البوابة نيوز:
2024-06-16@10:49:32 GMT

ضبط المتهم بممارسة أعمال البلطجة في القاهرة

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام شخص بالتعدى بالضرب على أحد الباعة الجائلين بالقاهرة.. وضبط مرتكب الواقعة.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو بين الأهالى تضمن قيام شخص بالتعدى بالضرب على أحد الباعة الجائلين بمنطقة المرج بالقاهرة.
بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (عاطل - مقيم بدائرة القسم).

. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بغرض التحصل منه على مبالغ مالية لتركه والسماح له بإفتراش السوق.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بالقاهرة بالتعدى بالضرب الباعة الجائلين

إقرأ أيضاً:

الطب البيطري بالقاهرة: عدد رؤوس الماشية المستهدف بمجازر العاصمة 50 ألف رأس

قال الدكتور صبرى زينهم مدير مديرية الطب البيطري بالقاهرة، إن عدد رؤوس الماشية المستهدف ذبحها بمجازر القاهرة الخمسة ( حلوان ، طرة ، الممتاز ، السلام ، البساتين ) حتى صبيحة أول أيام العيد تبلغ ٥٠ ألف رأس منها ٣٥ ألف بمجزر البساتين وحده نتيجة الحملات المشددة لمنع الذبح خارج المجازر، مشيرًا إلى أن مجازر القاهرة استقبلت حتى اليوم  ٤٨٠٢٧ رأس منها ١٤٦١٢ بقري ، ١٨٩٧ جاموسي ، ٣٠٥٣٧ اغنام ، ٦٥ ماعز، ٩١٦ من الجمال.


وأضاف مدير مديرية الطب البيطرى أن الحملات الرقابية التى تمت بالتعاون مع مباحث التموين أسفرت عن تحرير أكثر من ١٣١ محضرًا، وضبط ٤٩ طن لحوم، وتم إعدام غير صالح منها للاستخدام، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.
 

وأضاف مدير مديرية الطب البيطرى  أن الطاقة الاستيعابية للمجزر الآلي بالبساتين كبيرة تمكن من ذبح ٥ آلاف رأس يوميًا حيث يتكون من 6 خطوط بالإضافة إلى ٤ صالات لاستيعاب الأضاحى مشيرًا إلى وجود أختام  بالمجزر تحوى أرقام سرية غير قابلة للتزوير . 


 غرفة عمليات في كل حي لتلقي بلاغات المواطنين بوجود أى مشكلات لحلها على الفور 

وأكد مدير مديرية الطب البيطرى أنه  يوجد غرفة عمليات في كل حي لتلقي بلاغات المواطنين بوجود أى مشكلات لحلها على الفور  على الارقام الخاصة بمديرية الطب البيطري ٢٧٤٢٦٩٩٣ ، ٢٧٤٢٧٠٥٣ بالإضافة إلى رقم الهيئة العامة للخدمات البيطرية ١٩٥٦١ .

 

الجدير بالذكر أن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، تابع  الجهود التى يبذلها العاملون بمجزر البساتين الآلي  استعدادًا لاستقبال أضاحي المواطنين طوال أيام عيد الأضحى المبارك .


وأكد محافظ القاهرة على ضرورة اتخاذ الاجراءات الصحية أثناء الذبح والكشف الجيد على الذبائح ظاهريًا وباطنيًا، ووجه محافظ القاهرة بضرورة رفع مخلفات الذبح أولًا بأول مع غسل العنابر بالمطهرات مشددًا على حسن معاملة المواطنين.


وأكد محافظ القاهرة أن جميع المجازر الحكومية بالقاهرة ( الآلي ـ جيركوـ السلام ـ الممتاز ـ طره ـ حلوان ) تعمل على مدار ٢٤ ساعة طوال أيام العيد لاستقبال أضاحي المواطنين وتيسير تقديم خدمة الذبح مجانًا لهم حيث تشمل الخدمة المجانية الكشف على الحيوان قبل الذبح، والكشف على اللحوم، والاستضافة لحين انتهاء الذبح، والتجهيز ومكان انتظار السيارة.


وطالب محافظ القاهرة بتشديد الرقابة للتأكد من عدم الذبح خارج المجازر حفاظاً على البيئة وصحة المواطنين والنظافة العامة وللتأكد من سلامة اللحوم ، مؤكدًا أنه سيتم تحرير محاضر بيئة لمن يقوم بذبح الأضاحى بالشارع ويترك المخلفات والدماء، مشيرًا إلى أن قيمة الغرامة تختلف حسب حجم المخالفة وتصل إلى ١٠ آلاف جنيه.

مقالات مشابهة

  • القبض على المتهم بالتعدى على كلب بسلاح أبيض فى منطقة حدائق القبة
  • ننشر حيثيات الحكم على السائق المتهم بخطف فتاة أجنبية وهتك عرضها
  • تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة في أول أيام عيد الأضحى
  • الطب البيطري بالقاهرة: عدد رؤوس الماشية المستهدف بمجازر العاصمة 50 ألف رأس
  • كشف ملابسات سرقة هاتف محمول من شاب في الغربية
  • إجراء القرعة العلنية لتأجير محلات السوق الحضري بمدينة جرجا
  • كشف ملابسات واقعة سرقة كمية من المواد البترولية بالقليوبية
  • الحبس 6 أشهر لسائق أوبر بالإسكندرية تحرش بسيدة
  • حبس متهم بإلقاء سبرتاية مشتعلة على زوجته بسبب خلافات أسرية فى كرداسة 4 أيام
  • كشفه الفيسبوك.. ملابسات فيديو تحويل عقار لمدرسة غير مرخصة بالقاهرة