صراحة نيوز – أفادت إدارة الأرصاد الجوية، بأن الأجواء نهار الأربعاء، تكون في أغلب المناطق حارة نسبيا وحارة في البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

أما ليلاً تكون الأجواء معتدلة الحرارة في اغلب المناطق، وحارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة

ولفت بيان للأرصاد إلى أن الأجواء يوم الخميس تبقى حارة نسبيا فوق المرتفعات الجبلية العالية، وحارة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

أما ليل الخميس تكون الأجواء معتدلة الحرارة في اغلب المناطق، وحارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وحذرت الأرصاد من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس خاصة وقت الذروة في البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة والریاح شمالیة غربیة والبحر المیت والعقبة

إقرأ أيضاً:

الحرارة إلى ارتفاع والجو بين الصحو والغائم جزئياً

دمشق-سانا

توالي درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 6 درجات مئوية، نتيجة تأثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بتيارات شمالية غربية في طبقات الجو العليا.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها الصباحية أن يكون الجو حاراً نسبياً وبين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، وسديمياً حاراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

غداً.. تستمر درجات الحرارة بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 5 إلى 8 درجات مئوية، ويكون الجو حاراً وصحواً بشكل عام مع ظهور بعض الغيوم المتفرقة، وسديمياً شديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

مقالات مشابهة

  • الجمعة .. أجواء حارة الى شديدة الحرارة
  • الأرصاد الجوية: طقس شديد الحرارة نهارا وحار ومائل للحرارة ليلا خلال نهاية الأسبوع
  • طقس الغد… الحرارة أعلى من معدلاتها وأجواء سديمية في المناطق الشرقية
  • شديد الحرارة نهارًا.. الأرصاد تحذر من طقس الخميس 13 يونيو 2024
  • الحرارة بالأردن ستكون أعلى من المعدل بـ 9 درجات
  • الحرارة إلى ارتفاع والجو بين الصحو والغائم جزئياً
  • طقس الأربعاء: استمرار حدة الأجواء الحارة بمناطق المملكة كافة.. ورياح نشطة على جازان
  • الأربعاء .. عودة الأجواء الحارة
  • طقس الغد.. الحرارة إلى ارتفاع وأجواء حارة نسبياً
  • درجات حرارة حول الـ40 مئوية قادمة إلى الأردن