كشفت أسرة الفتاة ملك أحمد متولي، التي انتشرت صورها على صفحات السوشيال ميديا وسط حالة من الذعر لأهالي بورسعيد، أنها عادت إلى أهلها بعدما علمت بنجاحها في الشهادة الإعدادية وحصولها على درجات جيدة.

وأوضحت الأسرة أن ملك تواصلت معهم هاتفيًا وأخبرتهم عن مكانها، مؤكدة أنها لم تكن هاربة، لكنها فضلت أن تكون بمفردها خوفًا من الرسوب في الامتحانات أو عدم تحقيق حلم أهلها بالتفوق في الشهادة الإعدادية.

وأكدت عائلة ملك أنها لم تكن هاربة مع أحد، معربين عن أسفهم لما أثير من شائعات حول هروبها مع شخص آخر. وأوضحوا أنها كانت وحيدة خلال فترة غيابها، وعندما علمت بنجاحها واستمتعت لكلمات والدتها، بادرت بالتواصل معهم. سافر والدها إليها، وهي الآن معه في طريقها للعودة إلى منزلها.

وأعربت أسرة الفتاة عن سعادتهم وشكرهم وامتنانهم لأهالي بورسعيد والجميع الذين كانوا يتهافتون على تقديم المساعدات للوصول إلى الفتاة، مقدمين رجاء لكل أهالي محافظة بورسعيد بعدم ترويج الشائعات حول ابنتهم التي تُعد طفلة حتى الآن ولا تدرك خطورة ما حدث، وعدم الحديث كذبًا عن أي شيء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شائعات صفحات السوشيال ميديا الشهادة الاعدادية أهالي بورسعيد ربة أسرة تقديم المساعدات صفحات السوشيال ميديا

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يستقبل سفير أستراليا لبحث سبل التعاون في الصناعات البترولية

استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، السفير الدكتور أكسيل وابنهورست سفير أستراليا بالقاهرة، وذلك بديوان عام المحافظة، لبحث سبل التعاون بين محافظة بورسعيد ودولة استراليا.

المشروعات التنموية والخدمية ببورسعيد 

وخلال اللقاء تم عرض فيلم تسجيلي حول المشروعات التنموية والخدمية التي شهدتها المحافظة خلال الأعوام الماضية، تحت عنوان «شركاء النجاح»، وأشار محافظ بورسعيد إلى أهمية موقع بورسعيد الجغرافي، والمناطق الصناعية والبترولية، والمواني، مما جعلها قبلة استثمارات العالم.

وقال محافظ بورسعيد، خلال كلمته، إن أكثر من 12% من حجم التجارة العالمية يمر بمحافظة بورسعيد لموقعها المتميز، حيث تتوسط 3 قارات، لافتا إلى أن مصانع الملابس بالمحافظة تصدر 54% من صادرات مصر من الملابس الجاهزة، قائلا إن التنوع الصناعي ساهم في تحقيق طفرة اقتصادية غير مسبوقة في المحافظة. 

فتح أسواق مصرية في عدة دول

وأوضح اللواء عادل الغضبان، أن بورسعيد كانت نقطة انطلاق لكبرى المشروعات القومية التي شهدتها الدولة لتحقيق خطوات التنمية المستدامة، مستعرضا المشروعات الصناعية بجنوب وشرق بورسعيد، والكيانات الاقتصادية الجديدة التي ساهمت في دعم السوق المحلي، وفتح أسواق مصرية في العديد من الدول، مؤكدا على دعمه الكامل لسبل التعاون مع الجانب الأجنبي

سفير دولة أستراليا يشيد بالطفرة المنفذة على أرض بورسعيد

من جانبه، أشاد سفير دولة أستراليا لدى مصر، بالطفرة المنفذة على أرض بورسعيد، مؤكدًا على ترحيب دولته بكافة سبل تبادل الخبرات مع الجانب المصري، ويتطلع لمزيد من أوجه التعاون مع الدولة المصرية ومحافظة بورسعيد، متحدثا عن الشراكة بين مصر وأستراليا في عدد من المجالات، لافتا إلى ترحيبه بالتعاون في مجالات التجارية، والصناعية والزراعية، ومجال التعدين، وغيره مما يعزز سبل التعاون مع الجانب المصري.

مقالات مشابهة

  • المجاعة تعود للشمال
  • برنامج الغذاء العالمي: المجاعة عادت لشمال غزة بدرجات خطيرة
  • تجهيز 11 ساحة لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك في بورسعيد
  • محافظ بورسعيد يستقبل سفير أستراليا لبحث سبل التعاون في الصناعات البترولية
  • غياب أسرة سفاح التجمع عن حضور أولى جلسات محاكمته
  • مدير أمن بورسعيد يتفقد قوات تأمين امتحانات الثانوية العامة
  • نوكيا تجري أول مكالمة هاتفية باستخدام الصوت المكاني ثلاثي الأبعاد
  • ست بـ100 راجل .. أم البنات تبيع الكفتة لتشتري الأمان لأسرتها
  • صورة بالصدفة تشجع حسناء لبنانية على ارتداء الحجاب.. فيديو
  • لدفاعها عن نفسها في واقعة تحرش.. شاب يسب فتاة داخل ميكروباص والنيابة تحقق