وكالة سوا الإخبارية:
2024-06-16@09:40:37 GMT

نتائج عرض الرو الاخير 14 أغسطس 2023

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

نتائج عرض الرو الاخير 14 أغسطس 2023 - حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالمي بعمليات بحث كبيرة عن نتائج عرض الرو الاخير 14 أغسطس 2023

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام لمتابعينها الكرام عشاق المصارعة الحرة من خلال هذا المقال كل ما يخص نتائج عرض الرو الاخير 14 أغسطس 2023

نتائج عرض الرو الاخير

بدأت فعاليات الحلقة الأخيرة من عرض الرو لهذه الليلة بظهور فريق جاجمند داي في صالة العرض.

وبعد ذلك، تخطف ريا يورابلي الأضواء حيث تتحدث إلى الجماهير. تعبّر ريا عن وعيها بأن الأمور لم تسر على ما يرام لفريق "يوم الحساب.

يأخذ داميان بريست الميكرفون بعد ريا، ويشارك الجماهير بتقديم وجهة نظره. يشير بريست إلى أن الخروج من عرض سمر سلام لم يشمل فقط فين بالور، وإنما شمله هو أيضًا بالإضافة إلى دومينيك ميستيريو في مباراتهم الفرقية ذات الستة أشخاص الأسبوع الماضي. يعبر عن استيائه من أنهم لم يفزوا في هذه المباراة.

وتعرض وكالة سوا لمتابعينها الكرام عشاق المصارعة الحرة نتائج عرض الرو الاخير 14 أغسطس 2023 نتائج عرض الرو الاخير 14 أغسطس 2023

 

المواجهة الاولى في عرض الرو الاخير 14 أغسطس 2023 {سامى زين ,يفوز على, ماكدونا}

بعد المباراة فين بالور يريد مهاجمة سامي زين، ولكن زين يهرب خارج الحلبة قبل أن يتمكن من ذلك ،ثم ننتقل إلى الكواليس حيث يظهر آدم بيرس وتشيلسي جرين. يبدو بيرس أنه يريد إبلاغ جرين بأنها يجب أن تتخلى عن بطولة الفرق للسيدات بسبب إصابة سونيا ديفيل بقطع في الرباط الصليبي الأمامي. تهدد جرين بالاتصال بمدير بيرس، وتسأله ماذا يجب أن يفعل. تقترح جرين أن تجري تجارب قبل أن تدخل كايدن كارتر وكاتانا تشانس.

المواجهة الثانية في عرض الرو الاخير 14 أغسطس 2023 {تشاد غابل ,يفوز على, جيوفاني فينشي}

بعد المباراة، يمسك عونتر بميكروفون ويقف مرة أخرى على طالة التعليق. ويقول إن هذه ليست طريقة انتهاء الأمور الليلة، ثم يسمي أوتيس “إبط الإنسانية” ويتحداه لمباراة فردية الان ويوافق أوتيس.

المواجهة الثالثة في عرض الرو الاخير 14 أغسطس 2023 {غونتر ,يفوز على, اوتيس}

في الكواليس يوجد غريف جاجمند داى. وكان داميان بريست يوبخ فين بالور لعدم تواجده معه ومع ريا ريبلي ودومينيك ميستيريو في وقت سابق من هذه الليلة. وتهدئ ريبلي الوضع قبل أن يدخل جي دي ماكدونا. ويقول بريست له أن هذا ليس من شأنه، ويطلب منه بالور أن يبتعد. ثم يقول بالور إن كودي رودز ليس لديه أي فكرة عما سيحدث، ويشعر جاجند داى بال حماس .

المواجهة الرابعة في عرض الرو الاخير 14 أغسطس 2023 {فريق مات ريدل ودور ماكنتاير ,يفوز على, فريق ذا فايكنج} المواجهة الخامسة في عرض الرو الاخير 14 أغسطس 2023 {ريا ريبلى ,تفوز على, إندي هارتويل}

و يظهر النجم اليابانى شينسكى نكامورا فى صالة العرض ويسأله المذيع كول لماذا هاجم سيث “فريكن” رولينز الأسبوع الماضي بناءً على تاريخهما المثير للجدل، ويقول نكامورا إنه يريد بطولة الوزن الثقيل العالمية. ويسأل كول نكامورا ما إذا كان ركل رولينز في الرأس ضروريًا ، يقول نكامورا إنه سيفوز باللقب”.

المواجهة السادسة في عرض الرو الاخير 14 أغسطس 2023 {بيكى لينش vs تريش ستراتوس}

في الكواليس حيث يصرخ آدم بيرس على تريش ستراتوس وزوي ستارك بسبب ما حدث. ويقوم بيرس بعد ذلك بتحديد مباراة في قفص حديدي بين ستراتوس ولينش رسميًا.

المواجهة السابعة في عرض الرو الاخير 14 أغسطس 2023 {كودى رودز ,يغوز على, فين بالور}

 يهاجم فريق جاجمند داى كودي رودز بعد المباراة ويتجه سامي زين إلى الحلبة وبيده كرسي لإنقاذ الأمور، ولكن جي دي ماكدونا يهاجمه بغدر. ويهاجم بالور زين بينما ينفذ بريست ضربة قاضية  لكودي رودز. وتقوم ريبلي ودومينيك بتوجيه سلسلة من اللكمات لزين قبل أن يقوم بالور بإسقاطه من فوق الدرج المعدني للحلبة. ويستمر الهجوم حنى انتهاء العرض.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: یفوز على قبل أن

إقرأ أيضاً:

أكسيوس: واشنطن فشلت في المواجهة مع اليمنيين

 

 

الثورة /

نقل موقع أكسيوس أمس السبت عن تقرير استخباري أميركي أن الولايات المتحدة وحلفاءها فشلوا في وقف الهجمات اليمنية بالبحر الأحمر وخليج عدن .
وأفاد الموقع -نقلاً عن التقرير الاستخباري- بأن البحرية الأميركية وحدها أنفقت حتى الآن مليار دولار على الذخائر للتصدي لصواريخ ومسيّرات اليمن.
وذكر الموقع أن مصالح أكثر من 65 دولة تضررت، بينما غيرت 29 شركة كبرى للشحن والطاقة مسار سفنها منذ بدء استهداف القوات المسلحة اليمنيةللسفن الإسرائيلية أو المتجهة لإسرائيل، ومن ثم السفن الأميركية والبريطانية مع الإعلان عن التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة .
وأكد انخفاض معدل شحن الحاويات عبر البحر الأحمر بنسبة 90% منذ منتصف فبراير الماضي، مشيراً إلى أن الطرق التي تتخذها السفن حاليا حول أفريقيا لتجنب البحر الأحمر تستغرق ما يصل إلى أسبوعين إضافيين من السفر وتستهلك وقودا بنحو مليون دولار.
ونقل أكسيوس عن باحث أميركي قوله، إنه بالرغم من الضربات الأميركية والبريطانية «إلا أن مخزونات اليمن من الأسلحة لا تبدو قريبة من النفاد»، وفق تعبيره.
وكانت وكالة أسوشيتد برس نقلت عن قادة عسكريين أميركيين قولهم إن الحملة ضد اليمن هي أشدّ المعارك البحرية التي تواجهها البحرية الأميركية منذ الحرب العالمية.
وذكر تقرير للوكالة أن البحرية الأمريكية استعدت لعقود من الزمن للقتال المحتمل مع الاتحاد السوفياتي، ثم روسيا والصين لاحقًا، على الممرات المائية العالمية. لكن بدلًا من مواجهة قوة عالمية تجد البحرية نفسها محاصرة في معركة مع مجموعة يمنية .
وأضاف: تحولت الحملة التي تقودها الولايات المتحدة ضد اليمنيين التي طغت عليها حرب إسرائيل وحماس في قطاع غزة، إلى أشد معارك البحر المستمرة التي تواجهها البحرية منذ الحرب العالمية الثانية، وفقًا لما أفاد به قادة البحرية والخبراء لوكالة أسوشيتد برس.
وأشارت الوكالة الامريكية أن الحرب ستشتد، ما يعرض البحرية الأمريكية وحلفائهم والسفن التجارية لمزيد المخاطر.
وقال القائد (إريك بلومبرغ) من يو إس إس لابون لوكالة الصحافة الأمريكية خلال زيارته إلى سفينته الحربية في البحر الأحمر: “لا أعتقد أن الناس يدركون حقًا مدى خطورة ما نقوم به ومدى تهديد السفن المستمر. لدينا فرصة واحدة فقط للخطأ وبالمقابل يحتاج الحوثيون تحقيق ضربة واحدة”.
وجاء في التقرير يمكن رؤية سرعة النار على مدمرة من طراز أرلي بيرك، حيث تم حرق الدهان حول الفتحات الخاصة بحاويات الصواريخ بسبب الإطلاقات المتكررة ويتسنى لبحارة السفينة في بعض الأحيان ثوانٍ لتأكيد إطلاق اليمنيين، والتشاور مع السفن الأخرى، وفتح النار على وابل الصواريخ القادمة التي يمكن أن تتحرك بالقرب من سرعة الصوت أو أبعد منها.
وقال الكابتن (ديفيد ورو)، القائد الذي يشرف على مدمرات الصواريخ الموجهة: “إن هذا يحدث كل يوم، في كل دورة، وبعض سفننا كانت هنا لأكثر من سبعة أشهر للقيام بذلك”.
ووفقًا لتصريح (برايان كلارك)، الغواص السابق في البحرية وزميل كبير في معهد هدسون: إن هذه أطول فترة قتال مستمرة تشهدها البحرية الأمريكية منذ الحرب العالمية الثانية واليمنيين على وشك أن يصبحوا قادرين على تنفيذ أنواع الهجمات التي لا يمكن للولايات المتحدة أن توقفها في كل مرة، وبعد ذلك سنبدأ في رؤية أضرار جسيمة. وإذا تركت الأمور تتفاقم، فإن الحوثيين سيصبحون قوة أكثر قدرة وكفاءة وخبرة.
من جانبها قالت وكالة أسوشيتد برس الأميركية، أن البحرية الأمريكية عالقة في قتال بحري مع قوات غامضة في اليمن.
وأضفتا الوكالة أن البحرية الأمريكية تواجه في البحر الأحمر معركة بحرية هي الأكبر منذ الحرب العالمية الثانية، حسب ما قال قادة وخبراء المعركة للوكالة.
ونقلت عن قائد السفينة «يو إس إس لابون» في البحر الأحمر قوله: الناس لا يفهمون حقًا مدى خطورة ما نقوم به وحجم التهديد الذي يواجه السفن.
وأكد المشرف على مدمرات الصواريخ الموجهة في البحر الأحمر أن السفن الحربية تواجه تهديدات مستمرة في البحر الأحمر على مدار الساعة واليوم، منذ أكثر من 7 أشهر.
وأشارت أسوشيتد برس إلى انه لا يتوفر أمام بحارة السفن الحربية في البحر الأحمر، أحيانا سوى ثوان للتواصل مع السفن الأخرى، واتخاذ قرار بشأن التعامل مع وابل صاروخي قادم من اليمن يتحرك بسرعة تتجاوز سرعة الصوت.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة سلوفينيا والدنمارك في أمم أوروبا والقناة الناقلة
  • أكسيوس: واشنطن فشلت في المواجهة مع اليمنيين
  • كيف علّق المكاري على العدد الاخير لـنداء الوطن؟
  • العثور على مستويات غير آمنة من بكتيريا الإشريكية القولونية في نهر السين بباريس
  • بعد عيد الأضحى .. زيادة جديدة لأصحاب المعاشات| تفاصيل
  • كيف انتقل الحوثي لقصف إسرائيل رغم المواجهة مع واشنطن ولندن؟
  • بايرن يواجه أولم بكأس ألمانيا في أول مباراة رسمية لكومباني
  • تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024 للأشهر الثلاث المقبلة
  • الاتحاد يواجه إشبيلية الإسباني وديًا
  • موعد أول مباراة رسمية لـ بايرن ميونخ تحت قيادة كومباني والمنافس