أعلنت إدارة المدن الجامعية بالإسكندرية، اليوم الخميس، مد فترة التقديم الورقي للطلبة القدامى من كل الكليات، بالإضافة إلى الطلبة المنقولين للفرقة الخامسة بكلية الطب، وذلك نظراً لتأخر بعض الكليات في اعتماد طلب التحاق قدامى الطلاب، بالإضافة إلى تأخر ظهور نتيجة الفرقة الرابعة بكلية الطب.

وتقدم «الوطن» خلال السطور التالية، المواعيد الجديدة للتقديم في المدن الجامعية بالإسكندرية بحسب الإعلان الرسمي من قبل الإدارة.

مواعيد التقديم في المدن الجامعية بالإسكندرية

- مد فترة التقديم الورقي للطلبة القدامى بكل الكليات لمدة أسبوع، تنتهي بنهاية عمل يوم الخميس 14 سبتمبر الجاري.

- مد فترة التقديم الورقي للطلبة المنقولين للفرقة الخامسة بكلية الطب حتى نهاية عمل يوم السبت 30 سبتمبر الجاري.

الشروط المطلوبة للسكن بالمدن الجامعية بجامعة الإسكندرية

- يتم مراجعة الطلب الورقي لمطابقته بالطلب الإلكتروني، وتأكيد صحة البيانات من خلال القائمين على التنسيق الإلكتروني بالمدن الجامعية.

- يتم إعلان النتيجة على لوحات الإعلانات، وموقع الزهراء، وصفحة الإدارة العامة للمدن الجامعية والتغذية ـ جامعة الإسكندرية قبل التسكين بوقت كافي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة الإسكندرية الإسكندرية المدن الجامعية مد فترة

إقرأ أيضاً:

منصة “إحسان” تواصل استقبال طلبات الأضاحي بالشراكة مع مشروع “أضاحي” لخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم الحج

المناطق_واس

تواصل المنصة الوطنية للعمل الخيري “إحسان”، استقبال طلبات الأضاحي عبر منصة وتطبيق “إحسان” بالشراكة مع مشروع المملكة للإفادة من الهدي والأضاحي “أضاحي”، الذي يمكّن المضحين والحجاج من توكيل المنصة بأداء نسك الأضحية عنهم وإيصالها إلى مستحقيها خلال أوقاتها الشرعية بكل موثوقية وأمان.

 

أخبار قد تهمك مجموعة روشن تعلن تبرعها بمبلغ ثلاثين مليون ريال للحملة الوطنية للعمل الخيري عبر منصة إحسان 17 مارس 2024 - 4:36 مساءً طيران ناس ومنصة إحسان يطلقان خدمة التبرع السريع المسافرين إلكترونياً خلال حجز الرحلات 12 مارس 2024 - 5:56 مساءً

 

وعملت المنصة على تحفيز المُحسنين خلال ذروة الإقبال المجتمعي على فرص التبرّع في مواسم الخير التي تشهد فيها نشاطًا مستمرًا على مدار الساعة، حيث عملت على فرز واستقبال فرص الجمعيات الراغبة بمشاركة فرصها في موسم الحج، لإدراج فرصًا خيرية عدة خلال موسم الحج تمثلّت في كفالة الحجاج لمن لم يسبق له الحج من قبل، وإطعام الحجيج وتوفير سقيا الماء لهم.

 

 

وفي إطار سعي المنصة إلى تمكين قطاع العمل الخيري رقمياً وتعظيم أثره في سبيل تسهيل وتسريع عمليات التبرع على أهالي الخير؛ أطلقت المنصة ببادرة من مؤسسة سليمان أبانمي الخيرية، مبادرة شكر الجمعيات المميزة بنسختها الثانية التي تأتي لمجال المساجد وذلك عبر تقديم دعمًا ماديًا مخصص لدعم الجوانب التشغيلية للجمعيات المميزة في مجال المساجد؛ لتحفيز أكبر عدد ممكن من الجمعيات المميزة ذات الأثر الفاعل لتحقيق التنمية المستدامة والتميز الاجتماعي.

 

 

وأتاحت المنصة المساهمة في وقف إحسان عبر استثمار مبلغ الريع الوقفي وصرف العائد منها على أوجه البر المتنوعّة لأكثر من 1,866 جمعية أهلية، بالإضافة إلى الفرص الدورية التي تقوم المنصة بإدراجها ضمن قائمة الفرص، مثل تفريج الكرب وكفالة الأرامل والمطلقات وغيرها من الفرص لما تعد العشر الفضيلة ذروة للبر والإحسان وفرصة للباذلين والمحسنين.

 

 

يشار إلى أنّ منصة إحسان تأسست بموجب أمرٍ سامٍ كريم، وتحظى بمتابعة لجنة إشرافية مكونة من 13 جهة حكومية، تعمل وفق حوكمة أثمرت وصول إجمالي تبرعات المنصة إلى أكثر من 7 مليارات و700 مليون ريال، يستفيد منها أكثر من 4.8 ملايين مستفيد من مختلف المجالات الخيرية، بالإضافة إلى لجنة شرعية تتأكد من امتثال كافة الخدمات والمشاريع الخيرية المتاحة عبر المنصة إلى أحكام الشريعة الإسلامية؛ مما أسهم في تعزيز موثوقية التبرع وضمان وصوله إلى الفئات المستحقة بأسرع وقت ممكن وبكل يسر وسهولة.

مقالات مشابهة

  • منصة “إحسان” تواصل استقبال طلبات الأضاحي
  • منصة «إحسان» تواصل استقبال طلبات الأضاحي بالشراكة مع «أضاحي» لخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم الحج
  • منصة “إحسان” تواصل استقبال طلبات الأضاحي بالشراكة مع مشروع “أضاحي” لخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم الحج
  • بوادر إنفراج..طلبة الطب والصيدلة وطب الأسنان يوافقون على مقترح الحكومة لإنهاء حالة الاحتقان
  • استمرار استقبال طلبات التسجيل في انتخاب المجالس البلدية طيلة أيام عطلة عيد الأضحى
  • رئيس جامعة الأزهر يشكر إدارات الكليات على إتمام امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • طلبة الصيدلة بكليات الطب يوافقون على عرض الحكومة لكن المقاطعة مازالت مستمرة
  • فتح باب القبول بكلية الملك فهد الأمنية لخريجي الثانوبة العامة
  • استقبال طلبات تغيير مراكز اقتراع وفرز الناخبين حتى 10 تموز
  • القبول في المدرسة الصناعية لمياه الشرب بالإسكندرية بمجموع 93% لطلاب الإعدادية