عدن (عدن الغد) خاص :

تراس نائب محافظ عدن الأمين العام للمجلس المحلي / بدر معاون سعيد اليوم  اجتماعا بديوان عام المحافظة لمناقشة الجوانب المتعلقة باستكمال الاعمال المتبقية لمشروع المياه والصرف الصحي بمنطقة البساتين بمديرية دار سعد.


وضم الاجتماع كل من  محمد جباري مستشار المحافظ لشئؤن الإنسانية م/ محمد باخبيرة مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بعدن ، وم/ احمد البيتي القائم باعمال الوحدة التنفيذية للمشاريع الممولة خارجيا وم/زكي حداد نائب مدير عام مؤسسة المياه لقطاع الصرف الصحي، ومعمر علوان منسق في المفوضية السامية لشئوون اللاجئين بعدن وعلي الوادعي  المقاول المنفذ للمشروع مياه والصرف الصحي لحي البساتين مديرية دار سعد .


وتناولت مناقشة  الاجتماع استكمال ماتبقى من اعمال  ذات اهمية  مثل بناء سور للابار والخزان والواح الطاقة الشمسية وتوريد مضختين لشفط المياه  للمشروع ،بالاضافة الى استكمال اعمال ردم الشوارع التي مدت فيها انابيب الصرف الصحي وغيرها من الاعمال المتبقيه وفقا للاتفاقية الموقعة مع المفوضية السامية لشئوون اللاجئين وشروط مؤسسة المياه والصرف الصحي ،و حتى يكتمل المشروع  ويتم استلامه بشكل رسمي من قبل السلطة المحلية.
من جانبه اكد الاخ بدر معاون سعيد  نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي عدن حرص معالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن  الاستاذ / احمد حامد لملس على ضرورة استكمال المشروع وتسليمه بشكل نهائي ،والانتقال الى المرحلة  الثانية  من المشروع كونه مشروع حيوي وهام ويحل مشاكل المياه والصرف الصحي لحي البساتين والاحياء المجاورة الاخرى .

وعبر عن شكره لقيادة المفوضية السامية على اهتمامها البالغ في توفير التمويل لهذا المشروع وغيرها من المشاريع في المحافظه مؤكدا بان قيادة السلطة المحلية بالعاصمة عدن جاهزة وعلى اتم الاستعداد  لاستيعاب اي مشاريع قادمه  وستقدم كل التسهيلات للمفوضية السامية لممارسة عملها في عدن ومساعدتها في تنفيذ كل التدخلات الانسانية ، بما فيها دعم وتنفيذ مشاريع البنى التحتية في العاصمة عدن

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: المیاه والصرف الصحی

إقرأ أيضاً:

رئيس مياه البحيرة يتفقد أعمال الإحلال والتجديد لخط طرد بمحطة مياه كفر الدوار

تفقد المهندس محمد سعيد نشأت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، أعمال احلال وتجديد لخط طرد قطر 600 مم بمحطة مياه التشيكي بمدينة كفر الدوار، وذلك لتحسين ضغوط مياه الشرب ووصولها لأهالينا بكفر الدوار.

وعبر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، عن شكره وتقديره للقائمين على هذا العمل الكبير الذي تم الانتهاء منه في وقت قياسي، مشدداً على أهمية اتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية لجميع العاملين القائمين علي عملية الاحلال والتجديد. كما قام بتفقد منشآت المحطة وعملية إنتاج وصناعة المياه، واطمأن على سير العمل بالمحطة

وأكد  نشأت، على أن الشركة ستواصل العمل بجد لتلبية احتياجات المواطنين وتحسين جودة المياه المقدمة لهم، مع الالتزام بأعلى معايير السلامة والجودة. تأتي هذه الجهود في إطار خطة الشركة المستمرة لتطوير وتحسين شبكات المياه والصرف الصحي في محافظة البحيرة، بما يضمن توفير خدمات متميزة ومستدامة للمواطنين، ويعزز من كفاءة البنية التحتية ورفع مستوى الخدمات المقدمة.

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه البحيرة يتفقد أعمال التجديد لخط طرد بمحطة مياه كفر الدوار التشيكي
  • رئيس مياه البحيرة يتفقد أعمال الإحلال والتجديد لخط طرد بمحطة مياه كفر الدوار
  •  نائب محافظ الجيزة يتفقد مشروعات الصرف الصحي بمركز أبو النمرس
  • قطع المياه عن قرى شبين القناطر
  • قطع المياه عن قرى شبين القناطر بسبب عطل مفاجئ
  • محافظ بني سويف يعقد اجتماعا لبحث تعزيز منظومة الصرف بمنطقة كوم أبوراضي الصناعية
  • قطع المياه عن عدد من المناطق في الدلتا
  • تنظيم ندوات للتوعية بترشيد استهلاك المياه في قرى الشرقية
  • «اليونيسف»: 20 ألف وصلة مياه للأسر الريفية الأكثر احتياجا عبر «القرض الدوار»
  • 5 خطوات للاستعلام عن فاتورة المياه في يونيو 2024 باسم المشترك