نشر موقع "صدى البلد"، العديد من الأخبار التعليمية المهمة خلال الساعات الأخيرة، وفيما يلي ننشر موجزا لأحدث أخبار التعليم المنشورة خلال الساعات الماضية.

 

برقم الجلوس .. رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023

تنهي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حالياً ، إجراءات تجهيز نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 للعرض على الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم .

 

وزير الشباب والرياضة يشارك في مناقشة رسالة دكتوراه بجامعة بنها عن الاستثمار

استقبل الدكتور ناصر الجيزاوى القائم بعمل رئيس جامعة بنها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بكلية الهندسة بشبرا ، وذلك على هامش مناقشة رسالة الدكتوراه المقدمة من أحد الباحثين بكلية التربية الرياضية بالجامعة.

 

جامعة جنوب الوادي تنظم دورة تدريبية عن تنمية مهارات الأمن الإداري الجامعي

شهد الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، فعاليات الدورة التدريبية الأولى لتنمية مهارات أفراد الأمن الاداري الجامعى.

 

حلوان تعقد ورش عمل للطلاب المتطوعين لتنظيم أسبوع شباب الجامعات والمعاهد

عقدت لجنة التطوع في أسبوع شباب الجامعات والمعاهد العليا الثالث عشر الذى تنظمه جامعة حلوان ورشة عمل تدريبية للطلاب المتطوعين لأسبوع شباب الجامعات للتدريب على المهارات الخاصة المطلوبة للأسبوع.

 

موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023

يترقب طلاب تنسيق المرحلة الثالثة، بعد غلق التسجيل عبر الموقع الإلكتروني، ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023

 

احصل على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 عبر هذا الرابط

يترقب طلاب تنسيق المرحلة الثالثة، بعد غلق التسجيل عبر الموقع الإلكتروني، ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023، حيث يمكن الاطلاع عليها عبر هذا الرابط.

 

التعليم تكشف حقيقة تسريب نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023 من الكنترول

انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشورات لأشخاص يزعمون تسريب نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2023 برقم الجلوس من الكنترول قبل إعتمادها من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لبعض الطلاب

 

تنسيق الجامعات 2023.. الأوراق المطلوبة للتقدم للكليات

يترقب طلاب تنسيق المرحلة الثالثة، بعد غلق التسجيل عبر الموقع الإلكتروني، ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 . 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نتیجة تنسیق المرحلة الثالثة 2023 الدور الثانی

إقرأ أيضاً:

رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2024 برقم الجلوس عبر موقع التربية والتعليم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت الساعات الماضية، إعلان المدارس الثانوية بمحافظة البحيرة، نتيجة الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الثاني لعام 2024-2023، بعد الإنتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات في الكنترولات.

نتيجة الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الثاني

ومن جانبه أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، أن إعلان نتيجة الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الثاني بشكل مركزي في المدارس الثانوية، وذلك فور الإنتهاء من أعمال التصحيح في الكنترولات والبدء في إعلان النتائج في المدارس.

وكما أكد وكيل الوزارة، أن امتحانات النقل للصفين الأول والثاني الثانوي العام، شهدت الالتزام بكافة التعليمات وتطبيق القواعد واللوائح والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات، وتحقق الانضباط والنظام داخل اللجان، ومراعاة التهوية والإضاءة الجيدة بها، مع توفير المناخ اللازم لسير الامتحانات بصورة جيدة تتيح للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر، وأيضا التزام جميع الملاحظين والمراقبين العاملين باللجنة وجميع الطلاب بعدم اصطحاب أي أجهزة المحمول داخل لجان الامتحان.
وأشار وكيل الوزارة، إلي أن عدد  طلاب الصف الأول الثانوي بلغ نحو 46 ألف و77 طالب وطالبة أداء امتحان مادة اللغة الانجليزية بعدد 129 مدرسة بنطاق المحافظة، كما قام طلاب الصف الثاني الثانوي والبالغ عدد المتقدمين به 40 ألف و513 طالب وطالبة بأداء امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية بعدد 131 مدرسة بنطاق المحافظةن حيث تمكن جميع الطلاب والمدارس المستهدفة ذات البنية التكنولوجية من الدخول على المنصة وأداء الطلاب امتحاناتهم بسهولة ويسر، كما لم تتلق غرفة العمليات أي شكاوى تؤثر على انتظام سير الامتحانات.

خطوات الإستعلام عن نتيجة الصف الثاني الثانوي

للاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الثاني بمحافظة البحيرة عبر موقع وزارة التربية والتعليم، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

عليك القيام بفتح الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في شريط عناوين المتصفح https://www.moe.gov.eg/بمجرد دخولك إلى الموقع، ستجد قائمة بالخدمات المقدمة من قبل وزارة التربية والتعليم.ثم عليك القيام بالبحث عن خدمة الاستعلام عن النتائج أو النتائج الدراسية.ثم انقر على رابط الاستعلام عن النتائج أو اختر الخدمة المناسبة.ستحتاج إلى إدخال بعض المعلومات الشخصية للاستعلام عن النتيجة، مثل رقم الجلوس أو الرقم القومي.بعد إدخال المعلومات المطلوبة، انقر على زر "استعلام" أو "بحث" للحصول على النتيجة.ستظهر النتيجة إذا كانت متاحة، ويمكنك طباعتها أو حفظها للرجوع إليها لاحقًا.

مقالات مشابهة

  • رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2024 برقم الجلوس عبر موقع التربية والتعليم
  • احصل على نتيجة الشهاة الإعدادية الترم الثاني في محافظة الإسكندرية الآن (رابط مفعل)
  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 برقم الجلوس: احصل عليها
  • بالاسم ورقم الجلوس.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2024
  • عاجل - "التعليم" تكشف عن موقف الدفعة الثالثة من مسابقة تعيين 30 ألف مُعلم
  • الحكومة توجّه بطرح رؤية تطوير الثانوية العامة للحوار المجتمعي
  • عاجل - الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2024 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة الفجر.. اعرف نتيجتك دلوقتي حالا
  • رسالة طمأنة من وزير التعليم لطلاب الثانوية العامة بشأن الامتحانات
  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني برقم الجلوس 3 إعدادي في محافظة المنيا (الرابط والخطوات)
  • «الأعلى للجامعات»: بدء تخفيض أعداد المقبولين بالكليات النظرية في تنسيق 2024