يدخل المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مواجهة نهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي بالقوة الضاربة للمارد الأحمر.

قائمة الأهلي لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري

وتعاقد النادي الأهلي مع عدد من الصفقات المميزة لتدعيم صفوف المارد الأحمر قبل مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري بنهائي كأس السوبر الإفريقي.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حامل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا مع منافسه اتحاد العاصمة الجزائري بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، في نهائي كأس السوبر الإفريقي يوم 15 سبتمبر الجاري على أرضية ملعب مدينة الملك فهد الرياضية.

وتنقل قنوات بي إن سبورتس القطرية حصريًا مواجهة الأهلي ضد اتحاد العاصمة الجزائري في نهائي كأس السوبر الإفريقي باعتبارها الناقل الحصري للمسابقات القارية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موعد مباراة كريستال بالاس ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 2024 والقنوات الناقلة عاجل.. الأهلي يفاجىء محمد الشناوي بقرار جديد

ويستعرض موقع الفجر الرياضي لمتابعيه الكرام في السطور التالية قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري بنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

حراسة المرمى:- محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاءخط الدفاع:- أكرم توفيق، ومحمد هاني، وكريم فؤاد، ومحمد عبدالمنعم، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمود متولي، وعلي معلولخط الوسط:- آليو ديانج، وعمرو السولية، وحسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، وبيرسي تاو، ومحمد مجدي "أفشة" وأحمد عبدالقادر، ومحمد فخري، وأحمد نبيل "كوكا"، وخالد عبدالفتاح، وأحمد قندوسي، ومروان عطية، وكريم نيدفيد، وإمام عاشور.خط الهجوم:- محمود كهربا ورضا سليم وصلاح محسن.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي واتحاد العاصمة موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يرد على أنباء خلاف حسام حسن ومحمد صلاح

قال إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الفترة الماضية شهدت حديث عن وجود خلافات بين حسام حسن وشقيقه إبراهيم، مع محمد صلاح، ولكن صورة اليوم باستقبال التوأم للنجم محمد صلاح خير دليل على كذب هذه الادعاءات.

شاهد مباراة بروسيا دورتموند وريال مدريد بث مباشر مجانا.. مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 يلا كورة لايف جاري الآن.. مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند ضد ريال مدريد بث مباشر دون تقطيع | نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

وأضاف الكومي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي،  أنه يوجد اصرار بتحقيق المنتخب الوطنى الفوز على  منتخب بوركينا فاسو بالجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 وذلك خلال يوم الخميس المقبل 6 يونيو باستاد القاهرة، نوخا بأن المباراة ليست سهلة، في ظل تحسن مستوى الكرة في القارة الافريقية، ويوجد اصرار من حسام حسن بالفوز من اجل اسعاد الجماهير.

  الأجواء رائعة في التدريب بين الجهاز الفني واللاعبين

وأوضح أن الأجواء رائعة في التدريب بين الجهاز الفني واللاعبين، وكان هناك حديث مطول بين التوأم ومحمد صلاح خلال التدريبات، فهم يعوا أهميته للمنتخب ودوره في إحراز الفارق والتقدم، مردفا: "معنويات محمد صلاح مرتفعة، والجميع في المنتخب على قلب رجل واحد، والمنتخب يمثل كافة الأطراف الرياضية والأندية الشعبية".

مقالات مشابهة

  • متحدث الشباب والرياضة: سنتقدم بطلب لاستضافة السوبر الإفريقي على استاد العاصمة
  • وزارة الرياضة: سنتقدم بطلب لاستضافة السوبر الأفريقي على استاد العاصمة
  • شيكابالا أسطورة ومباراة السوبر الإفريقي صعبة.. أبرز تصريحات عمرو السولية مع إبراهيم فايق
  • اتحاد الكرة يرد على أنباء خلاف حسام حسن ومحمد صلاح
  • اتحاد التايكوندو يختتم نهائي كأس السوبر السعودي
  • منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة بوركينا فاسو 
  • خطوة غير متوقعة من الأهلي تجاه الزمالك قبل السوبر الإفريقي 2024
  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • " لأخذ الثأر".. أحمد فتوح: تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي
  • قائمة بوروسيا دورتموند لمواجهة ريال مدريد في نهائي أوروبا