سهرة من الطرب الخالص جاءت ضمن فعاليات الدورة 31 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء الذى تنظمه دار الاوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر.

 حفل الفنان محمد محسن 

 

فعلى مسرح المحكى وبمصاحبة اوركسترا سينى بقيادة المايسترو أحمد عويضة وبامكانات صوتية تحمل سمات عظماء الموسيقى العربية تغنى المطرب محمد محسن بمختارات من مؤلفات العمالقة إلى جانب عدد من أعماله الخاصة بالطابع الفنى الجاد كان منها كل دا كان لية، من زمان جدا، نشبه لإية، ضى القمر، حبايب زمان، في قلبى مكان، زى أغانى زمان، النسيان، أهو دا اللى صار، البحر بيضحك لية، مضناك، أنا اتوب عن حبك، الشوق، إسلمى يا مصر وقديش كان في ناس.

حفل الفنان محمد محسن حفل الفنان محمد محسن حفل الفنان محمد محسن حفل الفنان محمد محسن حفل الفنان محمد محسن 

 

حفل الفنانة اللبنانية عبير نعمة 

 

وفي ظهورها الأول بالمهرجان وبطبقات صوتية واسعة تمكنت المطربة اللبنانية عبير نعمة من أداء أشكال وقوالب متنوعة للغناء العربى وقدمت مجموعة من أعمالها الخاصة التى تفاعل معها الحضور ونالت الإعجاب والاستحسان كان منها وينك، بصراحة، يا نسيم الريح، فراشة وزهرة، اعمل ناسينى، ودعت الليل، قصتنا، تلفنتلك، بلا ما نحس، يا ليل الصب إلى جانب طلعت يا محلا نورها لـ سيد درويش، انا لحبيبى لـ فيروز، قلبي دليلى لـ ليلى مراد وغيرها

حفل الفنانة اللبنانية عبير نعمةحفل الفنانة اللبنانية عبير نعمةحفل الفنانة اللبنانية عبير نعمةحفل الفنانة اللبنانية عبير نعمةحفل الفنانة اللبنانية عبير نعمةحفل عازف البيانو كريم جوهر 

وكان عازف البيانو كريم جوهر قد قدم على المسرح الخارجى فقرة فنية ضمت نخبة من اشهر الألحان الشرقية كان منها بكتب اسمك، يا واد يا تقيل، مقدمة الف ليلة وليلة، الحلوة وان راح منك يا عين.

حفل عازف البيانو كريم جوهرحفل عازف البيانو كريم جوهر

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دار الأوبرا المصرية محمد محسن مهرجان قلعة صلاح الدين عبير نعمة مسرح المحكى مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء الدكتور خالد داغر

إقرأ أيضاً:

كريم فهمي يغازل زوجتة في أحدث ظهور له

شارك الفنان كريم فهمي متابعيه وجمهوره بصورة جديدة له وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

ونشر كريم صوره تجمعة بزوجتة دانية وعلق عليها قائلًا: "هذا الشعور احبه" وحازت الصوره على الكثير من من الإعجاب من قبل المتابعين.

 


وفي سياق آخر تعاقد الفنان كريم فهمي  على المشاركة في البطولة بجوار ياسمين عبد العزيز بمسرحيتها الجديدة، ويواصل حاليًا بروفات المسرحية، المقرر تحديد موعد عرضها خلال الفترة المقبلة في السعودية، ويشاركها بطولة العرض عدد كبير من النجوم والفنانين ومن إخراج خالد جلال.


 

وتشهد المسرحية الجديدة عودة ياسمين عبدالعزيز لخشبة المسرح بعد غياب 21 عامًا منذ مشاركتها في مسرحية كده أوكيه، التي عرضت عام 2003، وضمت في بطولتها عدد كبير من النجوم، منهم أحمد السقا، هاني رمزي، منى زكي، شريف منير، من تأليف أحمد عفيفي وإخراج سمير العصفوري.
 

أحدث أعمال كريم فهمي
 

واستأنف كريم فهمي مؤخرا التحضير لمسلسل 220 يوم، والذي يضم في بطولته صبا مبارك، مايان السيد، من تأليف محمود زهران، إخراج كريم العدل، من إنتاج صادق الصباح، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي.
 

تعاقد كريم فهمي على مسلسل حكايات بنات
 

وعلى صعيد آخر، تعاقد كريم الفترة الماضية مع المنتج طارق الجنايني على تقديم جزء جديد من مسلسل حكايات بنات، ويشاركه البطولة صبا مبارك، ومن المفترض أن يعلن عن باقي الأبطال وموعد التصوير خلال الفترة القادمة.

 

مقالات مشابهة

  • محمد علي رزق يكشف عن تفاصيل مشاركته في دراما رمضان 2024
  • عبير صبري تخطف الأنظار بإطلالتها الأنيقة في حفل زفاف ريم سامي
  • الليلة.. تراث الطرب في معهد الموسيقى
  • سلمى أبو ضيف تظهر برفقة خطيبها على السجادة الحمراء بمهرجان كان
  • أجمل عروسة.. عبير صبري تهنئ ريم سامي بمناسبة زفافها
  • عبير صبري توجه رسالة لـ ريم سامي بعد زواجها: كانت أحلى ليلة
  • كريم فهمي يغازل زوجتة في أحدث ظهور له
  • أروى جودة تفاجئ محبيها بخبر خطوبتها.. من هو سعيد الحظ؟
  • كريم الحسيني يقلد الزعيم عادل إمام احتفالا بعيد ميلاده (فيديو)
  • وفاة الفنان أحمد بيرو، أحد رواد الطرب الغرناطي