  • مصدر يكشف موعد إعلان تنسيق الثانوية العامة 2024 في الجيزة