كشفت أسرة الفتاة ملك أحمد متولي، التي انتشرت صورها على صفحات السوشيال ميديا وسط حالة من الذعر لأهالي بورسعيد، أنها عادت إلى أهلها بعدما علمت بنجاحها في الشهادة الإعدادية وحصولها على درجات جيدة.

وأوضحت الأسرة أن ملك تواصلت معهم هاتفيًا وأخبرتهم عن مكانها، مؤكدة أنها لم تكن هاربة، لكنها فضلت أن تكون بمفردها خوفًا من الرسوب في الامتحانات أو عدم تحقيق حلم أهلها بالتفوق في الشهادة الإعدادية.

وأكدت عائلة ملك أنها لم تكن هاربة مع أحد، معربين عن أسفهم لما أثير من شائعات حول هروبها مع شخص آخر. وأوضحوا أنها كانت وحيدة خلال فترة غيابها، وعندما علمت بنجاحها واستمتعت لكلمات والدتها، بادرت بالتواصل معهم. سافر والدها إليها، وهي الآن معه في طريقها للعودة إلى منزلها.

وأعربت أسرة الفتاة عن سعادتهم وشكرهم وامتنانهم لأهالي بورسعيد والجميع الذين كانوا يتهافتون على تقديم المساعدات للوصول إلى الفتاة، مقدمين رجاء لكل أهالي محافظة بورسعيد بعدم ترويج الشائعات حول ابنتهم التي تُعد طفلة حتى الآن ولا تدرك خطورة ما حدث، وعدم الحديث كذبًا عن أي شيء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شائعات صفحات السوشيال ميديا الشهادة الاعدادية أهالي بورسعيد ربة أسرة تقديم المساعدات صفحات السوشيال ميديا

إقرأ أيضاً:

من الحب ما قتل.. شاب ينهي حياة حبيبته وينتحر لرفض تزويجهما

السومرية نيوز – دولي
قُتلت فتاة تبلغ 16 عاماً على يد شاب كان على علاقة عاطفية معها في مخيم سردم الذي يأوي مهجري عفرين الواقع بمنطقة الشهباء شمالي محافظة حلب السورية، بسبب رفض أهل الفتاة تزويجها إياه. وعزت العائلة رفضهم تزويجها له، لكون ابنتهم لاتزال قاصرة، مما دفع الشاب إلى قتلها ثم إنهاء حياته أيضاً.   وأوضحت العائلة، لرووداو إنه "تقدم لخطبتها منذ عام لكنهم رفضوا تزويجها".   وتدعى الفتاة فلة بلال وهي من مواليد 2008، وتنحدر من ناحية شيه في عفرين، والشاب أيضاً من عفرين ويدعى "عبدو"، وهو عضو في فرقة عسكرية.   وذكرت والدة الضحية مقبولة نعسان، لرووداو "ابنتي كانت صغيرة، ورفضنا طلبه في الشتاء الماضي، وأتوا مرة أخرى في الفترة الماضية، وجددنا الرفض لصغر سنها".   وتابعت: "لم يهدد بشكل جدي أنه سيقدم على قتلها"، مبينة أنه جاء إليهم أثناء تناولهم الطعام راكباً على دراجة نارية بشكل مفاجئ دون معرفة ما هدفه من الزيارة التي أتت بعد شهور من الإنقطاع.   وتابعت "في تلك اللحظة، أخرج سلاحه وقتل ابنتي أمام عيني ثم أقدم على الإنتحار مباشرة".   ودعت والدة الفتاة المقتولة إلى عدم تصديق أي أنباء متداولة على وسائل التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • فتاة استعادت النطق بسبب حسين فهمي.. إليكم القصة كاملة
  • خالد عبدالرحمن لأحد الفتيات: وشهوله أغني صوتك أحلى من صوتي .. فيديو
  • بعد الإعدادية.. مدارس بديلة للثانوية العامة
  • من الحب ما قتل.. شاب ينهي حياة حبيبته وينتحر لرفض تزويجهما
  • بوريطة يجري محادثة هاتفية مع نظيرته الأرجنتينية
  • نشرة التوك شو| تفاصيل رفع أسعار المواد البترولية والكهرباء وإطلاق خاصية منع المكالمات الإعلانية
  • حزب الله يبث مشاهد جديدة عاد بها “الهدهد” من إسرائيل
  • القصة الكاملة لـ فتاة ضربت حماتها بوحشية في الشرقية «فيديو»
  • قرار من النيابة بشأن المتهمين في واقعة زواج قاصر عرفي بالتبين
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتدي بوحشية على فتاة فلسطينية - فيديو