أبوظبي في 12 سبتمبر/وام/ أسدل الستار على منافسات بطولة الإمارات للمواي تاي للشباب، التي أقيمت في صالة "321 سبورتس" بجزيرة الحديريات بأبوظبي على مدار 3 أيام بمشاركة 513 لاعبا ولاعبا من 49 ناديا وتعد البطولة الافتتاحية الرسمية للموسم الجديد لاتحاد اللعبة.
حضر منافسات اليوم الختامي للبطولة أول أمس (الأحد) معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وزير دولة والشيخ محمد بن ذياب بن سيف آل نهيان، والشيخ نهيان بن ذياب بن سيف آل نهيان، وسعادة عبدالله سعيد النيادي رئيس الاتحادين الآسيوي والعربي للمواي تاي رئيس اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج، و سورايوت شاسومبات سفير مملكة تايلاند لدى الدولة ، وطارق محمد المهيري المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج، وعلي خوري عضو مجلس إدارة اتحاد اللعبة، وسعيد المهيري وناصر الزعابي من مجلس أبوظبي الرياضي.


وأسفرت نتائج اليوم الختامي عن صدارة نادي “UAM” للترتيب العام بمجموع 19 ميدالية ملونة، تنوعت ما بين "14 ذهبية، و3 فضيات، و2 برونزية"، وجاء ثانيا ( تايجر كيك بوكسينج) بـ19 ميدالية، تنوعت ما بين "5 ذهبيات، و8 فضيات، و6 برونزيات"، فيما جاء ثالثا (ذا فورس سبورتس) بـ18 ميدالية تنوعت ما بين "5 ذهبيات، و5 فضيات، و8 برونزيات" و حل رابعا (جيم نيشن) بـ13 ميدالية، تنوعت ما بين "4 ذهبيات، وفضيتين، و7 برونزيات".
وقال سعادة عبد الله سعيد النيادي: " نفخر بالانطلاقة المميزة لأجندة الموسم والمكتسبات الكبيرة التي حققتها بطولة الإمارات للمواي تاي للشباب في ظل المشاركة الواسعة للاعبين والأندية والحضور الجماهيري الرائع".
وأضاف:" تعكس هذه النجاحات مدى تفاعل المجتمع بجميع فئاته مع برامج وبطولات الاتحاد التي تحرص على نشر ثقافة اللعبة وتشجيع ممارستها إلى جانب تقديم الفرص لاستقطاب الصغار والمواهب الواعدة ونجوم المستقبل، والعمل على صقل مهاراتهم، وتمكينهم وبناء خبراتهم لدعم وتعزيز قاعدة منظومة المواي تاي في الإمارات".

عاصم الخولي/ عوض مختار/ أحمد مصطفى

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: الإمارات للموای تای

إقرأ أيضاً:

خليفة بن طحنون وزايد بن طحنون يعزيان بوفاة سالم العرياني

العين (الاتحاد)

أخبار ذات صلة محمد بن راشد: «الإمارات للجينوم» برئاسة خالد بن محمد يرسخ موقع الدولة العلمي العالمي أم الإمارات: النهوض بكفاءة المرأة لتحقيق الرخاء والتقدم

قدَّم معالي الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، والشيخ زايد بن طحنون بن محمد آل نهيان، مدير مكتب ممثِّل الحاكم في منطقة العين، واجب العزاء في وفاة المغفور له سالم عبدالله العرياني.
وأعرب معالي الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان، والشيخ زايد بن طحنون بن محمد آل نهيان، خلال زيارتهما مجلس الظاهر في مدينة العين، عن صادق تعازيهما ومواساتهما لأسرة الفقيد، داعيَيْن المولى عزَّ وجلَّ أن يُسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • 29.5 مليار درهم مكاسب الأسهم المحلية في ختام التعاملات
  • خليفة بن طحنون وزايد بن طحنون يعزيان بوفاة سالم العرياني
  • نهيان بن مبارك يشهد احتفالية «الإمارات تحب الفلبين»
  • نهيان بن مبارك يفتتح عيادة «آرت» للخصوبة في العين
  • أبطال الإمارات يحصدون 42 ميدالية في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو
  • 42 ميدالية لأبطالنا في بطولة أبوظبي جراند سلام للجو جيتسو بتركيا
  • نهيان بن مبارك يشهد احتفالية “الإمارات تحب الفلبين”
  • نهيان بن مبارك يفتتح عيادة “آرت” للخصوبة في العين
  • صندوق الوطن يفتح باب التسجيل في البرامج الصيفية
  • صندوق الوطن يفتح باب التسجيل في البرامج الصيفية حتى 30 يونيو