تلقى محمد عادل حكم مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري 2023\2024، والتي انتهت بفوز القلعة الحمراء برباعية نظيفة، اشادة كبيرة في إدارة اللقاء.

توفيق السيد يهاجم بيريرا

وصرح توفيق السيد الحكم الدولي السابق:" أن قدم محمد عادل حكم مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، مستوى مميز للغاية، وخرج بالمباراة بشكل رائع، وقدم مستوى السهل الممتنع.

وواصل السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "محمد عادل أدار المباراة بجدارة وليس عليه أي خطأ جسيم خلال المباراة، حتى حالة طرد باهر المحمدي، كانت موفقة للغاية".

وأردف توفيق السيد: " تخطى السن المسموح هو السبب وراء عدم وجود عادل في القائمة الدولية ولكنه من أميز الحكام في الكرة المصرية، ويستحق أن يستمر في القائمة".

بالأرقام.. ماذا قدم أنتوني موديست في أول ظهور بقميص الأهلي؟ بينهم ساحر الأهلي.. الوافدون الجدد يتألقون في أول 3 مباريات بالدوري المصري

وأكمل: "بيريرا لا يعلم شئ عن التحكيم، ويفتعل أزمات ولم اعترف به رغم تعاملي معه، ولكنه ليس خبير أو محاضر دولي، وأخطأ في إعلان تصنيفات الحكام، وقدمت شكوى إلى جمال علام ضد أدائه ولكن لم أحصل على أي حلول، وفترته مليئة بالسلبيات".

واختتم: "إبراهيم نور الدين وقع أخطأ في قرار مصيري خلال مباراة زد والإسماعيلي بجانب طاقم حكام الفيديو، بعد أحقية نادي زد في الحصول على ركلة جزاء، وضربة جزاء الإسماعيلي صعبة للغاية، ولكن أرى أنها ليست ركلة جزاء، وكان محظوظ بفوز زد حتى لا يحدث أي اعتراضات ضده".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيريرا توفيق السيد لجنة التحكيم محمد عادل فيتور بيريرا

إقرأ أيضاً:

جهاد جريشة يوضح.. هل استحق منتخب مصر ركلة جزاء أمام غينيا بيساو

قال جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، إن محمود إسماعيل حكم مباراة مصر وغينيا بيساو، يعد من حكام النخبة على مستوى الحكام الأفارقة، لكن لا يوجد لديه خطأ تحكيمي مؤثر يستحق الحديث.

 

وأضاف جريشة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن هدف منتخب مصر في شباك غينيا بيساو كان صحيحًا، كما أن هدف غينيا بيساو صحيح أيضًا، ولا توجد ركلة جزاء للمنتخب المصري خلال الشوط الثاني.

 

وتابع الحكم الدولي السابق جهاد جريشة: لاعبو منتخب مصر قدموا مباراة جيدة للغاية في أجواء صعبة، وسط أجواء الرطوبة والحرارة المرتفعة، وأرضية الملعب غير الجيدة للعب.

 

وأوضح جريشة، أن الحكم السوداني كان من الممكن أن يطرد لاعب من غينيا بسبب تدخل عنيف مع مروان عطية، وتقديره الفني لا يقل عن 8 من 10.

مقالات مشابهة

  • عصام عبدالفتاح: أرفض العودة مرة آخرى لقيادة لجنة الحكام المصرية
  • عصام السيد: أحمد المغير قاد هجوم الإخوان على اعتصام المثقفين 2013
  • رمضان السيد: ناصر ماهر موهبة كان يستحق البقاء في الأهلي.. وتصريحات حسام حسن غير مناسبة
  • عصام عبدالفتاح: ارفض العودة لرئاسة لجنة الحكام
  • «كاف» يكشف عن خطأ حكم مباراة مصر وغينيا بيساو.. «ضربة جزاء مستحقة» | عاجل
  • جهاد جريشة يوضح.. هل استحق منتخب مصر ركلة جزاء أمام غينيا بيساو
  • محمد طارق: لم يحدث أن اصطحبت شماريخ في مباراة الأهلي بالسعودية وصاحب الخبر له أغراض شخصية
  • نجم الأهلي السابق: حسام حسن يجهز مفاجأة لمنتخب غينيا بيساو
  • نادر السيد: «حسام حسن منح محمد صلاح الحرية»
  • محترف الأهلي يوضح حقيقة رحيله عن النادي