شاركت الفنانة هند صبري جمهورها ومحبيها مجموعة صور من كواليس أحدث أعمالها الدرامية مسلسل مفترق طرق الذي عرض على منصة شاهد الإلكترونية.

 

منشور هند صبري


ونشرت هند صبري الصور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت عليه قائلة: "أميرة الألفي في مفترق طرق
من يتابع المسلسل على شاهد ؟".

وأضافت: "أخبروني توقعاتكم لأميرة
حابة أهنّي كل زملائي في هذا العمل وعلى رأسهم المخرج  وفريق الكتابة بقيادة و صاحب الرؤيا الإخراجية و الشركة المنتجة « كاريزما" والمنتج الصديق وصديقي وأخي المنتج المنفّذ والستايليست ومدير التصوير
و بالطبع كل زملائي الممثلين وضيوف الشرف إلى شرفونا في الحلقات".

 

قصة مسلسل مفترق طرق


وتدور أحداث مسلسل مفترق طرق حول، شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"

 

أبطال مسلسل مفترق طرق
 

ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

موعد عرض مسلسل مفترق طرق

 

وعرض المسلسل عبر منصة شاهد ابتداءً من 2 يونيو، ويشاركها في البطولة إياد نصار، جومانا مراد، ليلى عز العرب، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب ومجموعة من النجوم، إنتاج: مجموعة كاريزما للإعلام.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هند صبرى الفنانة هند صبري مسلسل مفترق طرق تفاصيل مسلسل مفترق طرق أحداث مسلسل مفترق طرق مسلسل مفترق طرق هند صبری

إقرأ أيضاً:

رانيا فريد شوقي توجه رسالة مؤثرة لوالدتها الراحلة.. وحشتينا أوي يا أمي

شاركت الفنانة رانيا فريد شوقي جمهورها بصورة جديدة تجمعها بوالدتها الراحلة سهير ترك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام.

وعلقت رانيا على الصورة قائلة:"الدفئ والحنان والامان والحب والعطاء المستمر والدعوة اللي من القلب والضحكة الصافية وخوف والقلق عليا مهما كبرت في عينك كنت طفلة بدلعيها وتنصحيها وتفرحي بنجاحها وتشجعيها وأسعد لحظاتك وانتي في وسط احفادك وتدعلهم دايما في كل صلاة وحشتينا اوي يا أمي يا أحلي واطيب ام وجده اخت».

مسرحية مش روميو وجولييت

كانت قد وجهت وجهت الفنانة رانيا فريد شوقى رسالة شكر إلى الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، وذلك بعد حضور الأخير العرض المسرحى "مش روميو و جولييت".

ونشرت الفنانة رانيا فريد شوقى على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صور من حضور الأب بطرس دانيال إلى العرض المسرحى وعلقت عليها "اسعدنا و شرفنا بحضوره الأب بطرس دنيال في مسرحية مش روميو و جولييت كل الشكر و التقدير و المحبه لشخصك الكريم".

رحيل سهير ترك والدة رانيا فريد شوقي

توفيت والدة الفنانة رانيا فريد شوقي وزوجة وحش الشاشة فريد شوقي في شهر المارس الماضي ،وأعلنت عبير فريد شوقي خبر وفاة والدتها عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، وكتبت على صفحتها: "انتقلت إلى رحمة الله تعالى أمي المغفور لها بإذن الله تعالى، السيدة الفاضلة سهير ترك، وستقام صلاة الجنازة غدًا بعد صلاة الظهر في مسجد الكواكبي".

مقالات مشابهة

  • آمال ماهر توجه رسالة لـ جمهورها في أبها
  • آمال ماهر توجه رسالة للجمهور بعد حفلها الأخير بالطائف
  • رانيا فريد شوقي توجه رسالة مؤثرة لوالدتها الراحلة.. وحشتينا أوي يا أمي
  • جماهير يوفنتوس توجه رسالة إلى سولي
  • بسبب "مش روميو و جولييت".. رانيا فريد شوقى توجه رسالة للأب بطرس دانيال
  • «حلم رجوعي للمسرح اتحقق».. يسرا توجه رسالة لفريق «ملك والشاطر»
  • شركة آبل توجه رسالة تحذيرية لمستخدمي "آيفون"
  • نظفوا البلد وأدوها للشباب
  • مصادر اقتصادية مطلعة توجه رسالة الى محافظ ”مركزي عدن” بخصوص البنوك الخاصة بصنعاء !
  • حورية فرغلي تروج لمسلسها الجديد "سيما ماجي"