الأحساء – “الجزيرة أونلاين”

كعادته صباح كل يوم الجمعة من كل أسبوع إستضاف مجلس الدكتور عبدالله المغلوث الأسبوعي في الأحساء صباح الجمعة الماضي تجمعًا مميزًا لأصحاب التأثير والمبدعين في المنطقة. حضر الاجتماع رجال الأعمال والدكاترة والشعراء والمثقفين والإعلاميين ورواد المجلس، وقد شهد هذا الأسبوع حضور عدد من الشخصيات المرموقة.


وقد شرف المجلس ضيوف الشرف لهذا الأسبوع، ومن بينهم الأستاذ عبدالله الحماد وفتحي الخضير والمهندس عبدالعزيز القرينيس وعبدالرحمن البواردي، بالإضافة إلى الشاعر والأديب علي الجاسر. وتمت إضافة عدد من الدكاترة أيضًا، حيث حضر الدكتور أحمد الكويتي والدكتور صالح التركي والدكتور عبدالعزيز الحمام والدكتور سعد العنزي، إلى جانب عدد من رواد المجلس.

اقرأ أيضاًالمجتمعاتحاد الصحفيين الخليجيين يدشن شعاره وموقعه الإلكتروني الجديد

وتم خلال المجلس تبادل الأحاديث والأخبار المتعلقة بالمجتمع، حيث تم تناول مواضيع متنوعة تهم الحاضرين. يعتبر مجلس المغلوث المميز في المنطقة، نظرًا لاستقباله للضيوف من الساعة التاسعة صباحًا يوم الجمعة. وتحظى هذه الندوة الأسبوعية بشعبية كبيرة بين الأهالي والمهتمين بالشأن الثقافي والاجتماعي في المنطقة.
وتعكس هذه الاجتماعات النشاط الحيوي والروح الاجتماعية في المجتمع المحلي، حيث يتم تعزيز التواصل وتبادل الأفكار والخبرات بين الحضور. يعتبر مجلس المغلوث فرصة قيمة للتواصل والتعارف بين الشخصيات المهمة في الأحساء وتوطيد العلاقات الاجتماعية والثقافية.

وفي ختام هذا الأسبوع المثمر، يتطلع الحاضرون لاستمرار مجلس المغلوث الأسبوعي كنقطة اجتماعية رائدة في المنطقة، تجمع بين رجال الأعمال والدكاترة والشعراء ورواد المجتمع، وتعزز التواصل والتعاون والتعارف بين الأعضاء والزائرين

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية فی المنطقة

إقرأ أيضاً:

المؤشر الياباني يفتح على تراجع 0.34%

المناطق_متابعات

استهل المؤشر القياسي الياباني تداولات اليوم الجمعة على تراجع.

وهبط الموؤشر القياسي 0.34 بالمئة إلى 38587.57 ‬‬نقطة عند الفتح، فيما انخفض المؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.57 بالمئة إلى 2716.33 نقطة.

أخبار قد تهمك المؤشر الياباني يفتح منخفضا 0.41% 8 مايو 2024 - 7:23 صباحًا المؤشر الياباني يفتح على ارتفاع 0.96% 23 أبريل 2024 - 7:31 صباحًا

مقالات مشابهة

  • عيد الأضحى بالأحساء.. فرصة لصلة الرحم وتعزيز الترابط الأسري والمجتمعي
  • تهنئة الأقباط فى عيد الأضحى المبارك
  • مؤشر بورصة مسقط الأسبوعي يفقد 91 نقطة.. والتداول عند 14.1 مليون ريال
  • فحص 694 مواطن في قافلة طبية متكاملة بجامعة المنوفية
  • محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بحلول عيد الأضحى المبارك
  • فحص ٦٩٤ مواطنا في قافلة متكاملة بجامعة المنوفية
  • فحص 694 مواطنا في قافلة متكاملة بجامعة المنوفية
  • نجيب ميقاتي: على المجتمع الدولي وضع حد للاعتداءات الإسرائيلية
  • الأسهم اليابانية تغلق خضراء فى آخر جلسات الأسبوع
  • المؤشر الياباني يفتح على تراجع 0.34%