شفق نيوز:
2024-06-11@17:58:19 GMT

في ذي قار.. القبض على قاتل بعد ساعات من تنفيذ الجريمة

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

في ذي قار.. القبض على قاتل بعد ساعات من تنفيذ الجريمة

شفق نيوز/ أعلنت قيادة شرطة ذي قار، يوم السبت، عن إلقاء القبض على واحد من ثلاثة أشخاص متهمين بتنفيذ جريمة قتل، بعد ساعات معدودة على وقوع الجريمة.

وقالت القيادة في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، إن الشرطة تلقت بلاغاً عن مقتل أحد المواطنين في قضاء سوق الشيوخ ظهر اليوم، وعلى الفور تم التوجه إلى محل الحادث وفتح تحقيق وجمع كل ما له مساس بالجريمة.

وبينت أنه تم تشكيل فريق عمل مشترك من قبل قسم الشرطة وقوة الواجب وبعد التحري وجمع المعلومات وخلال ساعات من الحادث تم إلقاء القبض على المتهم (ع. ك. ن) تولد 1992 يسكن في حي الزهراء بقضاء سوق الشيوخ، وهو أحد منفذي جريمة القتل.

وأشارت إلى أنه تقرر توقيفه قضائياً استناداً إلى المادة 406 من قانون العقوبات العراقي لإكمال التحقيق وكشف ملابسات الحادث وما تزال عمليات البحث جارية للقبض على المتهمين الآخرين وتقديمهم للمحاكمة الجنائية المختصة لينالوا جزائهم العادل.

 

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي ذي قار جريمة قتل

إقرأ أيضاً:

الإطاحة برجل وامرأة ابتزا فتاة إلكترونيا في بغداد

السومرية نيوز – امن

أعلنت مديرية مكافحة الإجرام، اليوم الاثنين، القبض على امرأة ورجل بابتزاز فتاة الكترونيا في العاصمة بغداد. وذكرت المديرية في بيان ورد لـ السومرية نيوز، ان "مفارزنا تمكنت من القاء القبض على متهمين اثنين (امرأة ورجل) لقيامهما بابتزاز فتاة الكترونيا وتهديدها بنشر مقاطع فيديو خاصة بها ما لم تدفع لهما مبالغ مالية في العاصمة بغداد".

وأضافت ان "عملية القبض تمت بعد ان استنجدت المشتكية بمفارز المديرية حول تعرضها للابتزاز الإلكتروني وتهديدها من قبل امرأة ورجل، حيث تم تشكيل فريق عمل لمتابعة الموضوع وبعد التحري وجمع المعلومات تم التوصل الى المتهمين والقبض عليهما".

وأشارت الى انه "تم عرض الأوراق التحقيقية امام أنظار قاضي التحقيق الذي قرر توقيفهما وفق أحكام المادة ٤٣٠ من قانون العقوبات لينالا جزاءهما العادل".

مقالات مشابهة

  • 13 جريمة سطو في الضفة الغربية منذ بداية العام الجاري
  • الشرطة الفلسطينية: 13 جريمة سطو منذ بداية العام الحالي بالضفة الغربية
  • ما حقيقة قيام زوجة بالاعتداء على زوجها في واسط.. الشرطة توضح
  • الأجهزة الأمنية تكشف عن إلقاء القبض على شبكة تجسس أمريكية إسرائيلية
  • الأجهزة الأمنية تكشف عن إلقاء القبض على شبكة تجسس أمريكية إسرائيلية (تفاصيل)
  • أصبح بيد العراق.. خبير قانوني يكشف أهمية التقرير الأممي الشامل بشأن جريمة سبايكر
  • أصبح بيد العراق.. خبير قانوني يكشف أهمية التقرير الأممي الشامل بشأن جريمة سبايكر- عاجل
  • الإطاحة برجل وامرأة ابتزا فتاة إلكترونيا في بغداد
  • كمين قاتل يدفع حافلة إلى واد عميق بكشمير.. وعشرات الضحايا من الحجاج الهندوس
  • القبض على تاجر مخدرات في ميسان (صور)