أعلن الدكتور جمال شعبان مدير معهد القلب سابقا، عن شفاء الطفلة حبيبة بائعة المترو، ونجاح عملية القلب المفتوح لها.

جمال شعبان: الحزن يكسر عضلة القلب عمرها ما توصل للخيبة.. جمال شعبان ينتقد أسامة منير

وقال الدكتور جمال شعبان مدير معهد القلب سابقا، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج "آخر النهار"، المُذاع عبر فضائية "النهار": "أشكر كل من شارك في العمل الإنساني"، لافتا: "الطفلة تعافت وخرجت وتحسنت كثيرا".

 

وأضاف: "سنحاول في مساعدتها تعليميا خلال الفترة القادمة"، موضحا: "الطفلة قابلة للتعلم وقالت لي أنا عايزه اتعلم، وقولت لها متنزليش الشارع ولا المترو"، معقبا : "أتمنى إحدى الجمعيات الأهلية تتبنى تعلميها سواء صنعة أو غيره".

 

وأكد: "بعد تعافي الطفلة سندفع بها للدخول في إحدى المدارس"، مشيرا: "الطفلة حبيبة كانت تعيش بمعجزة ونسبة نقص الأكسجين كانت كبيرة".


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جمال شعبان جمال شعبان

إقرأ أيضاً:

بتكلفة 33 مليون جنيه.. وحدات جديدة لاستيعاب أكبر عدد بمستشفيات جامعة سوهاج

 


أكد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج أن الجامعة لا تألو جهدًا فى دعم منظومة الرعاية الصحية داخل المحافظة، سواء كان على مستوى الإرتقاء بالمستشفيات الجامعية الحالية من حيث زيادة القدرة على استيعاب أكبر عدد ممكن من المترددين،  أو بإنشاء مستشفيات جامعية جديدة فى تخصصات الجراحات التخصصية، والأطفال والحروق، وذلك 
في ضوء الاهتمام المستمر من الدولة المصرية وتوجيهات الرئيس السيسي بتطوير الخدمات الصحية ودعم المستشفيات الجامعية خاصة بمحافظات الصعيد.

 

وفي هذا السياق قال النعماني إنه تم إضافة بعض من الوحدات المستحدثة بالمستشفيات الجامعية بمقريها الجديد والقديم، وهي وحده توليد الأكسجين الطبي من الهواء وذلك تخفيضًا للنففات للاستغناء عن الأكسجين الطبي المسال، إلى جانب تركيب جهاز القسطرة الجديد، والذي تم شرائه بتكلفه ٣٣ مليون جنيه، حيث يمتلك الجهاز تقنيات عالية الجودة  والدقة والتي ستساهم في استيعاب عدد أكبر من المرضي والقضاء  علي قوائم الانتطار، لتصبح عدد  جهاز القسطره اتنين على أعلى مستوي تقني.

 

وأضاف الدكتور مجدي القاضي عميد كلية الطب إنه تم ايضًا الانتهاء من تركيب وتجهيز جهاز أشعه مقطعيه جديد ماركه سيمنز الألمانيه ليصبح بالمستشفي عدد ٢ جهاز أشعه مقطعيه، يتم تبادل العمل بينهم تفاديًا لحدوث أي أعطال عارضه، إلى جانب دعم المستشفي بعدد ثلاثه أطقم آلات جراحيه للاستكشاف الجراحي بقيمه ٣٠٠ الف جنيه لمواجهة الضغط المتزايد للحالات الجراحيه، مضيفًا إنه جاري زياده الطاقة الاستعابيه لعنايه الأمراض الصدريه لتصبح عشرين سرير عنايه أمراض صدريه بدلًا من سبعه.

مقالات مشابهة

  • الإعلامية هبة الأخضر تشارك بكلمة في ندوة بمكتبة مصر العامة
  • قوى الأمن تتسلّم هبة كبيرة من الأدوية مقدّمة من الهلال الأحمر الإماراتي
  • تليفونيا محافظ الدقهلية يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان طلاب غزة في امتحانات الثانوية بمدينة 15 مايو
  • وزير الري يكرم 24 من خريجي معهد بحوث الهيدروليكا بدول حوض نهر النيل
  • بتكلفة 33 مليون جنيه.. وحدات جديدة لاستيعاب أكبر عدد بمستشفيات جامعة سوهاج
  • تتويج شباب طب كفر الشيخ بكأس دوري أبطال أقسام جراحات الصدر
  • نجيب الإمام: الهلال الحالي جيل أجانب .. فيديو
  • معهد رأس غارب الأزهري يواصل تحسين قدرات الطلاب اللغوية والفنية
  • «الصحة»: تقديم الخدمات الطبية لـ547 ألف مواطن ضمن حملة «قلبك أمانة»