شفق نيوز:
2024-06-12@15:08:24 GMT

ذي قار.. انتحار شابة ووفاة طفلة إثر سقوطها في نهر

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

ذي قار.. انتحار شابة ووفاة طفلة إثر سقوطها في نهر

شفق نيوز/ افاد مصدر امني بمحافظة ذي قار، اليوم الجمعة، بتسجيل حوادث امنية في قضاء محلي شمالي المحافظة. 

وأبلغ المصدر وكالة شفق نيوز، ان "طفلة تبلغ من 12 عاما توفيت، فيما اصيبت شقيقتها البالغة من العمر 5 اعوام نتيجة سقوطهما في نهر صغير قرب منزلهما بقضاء الغراف شمالي الناصرية"، لافتا إلى أنه "تم نقل المتوفاة للطب العدلي والمصابة للمشفى".

 

وأضاف المصدر، ان "حادثاً اخر في ذات القضاء، حيث اقدمت فتاة تبلغ من العمر 18 عاما على الانتحار بواسطة آلة حادة (سكين) من خلال قطع يدها وريد يدها اليسرى داخل منزلها في حي سويد، حيث تمكن ذويها من انقاذها ونقلها للمشفى لغرض تلقي العلاج "، مبينا ان "التحقيقات اثبتت أن محاولة انتحار الفتاة هي بسبب حالتها النفسية".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: محمد شياع السوداني السوداني العراق نيجيرفان بارزاني بغداد ديالى الحشد الشعبي تنظيم داعش النجف السليمانية اقليم كوردستان اربيل دهوك إقليم كوردستان بغداد اربيل العراق اسعار النفط الدولار سوريا تركيا العراق روسيا امريكا مونديال قطر كاس العالم الاتحاد العراقي لكرة القدم كريستيانو رونالدو المنتخب السعودي ديالى ديالى العراق حادث سير صلاح الدين بغداد تشرين الاول العدد الجديد حادث غرق

إقرأ أيضاً:

حبس منتج فني شهير 6 سنوات بتهمة النصب على إعلامية شابة

قضت محكمة جنح أول زايد الجزئية برئاسة المستشار محمد عبد السلام بمعاقبة منتج فني يدعى عاصم. ا بالسجن 6 سنوات بتهمة إصدار شيك بدون رصيد والنصب على إعلامية شابة.

وأصدرت المحكمة الحكم في القضايا رقم 841 و842 لسنه 2024 جنح أول زايد بالسجن 3 سنوات كفالة 20 ألف جنيه لكل قضية.

وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 12853 لسنة 2023، أن المتهم في يوم 27 سبتمبر 2023 بدائرة قسم شرطة المقطم محافظة القاهرة شرع في قتل المجني عليه كريم، م، عمدًا من غير سبق إصرار أو ترصد بأن أبصره بمحل الواقعة فأشهر سلاحه الأبيض طاعنًا به إياه محدثًا إصابته الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق قاصدًا من ذلك قتله إلا أنه خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو مداركة المجني عليه بالعلاج.

ومن جهة اخرى كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن تضرر إحدى السيدات من سائق سيارة قامت بطلبها عبر أحد تطبيقات النقل الذكى بدعوى محاولة التحرش بها حال توصيلها بمنطقة أكتوبر بالجيزة.

 بالفحص وبسؤال الشاكية أقرت بما سبق وأضافت أنها حال استقلالها السيارة حدثت مشادة كلامية بينها وبين قائدها لخلافات حول قيمة الأجرة المستحقة فتعدى عليها بالسب والقذف. 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو فى حقه (سائق- مقيم بمحافظة القليوبية) وقرر بحدوث مشادة كلامية بينه والـمُبلغة وأنكر ما ادعته عليه من تحرشه بها. 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • انتحار طفلة ووفاتين في بغداد واعتقال 5 متهمين بالقتل دهساً بكركوك
  • انتحار طالبة شنقاً بواسطة شال ببغداد
  • جسر الجادرية ببغداد يشهد محاولة انتحار لفتاة (فيديو)
  • أحدهم منتسب.. اعتقال عصابة خطيرة قبل اغتيالها مواطن شمالي بغداد
  • ليس بها صندوق أسود.. تفاصيل جديدة حول سقوط طائرة نائب رئيس مالاوي
  • الفيلسوف "سقراط" بطل العفاريت في حوار خاص لـ"البوابة نيوز".. الفنان أحمد عقل يكشف كواليس الفيلم بعد مرور 33 عاما .. أنا اللي حطيت "لبان الدكر" للنجمة نعيمة الصغير وصوتها راح بسببي
  • حبس منتج فني شهير 6 سنوات بتهمة النصب على إعلامية شابة
  • ثلاثيني يقتل والدته بسكين
  • فاجعة جنوب بغداد.. زوجة تقتل زوجها بالاتفاق مع عشيقها
  • مصرع ربة منزل إثر سقوطها من شرفة الطابق الثالث بالبلينا