‏قال الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين، أن هذا العام والعام الماضي وفترة تولي الرئيس السيسي رئاسة الجمهورية كان هناك دعم كبير جدا لقطاع الزراعة ولفلاحين مصر.

 

‏وتابع خلال لقاء له في برنامج "من مصر"، مع الإعلامي "عمرو خليل"، المذاع عبر شاشة "cbc"، أن فلاحين مصر على مدار تاريخهم أوفياء لبلدهم ولوطنهم في اصعب الظروف يقوموا بالزراعة والإنتاج في ظل التغيرات المناخية والتقلبات الجوية، مؤكدا أن كل الفلاحين سعداء اليوم لأن كل شيء موفر لهم، وأن حياة كريمة دعمت قطاع الزراعة بشكل كبير والدولة توجهت بحزمة تحفيزية كبيرة للمزارعين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نقيب الزراعيين الرئيس السيسي فلاحين مصر الاعلامي عمرو خليل الزراعة

إقرأ أيضاً:

تجهيز 3 مشغل لتدريب الفتيات بقرى "حياة كريمة" في أسوان

إستكمالاً لسلسلة الخدمات المتنوعة التى تقدمها مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " حياة كريمة " لتحسين مستوى المعيشة للمواطنين المقيمين بالقرى المدرجة ضمن المبادرة.

 وإستمراراً للدعم المتواصل من اللواء أشرف عطية محافظ أسوان تم تجهيز 3 مشغل جديد لتدريب السيدات والفتيات على أعمال الخياطة ومنتجات الملابس وذلك داخل 3 من الوحدات الصحية التى تم تحديثها وتطويرها وفقاً لبروتوكول التعاون المشترك بين المجلس القومى للمرأة ووزارة الصحة.

 وفى هذا الإطار أوضحت الدكتورة هدى مصطفى مقررة فرع المجلس القومى للمرأة بأنه بناءاً على توجيهات محافظ أسوان نعمل على قدم وساق لإقامة مشاغل جديدة لتدريب السيدات والفتيات على المهن المتنوعة، وبالتالى تأهيلهم لسوق العمل، وتوفير فرص ومصادر دخل لمساعدتهم على تلبية مطالبهم وإحتياجاتهم الأسرية والمعيشية.

 لافته إلى أن المشاغل الجديدة إحدهم تم إفتتاحه فى قرية بلانة التابعة لمركز ومدينة نصر النوبة، والثانى بمدينة كوم أمبو، والثالث بقرية القنادلة بمركز ومدينة إدفو.

 وأشارت هدى مصطفى بأنه تم إستلام مواقع المشاغل بمشتملاتها والمكاوى، وتسكينها بكل مشغل بمتابعة من عضوات الفرع بكل مركز.

موضحه بأنه أصبح عدد المشاغل على مستوى محافظة أسوان حتى الآن 6 مشاغل تضم مشغل بنصر النوبة، و 2 مشغل فى كوم أمبو، و 3 مشغل فى إدفو، وقد ضمت المكونات للمشاغل إستلام وتركيب 9 ماكينات جاك، و 4 خياطه، وواحد زراير، وواحد عراوى، وواحد لعمل اتنيه، و 2 أوفر لوك، و 2 مكواه، و 3 مقص بدون ترابيزه.

مقالات مشابهة

  • وزيرة التخطيط: نسبة التنفيذ في مشروعات حياة كريمة 85 %
  • تعاون مشترك بين نقابتي “البيطريين” و"الزراعيين" في تسيير قوافل مجانية
  • «حياة كريمة»: نستهدف دعم 100 ألف طالب ضمن مبادرة «تقدر في 10 أيام»
  • قافلة طبية مجانية بقرية الشيخ بيصار في كفر الشيخ ضمن «حياة كريمة»
  • تجهيز 3 مشغل لتدريب الفتيات بقرى "حياة كريمة" في أسوان
  • إقبال كبير على مراجعات «حياة كريمة» لطلاب الثانوية العامة
  • خبر سار من وزيرة التخطيط بشأن دخول عدد من المستشفيات للخدمة العام المقبل
  • جدول مراجعات الثانوية العامة بمبادرة «تقدر في 10 أيام».. روابط مباشرة
  • توزيع وجبات على طلاب الثانوية العامة في مراجعات «حياة كريمة»
  • إقبال كبير من طلاب الدقهلية على مراجعات «حياة كريمة» للثانوية العامة (صور)