يبدو أن جوني ديب لن يرتدي ملابس القرصان جاك سبارو ولن يغطي الحفرة الفارغة لعينه المفقودة من جديد، إذ أكد المنتج جيري بروكهايمر أن الممثل الأميركي لن يشارك في الجزء السادس من سلسلة "قراصنة الكاريبي" (Pirates of the Caribbean)، منهيا التكهنات والجدل حول مشاركة بطل الأجزاء السابقة.

وكان الظهور الأخير لديب في دور الكابتن جاك سبارو بفيلم "قراصنة الكاريبي: الرجال الأموات لا يحكون الحكايات" (Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales) في عام 2017.

وكان الأمل في عودة ديب لتجسيد دور قرصان البحار السبعة تجدد بعد انتهاء أزماته القضائية مع طليقته آمبر هيرد وبراءته من الإساءة إليها أو تعنيفها، وهي التهم التي تسببت -سابقا- في تخلي الشركة المنتجة عنه، قبل أن يعود مسؤولوها للاعتذار والحديث حول مشاركته من جديد.

وقال بروكهايمر لمجلة "إنترتينمنت ويكلي" المتخصصة في الشؤون الفنية، "لو كان الأمر بيدي لاخترته للمشاركة، إنه فنان رائع يتمتع بمظهر فريد، وهو مبتكر كابتن جاك سبارو الذي ظهر على الشاشة. حقيقة الأمر أن تلك الملامح والسمات لم تكن موجودة على صفحات السيناريو".

وكان ديب قدم شخصية الكابتن جاك سبارو أول مرة عام 2003 في فيلم "لعنة اللؤلؤة السوداء" (The Curse of the Black Pearl)، فترشح عنها لجائزة الأوسكار.

وأعاد الممثل البالغ من العمر 60 عاما، تقديم الدور في 4 أفلام أخرى، هي "صندوق الرجل الميت" (Dead Man’s Chest) في 2006، و"في نهاية العالم" (At World’s End) عام 2007، و "في بحار غريبة" (On Stranger Tides) في 2011، بالإضافة إلى "الرجال الأموات لا يحكون الحكايات" في 2017.

وجاءت عودة ديب -صاحب المشوار السينمائي الاستثنائي- إلى العمل بعد انتهاء قضيته الشهيرة مع طليقته من خلال فيلم "جين دي بباري" (Jeanne Du Barry) العام الماضي، والذي جسد فيه دور الملك الفرنسي لويس الخامس عشر.

كما قدم أداء صوتيا في فيلم الرسوم المتحركة "جوني باف: مهمة سرية" (Johnny Puff: Secret Mission) الذي تدور أحداثه حول جوني باف وأصدقائه اللذين ينفذون مهمة سرية لإنقاذ مدينة تايغاسفيل من الأشرار.

ولعبت المصادفة دورا هائلا في تحول ديب إلى ممثل، حيث التقى بالممثل نيكولاس كيدج وظهر في فيلم "كابوس شارع إلم " (A Nightmare on Elm Street) بدور مراهق يقع فريسة للشيطان عام 1984، ثم انطلق إلى النجومية بدور الشرطي المتخفي تومي هانسون في المسلسل التلفزيوني الشهير"جمب ستريت" (Jump Street).

وتعاون ديب مع كبار نجوم هوليود من الممثلين والمخرجين وبات أحد أكبر نجومها، لكن زواجه من الممثلة آمبر هيرد جاء بمثابة محطة توقف طويلة، خاصة بعد محاكمته بتهمة الإساءة إليها بالضرب والعنف، قبل أن يحصل على البراءة من التهم فضلا عن حكم بتعويضه بـ15 مليون دولار.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حريات

إقرأ أيضاً:

اعرف نتائج اعتراضات السادس الابتدائي ٢٠٢٤ نبنوى العراقية

سنوضح كيفية الاستعلام عن نتائج الاعتراض على نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق لجميع المحافظات والمديريات التعليمية، بما في ذلك الرصافة، بغداد، كركوك، ذي قار، نينوى، والبصرة. تبدأ نتائج الاعتراضات بالظهور بشكل مستمر بعد الإعلان عن نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول للعام الدراسي 2023/2024، والذي كان بين أواخر مايو وأوائل يونيو. ومع الإعلان عن النتائج، قُدمت بعض الاعتراضات من قبل الطلاب، مما دفع المديريات التعليمية والإدارات لتنفيذ التعليمات الوزارية وفتح باب الاعتراض لمدة عشرة أيام من تاريخ إعلان النتائج.

بالاسم: نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2024 في نينوى وذي قار وديالى وجميع المحافظات

من المتوقع أن تظهر نتائج الاعتراضات على نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول بشكل تدريجي في جميع المحافظات. حتى الآن، ظهرت نتائج الاعتراضات في بعض المحافظات، ويتبقى ظهورها في محافظات أخرى مثل ديالى، نينوى، ذي قار، البصرة، بابل، الأنبار، ميسان، والمثنى. سيتم الإعلان عن نتائج الاعتراضات لكل محافظة فور انتهاء الفحص فيها. يُذكر أن الاعتراضات تكون على النتائج فقط، وليست لإعادة تصحيح الأوراق.

رابط نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2024 الدور الأول

يمكن تنزيل نتائج اعتراضات الصف السادس الابتدائي 2024 في العراق (الدور الأول) من خلال موقع "نتائجنا" باتباع الخطوات التالية:

زيارة موقع نتائجنا الإلكتروني:ادخل إلى الموقع من الإنترنت “ابحث عنه عبر متصفحات البحث”.اختيار نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2024 دور أول.اختيار المحافظة:حدد المحافظة التابع لها.تنزيل النتيجة:
  إذا كانت النتيجة متوفرة، ستجد بجوار اسم المحافظة كلمة "تنزيل".تحميل الملف:قم بتحميل النتيجة على جهازك.فتح الملف بصيغة PDF:افتح الملف وابحث عن نتيجتك.

بهذه الخطوات البسيطة، يمكن للطلاب الاطلاع على نتائج الاعتراضات بسهولة والتأكد من درجاتهم المعدلة.

مقالات مشابهة

  • الرئيس الموريتاني يؤكد أهمية تقرير المصير الاقتصادي للقارة الإفريقية وإدارة سياساتها الاقتصادية بحزم
  • الملك محمد السادس يرسل برقية إلى ملك بريطانيا
  • بعد تضمينه عطلة عيد الغدير.. التربية تنشر جدول امتحانات طلبة السادس الاعدادي (الدور الأول)
  • رسمياً.. العراق خارج قائمة استخدام الأطفال في النزاعات المسلحة
  • كنيسة ماريوحنا بالمريوطية تبدأ فعاليات الأسبوع السادس من "الخمسين"
  • لماذا أرسلت روسيا سفنها إلى البحر الكاريبي؟
  • باستعلام وتنزيل PDF.. اعرف نتائج الثالث المتوسط 2024
  • اعرف نتائج اعتراضات السادس الابتدائي ٢٠٢٤ نبنوى العراقية
  • السادس في 2024.. النزاهة تعلن تسلم مطلوب مدان من مصر
  • في عيدها السادس.. ماذا قدمت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين؟