صدى البلد:
2024-06-12@11:57:39 GMT

قواعد إتيكيت تناول الطعام على شاطئ البحر

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

نقابل بعض الأشخاص في حياتنا، ونلاحظ عليهم اتباعهم لأبسط قواعد الإتيكيت في كل شيء، فإذا كنت من ضمن هؤلاء فهل تعرف أن التنزه ورحلات الشواطئ لها قواعد إتيكيت؟.

وإليك بعض القواعد الأساسية لـ إتيكيت تناول الطعام على شاطئ البحر، والتي أوضحتها خبيرة الإتيكيت هبة إسلام، لـ"صدى البلد"، وتشمل ما يلي:

سقوط سوريين في ضربات جوية إسرائيلية على مواقع عسكرية بدمشق طريقة تحضير أقراص جوز الهند الشهية في الفرن خلال دقائق قواعد إتيكيت تناول الطعام على شاطئ البحر

النظافة الشخصية: قبل أن تبدأ في تناول الطعام، يجب أن تتأكد من نظافة يديك.

استخدم المياه العذبة والصابون إذا كانت متاحة، وإلا فاستخدم مناديل مبللة لتنظيف يديك جيدًا.

طريقة تحضير أقراص جوز الهند الشهية في الفرن خلال دقائق عوامل غريبة يمكن أن تؤثر على الشعور بالحب.. اعرفها

 

الجلوس بشكل مناسب: قد يكون من المتعارف عليه تناول الطعام وأنت تجلس على منشفة أو كرسي شاطئ. قم بترتيب منطقة جلوسك بشكل مناسب وأكثر راحة.

استخدام الأواني المناسبة: استخدم الأواني المناسبة لتناول الطعام، مثل الصحون البلاستيكية أو الأطباق الورقية والأكواب البلاستيكية. يفضل تجنب استخدام الأطباق الزجاجية أو السيراميكية لتفادي الكسر والإصابات المحتملة.

التخلص من النفايات بشكل صحيح: قم بتجهيز أكياس أو حاويات للنفايات وضعها بالقرب منك للتخلص من النفايات بشكل صحيح. يجب عليك عدم ترك النفايات ملقاة على الشاطئ، واحرص على ترك المكان نظيفًا بعد انتهاء وجبتك.

احترام الآخرين: قد يكون الشاطئ مزدحمًا بالناس، لذا يجب أن تحترم مساحة الآخرين وتحاول ألا تعرقل مرورهم. حاول أن تكون هادئًا وتجنب إصدار أصوات مزعجة أو تسبب إزعاجًا للآخرين.

تجنب إلقاء الطعام: يجب أن تحاول تجنب إلقاء الطعام أو التسبب في فوضى عند تناول الطعام. حافظ على نظافة المكان ولا تسبب إزعاجًا للآخرين بالطعام المتناثر.

الالتزام بالقوانين المحلية: تأكد من معرفة القوانين واللوائح المحلية المتعلقة بتناول الطعام على الشاطئ. قد تكون هناك بعض القيود أو القواعد الخاصة بمنطقة الشاطئ التي تزورها، فتأكد من الامتثال لها.

وأشارت إلى أن هذه بعض القواعد الأساسية للإتيكيت عند تناول الطعام على شاطئ البحر، لافتة إلى أن الهدف الأساسي، هو أن تستمتع بوجبتك بطريقة مريحة، وتظهر الاحترام للآخرين، وتقدير البيئة المحيطة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شاطئ البحر الإتيكيت قواعد الإتيكيت تناول الطعام الطعام

إقرأ أيضاً:

إستغلال فندق 5 نجوم لشاطئ المضيق بشكل عشوائي يثير غضب الساكنة والزائرين

زنقة 20. المضيق

مع دخول فصل الصيف بشكل فعلي، عادت المشاهد المقززة لشواطئ مدينة المضيق، بإحتلال شبه كامل لمئات الأمتار، دون حسيب أو رقيب.

الشاطئ بإعتباره ملك عام، هو في ملكية العامة للإستجمام مغاربة وأجانب، لكن فندق مصنف خمسة نجوم، رأى العكس، حيث شرع في فرض مقاعد خاصة به على طول الشاطئ بشكل عشوائي على عكس ما تقوم به المؤسسات الفندقية الأخرى التي تخصص مكان محصن ومسيج للزبناء ومدفوع عليه لدى السلطات المعنية.

يقع هذا في الوقت الذي حل جلالة الملك بالمدينة والتي تشهد توافداً منقطع النظير لمغاربة وأجانب لقضاء عطلة الصيف.

مقالات مشابهة

  • إستغلال فندق 5 نجوم لشاطئ المضيق بشكل عشوائي يثير غضب الساكنة والزائرين
  • صور حصرية للجزيرة تؤكد تحويل إسرائيل شاطئ غزة إلى ساحة إعدام ميداني للنازحين العزّل
  • خبير: السرعة في الأكل تسبب زيادة الوزن.. وأنصح بتناول الطعام في طبق واحد
  • علاج لشراهة الأكل من خلال التحفيز الكهربائي للدماغ
  • نصائح مهمة للوقاية من مشاكل الهضم في الطقس الحار.. تعرف عليها
  • خلوف.. الكهف المنسي
  • رغم تحذير بوتين.. أوكرانيا ستحتفظ بطائرات إف-16 بالخارج
  • رغم تحذير بوتين.. أوكرانيا ستحتفظ بطائرات إف-16 بقواعد خارجية
  • جرثومة المعدة.. الأسباب والأعراض وطرق الوقاية والعلاج
  • سلطات الحسيمة تحرر احتلال شاطئ صفيحة