موزاييك أف.أم:
2024-06-12@08:56:18 GMT

ميركاتو: خوان ماتا في اليابان

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

أعلن نادي فيسيل كوبي، صاحب المركز الثاني في الدوري الياباني، صباح اليوم الأحد 3 سبتمبر 2023 عن ضمّ الإسباني خوان ماتا في شكل انتقال حرّ بعد نهاية تجربته مع غالاطاساراي التركي. 

وسبق للإسباني، الفائز بكأس العالم 2010 مع منتخب بلاده، أن تقمص أزياء ريال مدريد (كاستيا)، فالنسيا، شيلسي، مانشستر يونايتد و غالاطاساراي، قبل أن ينضم اليوم الأحد، في سن الخامسة والثلاثين، إلى نادي فيسيل كوبي.

 

وفاز خوان ماتا خلال مسيرته بعدة القاب، أهمها كأس العالم 2010، بطولة أمم أوروبا 2012، رابطة الأبطال الاوروبية 2012 والدوري الأوروبي اوروباليغ في مناسبتين (2013 و2017). 

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

سوريا تتكبد خسارة ثقيلة أمام اليابان في الأدوار المؤهلة لكأس العالم

سرايا - عقد منتخب سوريا مهمته في التأهل مباشرة إلى كأس آسيا 2027 وإلى الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بخسارته 0-5 أمام اليابان في الجولة الأخيرة من التصفيات المزدوجة.

وتناوب على تسجيل خماسية منتخب "الساموراي" كل من أياسي يويدا، وريتسو دوان، ومدافع منتخب سوريا ثائر سامي كرومة بالخطأ في مرماه، ويوكي سوما من ضربة جزاء، وتاكومي مينامينو في الدقائق 13، 19، 21، 73، و85 تواليا.


وعزز منتخب اليابان صدارته للمجموعة الثانية بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة وتأهل إلى كأس آسيا 2027 وإلى الدور الثالث من تصفيات منطقة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 بينما تجمد رصيد منتخب سوريا عند سبع نقاط في المركز الثاني مؤقتا.

ويلتقي في وقت لاحق اليوم منتخب كوريا الشمالية صاحب المركز الثالث مع ست نقاط وميانمار (نقطة واحدة) المتواضعة ومتذيلة الترتيب دون أي فوز ضمن المجموعة ذاتها.

ويحلم منتخب سوريا بحدوث معجزة، من خلال خسارة كوريا الشمالية أمام ميانمار، ليضمن "نسور قاسيون" مرافقة اليابان إلى الدور المقبل من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

من جهته، بات منتخب كوريا الشمالية بحاجة إلى التعادل فقط أو الفوز أمام منتخب ميانمار، من أجل خطف المركز الثاني والتأهل بصحبة اليابان على حساب المنتخب السوري، خاصة أن فارق الأهداف يصب في مصلحة الكوريين.

ويتأهل أول منتخبين في كل من المجموعات التسع (المجموع 18) إلى الدور النهائي من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026، وتحصل هذه المنتخبات على تذاكر المشاركة في كأس آسيا 2027.

المصدر: RT
إقرأ أيضاً : قناص سرايا القدس "ينتف" رأس جندي صهيوني في تل الهواإقرأ أيضاً : غوتيريش: نحث جميع الأطراف لوقف إطلاق النار في غزةإقرأ أيضاً : عباس: يجب وقف الإبادة الجماعية في غزة


مقالات مشابهة

  • ختام الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة
  • منتخب سوريا يخسر أمام اليابان بخماسية نظيفة بتصفيات كأس العالم
  • بعد خماسية اليابان.. كوبر يستقيل من تدريب منتخب سوريا
  • اليابان تقسو على سوريا بخماسية في تصفيات كأس العالم
  • أول قرار لهكتور كوبر بعد سقوط سوريا بخماسية أمام اليابان
  • سوريا تتكبد خسارة ثقيلة أمام اليابان في الأدوار المؤهلة لكأس العالم
  • اليابان تكتسح سوريا بخماسية في التصفيات الآسيوية المشتركة
  • موعد مباراة اليابان وسوريا بتصفيات كأس العالم
  • ميركاتو 2024.. القادسية السعودي يضم الحارس البلجيكي كوين كاستيليس
  • جاري الآن - مشاهدة بث مباشر مباراة تونس وناميبيا اليوم الأحد.. تصفيات كأس العالم 2026