شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن شركة realme تطلق سلسلة 11 Pro 5G مجموعة هواتف ذكية قوية وأنيقة، وتتوفر نسختين من السلسلة، حيث يمكن الحصول على ريلمي 11 برو + 5جي بسعة ذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت وسعة تخزين 512 جيجابايت بسعر 1499 ريال .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شركة realme تطلق سلسلة 11 Pro 5G: مجموعة هواتف ذكية قوية وأنيقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شركة realme تطلق سلسلة 11 Pro 5G: مجموعة هواتف ذكية...

وتتوفر نسختين من السلسلة، حيث يمكن الحصول على ريلمي 11 برو + 5جي بسعة ذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت وسعة تخزين 512 جيجابايت بسعر 1499 ريال سعودي، بينما يمكن الحصول على ريلمي 11 برو 5جي بسعة ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت وسعة تخزين 256 جيجابايت بسعر 1199 ريال سعودي، مما يوفر للمستهلكين خيارًا يناسب احتياجاتهم وتفضيلاتهم الشخصية.

وتُشير الإحصاءات إلى أن شركة ريلمي حققت نجاحًا لافتًا في المملكة العربية السعودية، حيث أصبحت أسرع علامة تجارية نموًا في البلاد وتحتل حاليًا المركز الرابع بنمو سنوي بلغ 1177٪ وحصة سوقية تبلغ 8٪. وبهدف تحقيق طموحات أكبر، تهدف ريلمي إلى تحقيق مكانة ضمن أفضل ثلاث علامات تجارية للهواتف الذكية خلال العامين المقبلين وتستهدف حصة سوقية ملحوظة بنسبة 15٪ بحلول عام 2024.

أحد أهم مميزات سلسلة Realme 11 Pro 5G هو تصميمها المذهل. تعاونت الشركة مع مصمم غوتشي السابق الشهير Matteo Menotto لإضفاء لمسة جمالية جذابة بصريًا. تتميز أجهزة Pro و Pro Plus بلوحة خلفية من الجلد الصناعي مع شريط منسوج يمتد على طول المركز، مستوحى من المركز يلانو النابضة بالحياة. تشمل خيارات الألوان الأخضر والأسود ومزيجًا من البيج والبرتقالي، بينما والبرتقالي، فانيليا ظهرًا جلدًا صناعيًا أبسط متوفرًا باللون البرتقالي أو الأسود.

داخليًا، يتم تشغيل سلسلة Realme 11 Pro 5G بواسطة أجهزة متطورة. يحتوي متغير Pro Plus على مجموعة شرائح MediaTek 6nm Dimensity 7050 5G ، مقترنة بوحدة معالجة الرسومات Mali-G68. إنه يضم ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 1 تيرابايت من مساحة التخزين الداخلية، ما يوفر مساحة كبيرة لتخزين محتوى الوسائط المتعددة والتطبيقات والملفات. وفي الوقت نفسه، يتميز Realme 11 Pro بمجموعة شرائح MediaTek Dimensity 6020 5G، إلى جانب وحدة معالجة الرسومات Mali-G57، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت، وما يصل إلى 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

يأخذ جهاز Pro Plus خطوة إلى الأمام مع دعم الشحن السريع 100 واط عبر USB-C ، ما يتيح للمستخدمين تجديد بطارية أجهزتهم بسرعة في أي وقت من الأوقات. يدعم متغير Pro الشحن السريع حتى 67 واط، مما يوفر تجديدًا فعالاً ومريحًا للطاقة.

يشترك Realme 11 Pro في العديد من أوجه التشابه مع نظي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شركة realme تطلق سلسلة 11 Pro 5G: مجموعة هواتف ذكية قوية وأنيقة وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«أومورفيا» التابعة لـ «ملتيبلاي» تستحوذ على «ذا جرومينج كومباني هولدينج»

 
أبوظبي (الاتحاد)
أعلنت مجموعة أومورفيا، المتخصصة في العناية الشخصية والجمال، والتابعة لمجموعة ملتيبلاي القابضة ومقرها أبوظبي، عن الاستحواذ على 100% من شركة «ذا جرومينج كومباني هولدينج»، المتخصصة في خدمات صالونات التجميل والعناية الشخصية في الدولة، والتابعة لشركة «سيدار بريدج بارتنرز»، العاملة في قطاع الجمال وبيع التجزئة.
وتؤكد هذه الخطوة الإستراتيجية التزام مجموعة «أومورفيا»، بتوسيع نطاق خدماتها داخل دولة الإمارات وخارجها، بما ينسجم مع إستراتيجيتها للنمو، الرامية إلى إبرام المزيد من صفقات الاستحواذ. وتضم شركة «ذا جرومينج كومباني هولدينج»، مجموعة من الصالونات التي تمتلكها أو تقوم بتشغيلها وعددها 47، إضافة إلى 15 امتيازاً تجارياً تشمل ما مجموعه 62 فرعاً للرجال والسيدات، وتنتشر في 5 دول. 
وسيسهم هذا الاستحواذ في تعزيز مكانة مجموعة أومورفيا في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من خلال تقديم شبكة صالونات مملوكة ومشغلة يزيد عددها عن 132 صالوناً في خمس مناطق جغرافية رئيسية.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. هونر تطلق ماجيك في فلب القابل للطي
  • تعرف على مواصفات Realme Naro N 63 وأبرز مميزاته
  • «أومورفيا» التابعة لـ «ملتيبلاي» تستحوذ على «ذا جرومينج كومباني هولدينج»
  • منافسات قوية لأبطال مصر في الاسكواش ببطولة العظماء الثمانية
  • عاجل- بعد ارتفاعها للمرة الثالثة..سلسلة ارتفاعات أسعار منتجات بيبسي في مصر خلال عام 2024
  • Light تكشف عن هاتف بسيط مزود بشاشة OLED بالأبيض والأسود
  • ذكاء آبل الاصطناعي.. هل يمكنه إنقاذ مبيعات آيفون المتراجعة؟
  • منافسات قوية في بطولة الوحدة للفروسية
  • شركة إسبانية متخصصة في صناعة مكونات محركات الطائرات تستقر بالمغرب
  • شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» تطلق هُويتها المؤسَّسية الجديدة