أثارت الفنانة آمال ماهر جدلًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة، بعد تعرضها لوعكة صحية، جعلتها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات بحث جوجل وبالأخص موقع "إكس" تويتر سابقًا، لتعود من جديد بصور جديدة تطمئن بها جمهورها. 

 

خلاف دائم بين أنغام وشيرين على «صوت مصر»|أمال ماهر تدخل في النصف آمال ماهر تخضع لجراحة مفاجئة تثير الشكوك حول مرضها.

. تجميل ولا زي فبركة الإختفاء (تفاصيل) آمال ماهر في رحلة بحرية خارج البلاج

طمأنت آمال ماهر جمهورها على حالتها الصحية، حيث نشرت صور جديدة عبر حسابها على Instagram تظهر قيامها برحلة بحرية خارج البلاد.

 

ظهرت آمال ماهر تجلس في مقدمة المركب وتشرب الشاي وتستمتع بجولة بحرية، وأطلت بملابس كاجوال مع قميص باللون الأصفر وبنطلون باللون الأسود تاركة شعرها يتطاير مع الهواء.

آمال ماهرآمال ماهر

 

آمال ماهر تخضع لعملية جراحية دقيقة 

خضعت النجمة آمال ماهر لعملية جراحية دقيقة، في بداية أغسطس الماضي، وطمأنت جمهورها على حالتها الصحية، قائلة: "بشكر كل الناس والجمهور الحبيب لسؤاله عني واحب اطمنكم عملية بسيطة وأنا الحمدلله كويسة".

 

وعلى الفور تصدر اسم آمال ماهر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما أعلنت المطربة مروة نصر عن خضوعها لعملية جراحية دقيقة وطالبت الجمهور بالدعاء لها.

آمال ماهر

 

وكتبت المطربة مروة نصر كتبت عبر صفحتها على فيسبوك: "آمال ماهر بتعمل عملية دقيقة ادعولها تقوم بالسلامة وربنا يشفيها ويعافيها ألف سلامة عليكي يا حبيبتي إن شاء الله تقومي بالسلامة وترجعي لكل اللي بيحبوكي". 

 

وقالت اَمال ماهر، في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "إكس" :"بشكر كل الناس والجمهور الحبيب لسؤاله عني وأحب أطمنكم عملية بسيطة وأنا الحمدلله كويسة". 

آمال ماهر

 

أخر أعمال آمال ماهر الفنية 

أحيت  الفنانة آمال ماهر في أغسطس 2022 حفلًا غنائيًا في العلمين الجديدة، وقدمت خلال الحفل أغنتين من ألبومها الجديد، الأولى تحمل اسم "ذرة رجولة" والثانية "الحكاية في مشهدين"، كما أكدت خلال الحفل أن ألبومها سيصدر قريبا، وقدمت باقة طربية متنوعة ومميزة من أغانيها بجانب عدد من أغاني كبار نجوم الطرب مثل فيروز ووردة وأم كلثوم. 

 

وكان آخر أعمال آمال ماهر الغنائية أغنية "اللي قادرة"، التي تُعد الأغنية الدعائية لمسلسل "ليه لأ" بطولة أمينة خليل، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، هاني عادل، شيرين رضا، وعدد آخر من الفنانين، وهي من كلمات نادر عبد الله، وألحان وتوزيع خالد عز، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا.

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: آمال ماهر الفنانة آمال ماهر عملية آمال ماهر اعمال امال ماهر ظهور أمال ماهر صور امال ماهر آمال ماهر

إقرأ أيضاً:

ماذا وراء دعوة حليف أردوغان النظام السوري لعملية ضد العمال الكردستاني؟

أثارت دعوة دولت بهتشلي زعيم حزب "الحركة القومية" التركي، إلى عملية عسكرية مشتركة تجمع تركيا والنظام السوري للقضاء على حزب "العمال الكردستاني"، المصنف منظمة إرهابية في تركيا، في مناطق شمال شرقي سوريا، تساؤلات بشأن دلالاتها، وخاصة أن بهتشلي يعد من أبرز حلفاء الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وكان بهتشلي قد قال خلال اجتماع مع حزبه قبل يومين "يجب إقامة تعاون مع دمشق للقضاء على مصدر المنظمة الإرهابية الانفصالية من خلال العمليات العسكرية وبناء جسر من العلاقات لعدم السماح للإرهابيين بغزو المنطقة".

وانتقد بحسب صحيفة "جمهوريت" التركية انتخابات البلديات التابعة لـ"الإدارة الذاتية" التابعة لما يعرف بقوات سوريا الديمقراطية (قسد)، التي تخطط الأخيرة لتنظيمها في حزيران/يونيو المقبل.



واعتبر بهتشلي أن الانتخابات "مرحلة جديدة قادمة لتقسيم تركيا، مع الإشارة إلى أن الولايات المتحدة ترى بأن الحوار مع الإرهابيين أمر ذو أهمية استراتيجية في المكان"، مضيفا أن بلاده "ليست دولة استعمارية أو الولاية 51 للولايات المتحدة الأمريكية، ومن غير الممكن أن تكون كذلك".

وفي قراءته لدلالات دعوة بهتشلي، أشار الباحث بالشأن التركي والعلاقات الدولية، طه عودة أوغلو، إلى أن هذه الدعوة ليست جديدة على الصعيد التركي، حيث أطلق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان دعوة مشابهة قبل نحو عامين.

وتابع الباحث بالإشارة كذلك إلى توعد أردوغان قبل شهرين بـ"الانتهاء من تطهير الحدود" مع سوريا والعراق بحلول الصيف.

https://www.aa.com.tr/ar/%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A7/%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%88%D8%BA%D8%A7%D9%86-%D8%B3%D9%86%D8%A4%D9%85%D9%86-%D9%83%D8%A7%D9%85%D9%84-%D8%AD%D8%AF%D9%88%D8%AF%D9%86%D8%A7-%D9%85%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D9%82-%D8%A8%D8%AD%D9%84%D9%88%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%8A%D9%81/3167866

وقال عودة أوغلو، بالتالي تأتي دعوة بهتشلي في إطار استمرار الخلافات بين الولايات المتحدة وتركيا بخصوص دعم واشنطن للقوات التي تصنفها تركيا "إرهابية" في سوريا.

واعتبر أن "الدعوة تعبرعن رغبة تركية في زيادة الضغوط على الولايات المتحدة قبل الانتخابات الرئاسية هناك، لتغيير موقفها من دعم "قسد"، وغالبا لن تغير واشنطن موقفها".

وبذلك يقلل، عودة أوغلو من احتمال استجابة النظام السوري لدعوة بهتشلي، خاصة في ظل عدم التعليق من حزب "العدالة والتنمية" على دعوة بهتشلي، وقال: "أساسا مسار التطبيع بين دمشق وأنقرة توقف، ما يجعلنا نعتقد أن هذه التصريحات تظهر وتختفي بعد فترة وجيزة".

وحول ردود النظام السوري على الدعوة، قال المتحدث باسم "المصالحة السورية" عمر رحمون، "لن يكون هناك أي تعاون في أي عملية داخل الأراضي السورية لا ضد "قسد" ولا ضد أي تنظيم آخر".

وتابع في حديثه لـ"عربي21" بأن "ما تحدث به بهتشلي هو نوع من أنواع التمويه والخداع"، على حد تعبيره.



في السياق ذاته، وصف المحلل العسكري النقيب عبد السلام عبد الرزاق، الدعوة بـ"الرسالة السياسية" الهادفة إلى زيادة حرج النظام، موضحاً أن "النظام لا يعتبرقسد إرهابية وهو ساهم في تأسيسها وتدريبها وتسليحها واستخدمها ضد الثورة".

واعتبر عبد الرزاق أن "تركيا تعرف ذلك، لكن ربما هي تحاول إظهار عدم تعاون النظام، في ملفات الإرهاب التي هي ضمن بنود التطبيع بين تركيا ونظام الأسد".

وقبل أيام، كان رئيس حزب الشعب الجمهوري التركي المعارض، أوزغور أوزال قد أعلن عن استعداده للتصالح مع النظام السوري.

وتوقف مسار التطبيع بين النظام السوري وتركيا، بسبب حجم الخلافات الكبيرة والمطالب "المستحيلة" من الجانبين، ومن أهمها اشتراط النظام انسحاب الجيش التركي من سوريا، واشتراط أنقرة إجراء انتخابات "نزيهة" في سوريا قبل استكمال الحوار مع الطرف الرابح.

مقالات مشابهة

  • مستشفى سوهاج الجامعي تجري 8277 عملية جراحية للمرضي
  • مشاهد من عملية التعداد السكاني التجريبي في كربلاء وصلاح الدين
  • لأول مرة.. الجيش الإسرائيلي يقول إنه يجري "عملية دقيقة" في وسط رفح (فيديو)
  • ماذا وراء دعوة حليف أردوغان النظام السوري لعملية ضد العمال الكردستاني؟
  • لماذا تستعد الجزائر وتونس لمنح قواعد بحرية لجيش روسيا؟
  • الكيلو بـ130 جنيه.. بدء موسم كشط عسل نوارة البرسيم في كفر الشيخ (فيديو)
  • إجراء أول عملية جراحية بالربوت في المغرب وأفريقيا
  • لأول مرة منذ تسع سنوات.. 19 رحلة عبر مطار صنعاء خلال يوم واحد
  • نزع سكين من مخ طفل في عملية جراحية ناجحة بالشرقية
  • آمال ماهر تزور بيت عبدالحليم حافظ ..صور