كتب- محمد شاكر
تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، احتفالية فنية تقام بقيادة المايسترو الدكتور علاء عبدالسلام ومشاركة الفنانة مروة ناجى مع نجوم الإنشاد الدينى بالأوبرا إبراهيم فاروق، طه حسين، محمد عبد الحميد، تامر نجاح وذلك فى الثامنة والنصف مساء الثلاثاء 26 سبتمبر على المسرح الكبير، وذلك بمناسبة الذكرى العطرة للمولد النبوى الشريف.

يتضمن البرنامج فاصلين تحيى الثانى مروة ناجى بنخبة مختارة من الأناشيد والابتهالات التى تحتفى بمولد الرسول الكريم وتعبر عن مكارم الاخلاق والتعاليم السمحة للدين الاسلامى منها برضاك يا خالقى، نبينا الكريم، محمد يا رسول الله، كم ناشد المختار ربه، خد بايدى، ام النبى، القلب يعشق

أما الفاصل الأول فيضم موشح تجلى مولد الهادى، حب الرسول، على باب سيدنا النبى، قمر، ماشى فى نور الله، الف الف صلاة، الفين صلاة ع النبى، دعونى.

الجدير بالذكر أن الأوبرا وجهت الدعوة للعديد من سفراء الدول العربية والإسلامية وعدد من الإعلاميين وكبار الكتاب والنقاد والقنوات الأرضية والفضائية ووكالات الأنباء العالمية لحضور الاحتفالية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: المنحة الاستثنائية علاوة غلاء العاصفة دانيال زلزال المغرب الطقس سعر الدولار الحوار الوطني أحداث السودان سعر الفائدة احتفالية الأوبرا المولد النبوي مروة ناجي

إقرأ أيضاً:

المصري البورسعيدي: عبرنا إحدى مطبات كأس مصر.. وأعيننا على المربع الذهبي في الدوري

 


أعرب محمد عبد الكريم، المدرب العام لنادي المصري البورسعيدي، عن سعادته البالغة بفوز فريقه على جمهورية شبين بهدف نظيف، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

المصري البورسعيدي: عبرنا إحدى مطبات كأس مصر.. وأعيننا على المربع الذهبي في الدوري


وقال محمد عبد الكريم في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مرت علينا فترة صعبة في ظل ضعط المباريات، واليوم حققنا فوزًا مهمًا على فريقًا محترمًا، وعبرنا واحدة من مطبات كأس مصر".


وتابع: "اللاعبون عادة يستيهنون بتلك المباريات، ونحن حذرنا اللاعبين من ذلك، وأهم شيء اليوم هو الفوز والتأهل للدور التالي، وعند مواجهة فريق من الدوري الممتاز التركيز سيكون أكبر".


وأضاف: "أخر مباراتين في الدوري العام الأداء كان جيدًا فيهما، ولا أريد التطرق للأخطاء التحكيمية ضدنا فيهما، واليوم حققنا فوزا مهمًا، وسنستريح الآن استغلالًا للأجندة الدولية".


وأكمل: "الأخطاء التحكيمية وخصوصًا في مباراة مودرن فيوتشر صعبة، والحكم حرمنا من لاعب مميز هو ميدو جابر، ومع ذلك كنا نستطيع أن نحقق الفوز".


وأتم محمد عبد الكريم تصريحاته قائلًا: "نتمنى أن نختتم الدوري ونحن في المربع الذهبي، وأن نشارك في إحدى البطولات الإفريقية الموسم القادم، خصوصًا أننا نجد المساندة من إدارة النادي والجماهير".
 

مقالات مشابهة

  • تكريم طلبة مدرسة العلامة نور الدين السالمي لتحفيظ القرآن الكريم
  • "القومي للمسرح" يحتفل بذكرى ميلاد زيزي مصطفى
  • وسط أجواء احتفالية رائعة.. افتتاح سيتي كلوب الشروق بحضور وزير الرياضة ونجوم الكرة
  • افتتاح سيتي كلوب الشروق بحضور وزير الرياضة ونجوم الكرة
  • الشرقية تحتفل بذكرى دخول العائلة المقدسة منطقة آثار تل بسطة بالزقازيق
  • خلال استضافتها ببرنامج «مدد».. فرقة «آل نادي» تبدع في إنشاد «على المدينة»
  • المصري البورسعيدي: هدفنا المربع الذهبي بالدوري
  • المصري البورسعيدي: عبرنا إحدى مطبات كأس مصر.. وأعيننا على المربع الذهبي في الدوري
  • الأرثوذكسية تحتفل بذكرى نياحة أندرونكوس أحد السبعين رسولا.
  • الرئاسة الفرنسيّة تعلن عدم دعوتها روسيا إلى احتفالات الذكرى 80 لإنزال النورماندي