نشر موقع "صدى البلد"، العديد من الأخبار التعليمية المهمة خلال الساعات الأخيرة، وفيما يلي ننشر موجزا لأحدث أخبار التعليم المنشورة خلال الساعات الماضية.

 

قبل الالتحاق.. تعرف على برنامج الصيدلة الإكلينيكية بـ عين شمس
تقدم كلية الصيدلة بجامعة عين شمس، برنامجا مميزا وهو برنامج "فارم دي "الصيدلة الإكلينيكية"، وذلك ضمن البرامج الجديدة التي تحرص على تقديمها كليات جامعة عين شمس.


 

 بشرى سارة بمؤشرات تنسيق المرحلة الثالثة 2023 طلاب الدور الثاني
تنسيق المرحلة الثالثة 2023 لطلاب الدور الثاني من الثانوية العامة أكثر الأشياء التي يبحث عنها الطلاب، خاصة بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023، بالإضافة إلى البحث عن الاماكن الشاغرة فى الكليات.

 

علوم القاهرة تعلن الأوراق المطلوبه للالتحاق بالعام الدراسى الجديد

أعلن الدكتور أحمد الشريف عميد كلية العلوم جامعة القاهرة ، عن خطوات تقديم الملفات للطلاب الجدد للعام الدراسى 2023-2024.

 

للطلاب الجدد.. خطوات حجز الكشف الطبي بجامعة عين شمس 2023
بدأت جامعة عين شمس، في إجراءات الكشف الطبي 2023، أمام جميع طلاب الثانوية العامة المتقدمين للالتحاق بالكليات المختلفة بها، خلال الأيام القليلة الماضية، منذ بداية من سبتمبر الجاري، على أن يستمر حجز موعد الكشف الطبي حتى بداية الدراسة بالعام الدراسي الجديد للجامعات 2023 - 2024.

 

التسجيل بتنسيق الدبلومات الفنية.. عبر هذا الرابط
أعلنت وزارة التعليم العالي و البحث العلمي فتح موقع التنسيق الإلكتروني لطلاب الشهادات الفنية لتسجيل رغباتهم اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 4/9/2023 .

 

فرصة أخيرة لطلاب الدور الثاني للتسجيل في تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة 2023
تنسيق المرحلة الثالثة 2023 لطلاب الدور الثاني من الثانوية العامة أكثر الأشياء التي يبحث عنها الطلاب حيث انه يفصلنا ساعات عن غلق موقع التنسيق امام طلاب تنسيق المرحلة الثالثة للدور الثاني.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اخبار التعليم اعلان نتيجة الثانوية العامة تنسیق المرحلة الثالثة 2023 طلاب الدور الثانی الثانویة العامة عین شمس

إقرأ أيضاً:

بدء امتحان التربية الدينية لطلاب الثانوية العامة 2024

بدأ منذ قليل طلاب الثانوية العامة 2024، امتحان مادة التربية الدينية  في أول أيام انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024.

ومن تلمقرر أن يؤدي، اليوم الإثنين، طلاب الثانوية العامة امتحان مادة التربية الدينية في اللجنة الأولى لمدة ساعة ونصف من الساعة 9 صباحا حتى العاشرة والنصف صباحا، بينما يؤدي الطلاب امتحان مادة التربية الوطنية في اللجنة الثانية لمدة ساعة ونصف من الساعة الحادية عشر صباحا حتى الثانية عشر ونصف.

على صعيدا أخر، وجه الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة عاجلة لطلاب الثانوية العامة، والمعلمين، قبل انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024 بساعات قليلة.

وقال حجازي، خلال منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:” أبنائي طلاب وطالبات الثانوية العامة، أتوجه إليكم برسالة من القلب قبل انطلاق امتحانات شهادة الثانوية العامة كأب وليس كمسئول، ثقوا في قدراتكم، واحرصوا على الاجتهاد أثناء المراجعة والتركيز أثناء إجابة الامتحانات، وابتعدوا عن مواقع التواصل الاجتماعي أو أي وسائل تشتيت أخرى”.

وأضاف وزير التربية والتعليم: “مستقبلكم لا يتوقف عند مجرد اجتياز اختبارات الثانوية العامة، فالنجاح في الحياة له سبل شتى ولا يرتبط إطلاقًا بمجرد النجاح في الامتحانات”.

واستكمل الدكتور رضا حجازي: اعلموا أن وزارة التربية والتعليم تبذل قصارى جهدها لتحقيق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص للجميع، والدولة وجميع أجهزتها حريصة على توفير الأجواء المناسبة داخل اللجان وخروج الامتحانات بأفضل صورة.

 

مقالات مشابهة

  • تنسيق الجامعات الخاصة والأهلية 2024.. فتح التسجيل المبكر للطلاب
  • تنسق مدارس الدبلومات الفنية 2024-2025 محافظة السويس.. اعرف الحد الأدنى
  • لقاء مفتوح لطلاب الثانوية العامة في جامعة النيل الأهلية
  • بعد اعتماد التنسيق.. 7 معلومات عن مدرسة تكنولوجيا المعلومات بالإسماعيلية
  • بدء امتحان التربية الدينية لطلاب الثانوية العامة 2024
  • مواعيد امتحانات الدور الثاني لطلاب المرحلة الإعدادية بالإسكندرية
  • مواعيد امتحانات الدور الثاني لطلاب المرحلة الابتدائية في الإسكندرية
  • تنسيق الجامعات الخاصة والأهلية 2024.. والأوراق المطلوبة لطلاب الشهادات الأجنبية
  • وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الأول لشهادات القراءات.. اعرف الرابط
  • أخبار التعليم.. بدء امتحانات الثانوية العامة 2024 وحرمان عامين لهؤلاء