مكة المكرمة- واس

تكفل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- بالهدي على نفقته الخاصة لجميع الحجاج المستضافين ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة لهذا العام 1445هـ، البالغ عددهم 3322 حاجاً وحاجة من 88 دولة من مختلف قارات العالم.

وعدّ معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، تكفل خادم الحرمين الشريفين بالهدي على نفقته الخاصة، مكرمة غير مستغربة منه -رعاه الله- وامتدادًا لعطائه السخي للمسلمين أجمعين، ويؤكد اهتمامه وعنايته بإخوانه المسلمين، وحرصه الدائم على تقديم كل ما يحتاجون إليه ويرغبون فيه.

وسأل معاليه المولى- عز وجل- أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يبارك في عمرهما وعملهما؛ جزاء خدمتهما للإسلام والمسلمين، وعلى توجيهاتهما السديدة ودعمهما المتواصل لخدمة ضيوف الرحمن حتى يؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة، وأن يتقبل من ضيوف بيت الله الحرام حجهم ودعاءهم، وأن يعودوا لأوطانهم سالمين غانمين، وأن يديم على هذه البلاد المباركة نعمة الأمن والأمان والاستقرار والازدهار.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: خادم الحرمین الشریفین

إقرأ أيضاً:

الاردن .. السجن لمتهمين في قضية الحج

#سواليف

أصدرت #محكمة #جنايات_عمان_الصغرى حكما على #متهمين، بالسجن ٣ سنوات والغرامة بتهمة الاتجار بالبشر والاحتيال في #قضية_الحج التي توفي فيها 99 حاجا أردنيا.

وبحسب الرأي تم تكفيل عدد من المتهمين ممن اجروا تسوية بينهم وبين المشتكين، بينما يحاكم الآخرون والبالغ عددهم جميعا قرابة ال45 متهما ضمن ثمانية ملفات.

وكانت شركات حج وسماسرة قد تقدمت بطلبات زيارة لمكة وتبين لاحقا ان هذه كانت بهدف الحج وتأدية مناسك العمرة حيث كشفت السلطات السعودية ان هذه مخالفات وان قدوم هؤلاء للزيارة بينما كان الهدف المخفي هو الحج.

مقالات ذات صلة الاحتلال ينسف مباني سكنية بمخيم جباليا 2024/10/21

وقام الحجاج بمخالفة الزيارة والسير مشيا على الاقدام نحو عرفة مما تسبب في وفاة 99 حاجا أردنيا من غير الحجاج المخصصين للحج بطريقة رسمية بين السعودية والاردن.

مقالات مشابهة

  • الجبير شارك في حفل التنصيب ونقل تهنئة القيادة.. رسالة من خادم الحرمين الشريفين للرئيس الإندونيسي
  • بأمر خادم الحرمين الشريفين.. ترقية وتعيين (50) قاضياً بديوان المظالم
  • خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرا ملكيا
  • خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية وتعيين 50 قاضيًا بديوان المظالم
  • خادم الحرمين الشريفين يُصدر أمرًا ملكيًا بترقية وتعيين 50 قاضيًا بديوان المظالم
  • خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية وتعيين (50) قاضيًا بديوان المظالم
  • خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية وتعيين 50 قاضيًا بديوان المظالم
  • سفير المملكة لدى موريتانيا: 136 مشاركا في مسابقة خادم الحرمين الشريفين لحفظ القرآن والسنة النبوية
  • الاردن .. السجن لمتهمين في قضية الحج
  • ما هو المسجد الذي تعدل الصلاة فيه أجر عمرة؟.. ليس الحرمين