كشفت الفنانة سلوى خطاب عن حقيقة وجود خلافات بينها وبين الفنان محمد رمضان، وذلك خلال لقائها ببرنامج ورقة بيضا مع الاعلامية يمني بداروي، المذاع علي شاشة قناة النهار.

وفاة الفنان أشرف بوزيشن بشكل مفاجيء.. تفاصيل "يشرفني نشتغل سوا".. حمزة نمرة يوجه رسالة خاصة لأحمد سعد على الهواء حمزة نمرة: استوحيت قصة أغنية "كايرو" من حفلاتي في أمريكا مهرجان الجونة السينمائي| عرض خمسة أفلام تمثل الترشيحات الرسمية لبلدانها لجائزة الأوسكار مهرجان الجونة السينمائي يأتي بين حدثين تاريخيين كبيرين في مصر (تعرف عليهما) براءة فضل شاكر على الأبواب.

. تفاصيل نجيب ساويرس يحتفي بوقف الحرب بغزة ويشيد بقيمة مصر في نشر السلام بعد قمة شرم الشيخ مكالمة مفاجئة من عادل إمام لريم مصطفى بمهرجان الجونة السينمائي.. تفاصيل جمال ودلال منة شلبي في مهرجان الجونة السينمائي (شاهد) منة شلبي تقبل يد يسرا لحظة تسليمها جائزة الإنجاز الإبداعي بمهرجان الجونة السينمائي (شاهد) حقيقة خلاف سلوى خطاب ومحمد رمضان

وقال سلوى خطاب: ” بالعكس فقد كنت سأشارك معه في مسلسل نسر الصعيد وكان مرحب بي بشدة، ولكن وقعت رجلي واتكسرت، فاعتذرت”.

أما عن زواج والدتها قالت “خطاب”: كنت واخدة منها موقف كبير وكنت أشعر بضيق شديد لذلك، وكنت أرفض مقابلتها ولكن جدتي كانت تهون عليا ذلك”.

 

وعن علاقتها بجدتها قالت، كانت أقرب الأشخاص بالنسبة لي، أول مرة تركت بيت جدي كان بسببي ووقت وفاتها شعرت بذلك، فقد كنت في اليونان، وجاء لي تسمم في نفس التوقيت الذي حدث لها جلطة، وكنت مع جميل راتب وقولت له حاسة قلبي واجعني فيه حاجة".

 

وأضافت: "وعندما رجعت الي مصر وجدتها مريضة وأهلي رفضوا أن يذهبون بيها الي المستشفي ولكني طلبت الإسعاف وقلت لهم لو منقلتوهاش هرمي نفسي من البلكونة، ونقلت إلي المستشفي وتوفت بعدها”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سلوي خطاب محمد رمضان النهار ورقة بيضا الجونة السینمائی سلوى خطاب

إقرأ أيضاً:

سلوى خطاب: مفيش حاجة اسمها سينما نظيفة والفن قائم على الحرية

كشفت الفنانة سلوي خطاب عن رأيها فى مصطلح “السينما النظيفة” الذى انتشر مؤخرا بشكل كبير.

وقالت سلوي خطاب خلال لقائها فى برنامج “ورقة بيضا” من تقديم الإعلامية يمني بدر ، مفيش حاجة اسمها سينما نظيفة .. يعني إيه سينما نظيفة، مفيش حاجة اسمها كده، السينما إبداع وفن، قايم على الحرية، حرية في الحياة، وحرية في الأفكار، ولازم يكون في جرأة في طرح فكرة العمل الفني، وجملة السينما النظيفة دي من ساعة ما انتشرت ومبقاش في سينما" .

آخر أعمال سلوي خطاب 

وكان آخر أعمال الفنانة سلوى خطاب هو مسلسل "حكيم باشا"، والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي. 

جدير بالذكر أن مسلسل «حكيم باشا»، هو من إنتاج شركة سينرچي للمنتج تامر مرسي ومن بطولة النجم الكبير مصطفى شعبان، ويشاركه في بطولتة كوكبة ونخبة كبيرة من النجوم وعلي رأسهم: النجمة سهر الصايغ، دينا فؤاد، رياض الخولي، سلوى خطاب، منذر رياحنة، سارة نور، محمد نجاتى، ميدو عادل، سلوى عثمان، أحمد فؤاد سليم، أحمد صيام، فتوح أحمد، محمد العمروسي، هاجر الشرنوبي، يارا قاسم، هايدى رفعت، أحمد فهيم، أحمد صادق، منير مكرم، أحمد بسيم، شيماء عباس، حمدي هيكل، ماجدة منير، رضا إدريس، مجدى السباعي، سيد التيتي، حمدي إسماعيل، محمود الشرقاوي وآخرين وعدد من ضيوف الشرف وعلى رأسهم الفنان القدير أشرف زكي، إنجي سلامة وغيرهما، وهو من قصه وسيناريو وحوار محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين

طباعة شارك سلوي خطاب يمني بدر مسلسل حكيم باشا

مقالات مشابهة

  • نجوى إبراهيم تتعرض لحادث مروع في أمريكا وتجري جراحة عاجلة (تفاصيل)
  • سعر غير متوقع لفستان إلهام شاهين بحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي (شاهد)
  • ريم مصطفى تخطف الأضواء في مهرجان الجونة بإطلالة ساحرة تمزج بين الرقى والأنوثة
  • بعد قليل.. جلسة حوارية للنجمة منة شلبي يديرها المخرج كريم الشناوي بمهرجان الجونة
  • سلوى خطاب تستعيد ذكرياتها مع طليقها الراحل أسامة فوزي: "حسدته لما مات"
  • سلوى خطاب: يعني ايه سينما نظيفة لازم يكون في جرأة بأي عمل فني
  • سلوى خطاب تكشف سبب اعتذارها عن المشاركة بمسلسل نسر الصعيد
  • سلوى خطاب: مفيش حاجة اسمها سينما نظيفة والفن قائم على الحرية
  • سلوى خطاب ضيفة برنامج «ورقة بيضا».. اليوم