لقى شخص مصرعه، وأُصيب اثنان آخران في حادث تصادم بين سيارة ملاكي وعربة كارو، صباح اليوم الأحد، بمركز الداخلة في محافظة الوادي الجديد وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى الداخلة العام وجثة المتوفي إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

  ورد اخطار أمنى إلى مدير أمن الوادي الجديد،  من إدارة شرطة النجدة يفيد بوصول جثة ومصابين في حادث مروري لمستشفى الداخلة العام تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى أجرة تاكسي مع عربة كارو  بطريق "القلمون – الدهوس" بمركز الداخلة، أسفر عن مصرع محمد حسن أحمد محمد، 47 سنة، وإصابة كل من محمد أحمد محمود 29 سنة، جمال محمود عبد الرحمن 60 سنة بجروح وإصابات متفرقة ومتنوعة بالجسم.   انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث ونقلت جثة المتوفى لمشرحة مستشفى الداخلة العام تحت تصرف النيابة العامة، ونقل المصابين لتلقى العلاج اللازم وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الوادي الجديد الداخلة اخبار مصر اخبار المحافظات

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين وإصابة 14 آخرين فى حادث على طريق قنا - سفاجا.. بالأسماء

لقى شخصان مصرعهما وإصابة 14 آخرين، اليوم الجمعة، فى حادث إثر تصادم سيارتين ميكروباص فى طريق قنا سفاجا.

تلقت الأجهزة الأمنية بقنا، إخطارا من غرفة العمليات يفيد مصرع شخصين في حادث تصادم سيارتين بطريق قنا_ سفاجا، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الجثتين والمصابين للمستشفى.

وتبين مصرع أسماء جمال فايد،32 عاما، من مدينة إسنا وصلت جثة هامدة الي المستشفى، فتحية جمال فؤاد 33 عام، وإصابة، فارس حسانين قناوي، 29 عاما، من إسنا، مصاب باشتباه فى كسر فى الساق اليمني.

ويوسف جرجس داوود، 24 عاما، مصاب بكدمات فى الساق اليمني جروح، وسحجات، ومحمد حسن بسطاوي يوسف 24 عاما، من اسنا، مصاب باشتباه فى ارتجاج فى المخ وقطع أسفل الدقن 3سم، واشتباه فى كسر فى الأنف.

وإصابة الطفلة تاليا وائل أحمد، 3 سنوات، سحجات فى الوجه، ومكة وائل أحمد 5سنوات فى غيبوبة تامة.

ويارا وائل أحمد 8 سنوات، فى غيبوبة، جميعهم من أسرة واحدة، على أحمد حسن 42 عاما، اشتباه فى كسر بالفقرات وكسر بالساق اليمني، أحمد حسن 38 عاما، من العضايمة من اسنا، بكدمات فى الصدر وجروح وسحجات فى الحاجب، أسماء عياد 27 عاما،  من الأقصر باشتباه بكسر فى الكتف الأيمن.

كما أصيب محمد مرعزي أحمد 37 عاما من الضبعية بالأقصر، مصاب باشتباه بالكتف الأيمن وجروح وسحجات وكدمات بالصدر، ومصطفي علي محمد 27 عاما، من إسنا، اشتباه فى كسر فى الذراع الأيسر وكدمات وسحجات.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات ونقل الجثتين والمصابين للمستشفى.







مقالات مشابهة

  • إصابة 11 شخصًا في حادث تصادم ميكروباص بسيارة نقل في الوادي الجديد
  • مصرع فتاة وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم بالمنيا
  • الحماية المدنية بالوادى الجديد تسيطر على حريق فى مزرعة نخيل بقرية القصر
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 13 شخصا في حادث تصادم أعلى طريق قنا سفاجا
  • مصرع شخصين وإصابة 14 آخرين فى حادث على طريق قنا - سفاجا.. بالأسماء
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى حادث انقلاب سيارة على الصحراوى الغربى بسوهاج
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بصحراوي سوهاج الغربي
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بالفيوم
  • الشرقية في أسبوع.. وقوع حادث تصادم بين قطارين ورفع الطوارئ بجميع المستشفيات.. والمحافظ يتابع الاستعدادات للعام الدراسي الجديد ويشهد تدشين "بداية" ويكرم الأوائل
  • سباق الموت.. مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم دراجتين بالفيوم