صدى البلد:
2024-06-11@22:52:31 GMT

الكاش مايوه يبرز أنوثة وجمال سيرين عبد النور

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

تألقت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، في أحدث إطلالة لها من اجازتها الصيفية، والتي قامت بمشاركتها مع متابعيها عبر حسابها بموقع إنستجرام، وظهرت بإطلالة جذابة وناعمة.

وبدت سيرين عبد النور،  بكاش مايوه شبيكة جذاب باللون الأخضر، وهو ما أعطاها إطلالة مميزة وجريئة.

طرحت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور أغنيتها الجديدة بعنوان "هزهزة"، والتي تشهد عودة سيرين عبد النور للغناء، من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع كينغ، وإخراج ايلي فهد، وإنتاج كرافت ميديا حمدي بدر.

 

سيرين عبد النور
وتعود سيرين بـ "هزهزة" المصنفة ضمن اللون الرومانسي المقسوم وذلك بعد فترة من الغياب تقترب من العامين عن عالم الأغنية. 

وكان آخر أعمال الفنانة سيرين عبد النور مسلسل "العين بالعين" بطولة رامي عياش، طوني عيسى، يوسف حداد، تأليف سلام كسيري، إخراج رندة علم.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال كرافت ميديا أغنية "سمع هس " من فيلم "البيت الروبي" غناء محمود العسيلي، وبطلى العمل: كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، وهى كلمات فليبينو، وتوزيع وألحان أحمد طارق يحيى، وإخراج بيتر ميمي، وأغنية "أوووه" لأحمد حلمي من مسرحية "ميمو" كلمات مصطفى حدوته، وألحان وتوزيع كولبيكس.

 

IMG_٢٠٢٣٠٨١٨_١٥١١٥٢

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سیرین عبد النور

إقرأ أيضاً:

صحيفة إسبانية: تعاقد الصين مع المغرب لإنشاء بطاريات السيارات الكهربائية يبرز تحوله لمرجع في هذا المجال

زنقة20ا أنس أكتاو

خلق تعاقد الدولة المغربية مع شركة صينية لتصنيع البطاريات بقيمة 12 مليار درهم، متابعة واهتماما شديدين على الصعيد الإقليمي، نظرا لما أمست هذه الصناعة الحديثة تحتله في قطاع التجارة والصناعة العالميين وفي ظل سعي المغرب للتحول الشامل نحو الاعتماد وتصنيع المنتجات المتعلقة بالطاقات المتجددة والنظيفة.

وفي ذات الإطار، أبرز صحيفة “الإيكونوميستا” الإسبانية، ذات الاهتمامات الاقتصادية، أن الشركات الصينية المتخصصة في قطاع صناعة السيارات الكهربائية، تراهن على المغرب ليصبح منصة لوجستية تصدر من خلاله بطاريات السيارات الكهربائية إلى إفريقيا وأوروبا وأمريكا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية في تقرير لها بمناسبة الاتفاق المغربي الصيني على بناء مصنع كبير في القنيطرة لانتاج بطاريات السيارات الكهربائية، بأن هذا المشروع هو واحد من ستة مصانع من نوعه تتجه الشركة الصينية لإقامتها بالمملكة.

وقالت “الإكونوميستا” بأن المغرب تحول لنقطة جذب للشركات والاستثمارات الصينية في قطاع السيارات الكهربائية، في وقت أصبحت الصين رائدة العالم في هذا المجال حاليا، الأمر الذي دفع الدولة المغربية لجذبه استثماراته في هذا المجال للمملكة.

وأشارت ذات الصحيفة أن عوامل الاستقرار السياسي الذي تحظى به المملكة، وقربها الجغرافي من أوروبا وأمريكا وإفريقيا، إضافة إلى الموارد الأولية الهامة المطلوبة في هذه الصناعة، مثل الفوسفاط والكوبالت، كلها تدفع الصينيين لاختيار المغرب من أجل الاستثمار في قطاع السيارات الكهربائية.

وأعلن الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، محسن جازولي، الخميس الماضي، أن تشغيل الوحدة الصناعية الضخمة لإنتاج بطاريات السيارات الكهربائية بالقنيطرة، التي تم توقيع اتفاقية استثمارية بشأنها بالرباط بين المغرب والمجموعة الصينية-الأوروبية “غوشن هاي تيك”، سينطلق في يونيو 2026.

وأكد جازولي، خلال مائدة مستديرة مع وسائل الإعلام، بمناسبة التوقيع على اتفاقية استثمارية بقيمة 12.8 مليار درهم، لإنجاز منظومة صناعية متكاملة لإنتاج بطاريات السيارات الكهربائية بالقنيطرة، أن “هذه الوحدة تأتي لتعزز مكانة المغرب كمركز مستقبلي للتنقل الكهربائي، بفضل الرؤية الاستراتيجية المستنيرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس”.

وأوضح أن الشطر الأول من هذا المشروع الطموح يراهن على إنتاج بطاريات السيارات الكهربائية بسعة تصل إلى 20 جيغاواط ساعة بقدرة تصديرية بقيمة 20 مليار درهم، مما سيمكن من خلق 17 ألف منصب شغل مباشر وغير مباشر، من بينها 2300 منصب شغل عالي الكفاءة.

وأضاف أن سعة البطاريات ستصل إلى “GWh 100” في نهاية المطاف، بكلفة استثمارية إجمالية تقدر بـ 65 مليار درهم، مسجلا أن الوحدة الصناعية الضخمة تعد الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وفي معرض تطرقه لاختيار المغرب من طرف مجموعة “غوشن هاي تيك”، أبرز جازولي الاستقرار الذي تتمتع به المملكة بفضل رؤية صاحب الجلالة الملك محمد السادس، والتركيبة الشابة للسكان، وجودة بنيتها التحتية، واتفاقات التبادل الحر الموقعة مع عدة دول، مما يعزز فرص الولوج إلى سوق مهمة ويوفر قاعدة للتصدير.

 

مقالات مشابهة

  • سبب وفاة الفنانة المعتزلة مها عطية.. كلمات مٌؤثرة قبل رحيلها بـ30 يوما
  • شعرت بقرب الأجل.. آخر كلمات مها عطية قبل وفاتها
  • تفسير حلم «قراءة القرآن» بالمنام لابن سيرين
  • صحيفة إسبانية: تعاقد الصين مع المغرب لإنشاء بطاريات السيارات الكهربائية يبرز تحوله لمرجع في هذا المجال
  • "كلام في السياسة" يبرز استقالات مجلس الحرب الإسرائيلي: "صفعة قوية تعرض لها نتنياهو"
  • رئيس القطاع الديني بـ«المتحدة» يبرز مزايا تطبيق مصر للقرآن الكريم
  • بالعديد من الجوائز.. تكريم أسرة مسلسل " صلة رحم" من المجلس القومي لحقوق الإنسان
  • وحدة وحدة .. جديد جنات على يوتيوب
  • مهرجان جمعية الفيلم يعرض فيلم "علم".. وفلسطين حاضرة بقوة
  • بالتعاون مع عمرو المصري.. أحمد سعد يستعد لطرح أغنية جديدة