كشفت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة في الدقهلية عن ترتيب نتائج دوري مراكز الشباب لفرق مراكز الشباب بالدقهلية في نسخته العاشرة لعام 2023، إذ تصدر الجدول دوري شباب ورياضة بني عبيد.

دوري مراكز الشباب بالدقهلية 

وأوضحت منى عثمان، في بيان لها أن دوري مراكز الشباب النسخة العشرة في محافظة الدقهلية يشارك فيه 24 فريقا موزعين جغرافيا تبعا لـ 19 إدارة فرعية، وأسفرت القرعة عن 4 مجموعات، كل مجموعة مكونة من 6 فرق، وتقام المباريات بنظام الذهاب والعودة على ملاعب مراكز الشباب بالدقهلية

ترتيب مجموعات دوري مراكز الشباب والرياضة بالدقهلية 

وأشارت إلى أنه تصدر جدول ترتيب دوري مراكز الشباب فى الأسبوع الثالث من خلال التالي.

- تصدر فريق مركز شباب مدينة بني عبيد بإدارة شباب بني عبيد، برصيد 7 نقاط والمركز الأول ضمن المجموعة الأولى، وتراجع مركز شباب سنفا بعد أن كان متصدرا في الأسبوع الثاني إلى المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

- المجموعة الثانية مازال متصدر ترتيب الدورى مركز شباب النسايمة بإدارة شباب المنزلة برصيد 7 نقاط، والمركز الأول ضمن المجموعة الثانية، ويأتي فريق مركز شباب كفر عبد المؤمن فى المركز الثانى برصيد 6نقاط.

- المجموعة الثالثة تصدر ترتيب الدوري بها مركز شباب ميت غراب بإدارة شباب السنبلاوين برصيد 7 نقاط والمركز الأول، وتراجع مركز شباب طماي الزهايرة إلى المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف الذى كان متصدراً فى الأسبوع الثاني بالمجموعة الثالثة.

- أما المجموعة الرابعة والأخيرة مازال يتصدر ترتيب الدوري بها مركز شباب البرامون برصيد 9 نقاط واحتل المركز الأول بهذه المجموعة، يليه مركز شباب محلة الدمنة في المركز الثاني، برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الدقهلية دوري مراكز الشباب الشباب والرياضة بالدقهلية وزارة الشباب والرياضة دوری مراکز الشباب المرکز الأول برصید 7 نقاط مرکز شباب

إقرأ أيضاً:

سلة شباب الأهلي يلتقي أبطال الصين وماليزيا في دوري آسيا

 
دبي (الاتحاد)
أجريت صباح اليوم بمجلس دبي الرياضي، مراسم قرعة دوري أبطال آسيا لكرة السلة التي يستضيفها نادي شباب الأهلي في الفترة من 9 حتى 15 يونيو، وأوقعت القرعة فريق «الفرسان»، في فرق المجموعة (الأولى)، مع أندية لياونينج فلاينج ليباردز (الصين)، إن إس ماتريكس ديرز (ماليزيا)، والفريق المتأهل من (فاينال 8)، لدوري السوبر لأندية غرب آسيا، وفي المجموعة B أندية هيروشيما دراجون (اليابان) وبيليتا جايا من (إندونيسيا) وجونجو كي سي (كوريا) والفريق المتأهل من (فاينال 8)، من دوري غرب آسيا الممتاز لكرة السلة (وصل).
حضر مراسم القرعة الفريق محمد أحمد المري، وناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، وأحمد سالم المهري مدير إدارة التطوير الرياضي، والدكتور ماجد سلطان المدير التنفيذي، ومايك مخّول مدير المسابقات بالاتحاد الآسيوي، وهوسيب سرايداريان مدير الاتصال والإعلام بالاتحاد الآسيوي.
وتلعب الفرق إجمالي ثلاث مباريات لكل منها في مرحلة المجموعات، ويتأهل أول فريقين في ترتيب كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، وفي الدور نصف النهائي، يلعب الفريقان الحاصلان على المركز الأول من المجموعة الأولى والثانية ضد الفريق صاحب المركز الثاني من المجموعة المقابلة، يتأهل الفائزان من كل نصف نهائي إلى النهائي، ويتأهل البطل في تمثيل القارة في كأس الإنتركونتيننتال لأندية لكرة السلة.

أخبار ذات صلة «طائرة البرازيل» تستعد لـ «أولمبياد باريس» من دبي عرين الفرسان.. ناقوس خطر بـ 37 هدفاً

مقالات مشابهة

  • وكيل رياضة أسيوط للفجر: تجهيز عدد 39 مركز شباب لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك
  • جدول ترتيب الدوري الايطالي قبل مباريات اليوم الأحد
  • تأهل منتخبات القليويية وبني سويف والسويس لدور الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • الشباب والرياضة: تأهل منتخبات القليويية وبني سويف والسويس لدور الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • زيارة لمركز شباب الجزيرة
  • رياضة القليوبية تطلق مبادرة "ليال عشر" احتفالا بالعشر الأوائل من ذي الحجة
  • تأهل منتخبات الغربية والشرقية والوادي الجديد إلي دور الثمانية من دوري مراكز الشباب توتال انرجيز
  • شباب الأهلي في المجموعة الأولى لـ”أبطال آسيا” لكرة السلة
  • تأهل منتخبات الغربية والشرقية والوادي الجديد لدور الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • سلة شباب الأهلي يلتقي أبطال الصين وماليزيا في دوري آسيا