كشفت التحريات تفاصيل جديدة حول واقعة مصرع موظفة جامعة القاهرة، داخل مبنى الشباب والرياضة بكلية الآثار بحرم جامعة القاهرة.

بعد فتاة مصر الجديدة بساعات.. جريمة داخل جامعة القاهرة | تفاصيل صادمة صديقتها لا تفارقها وطلقة بجسد المتهم.. مفاجآت جديدة في واقعة فتاة مصر الجديدة فتاة مصر الجديدة.. القصة الكاملة لإنهاء شاب حياة خطيبته السابقة أنا بتكسف .

. شاهيناز تطلب الخلع: عايزني طول اليوم بدون ملابس تفاصيل جديدة في مقتل موظفة داخل جامعة القاهرة

شرحت تحريات أجهزة أمن الجيزة، أن المجني عليها تدعى ن م بالغة من العمر 29 عاما، وقام المتهم بإطلاق النيران عليها حيث قام بالدخول إلى مكتب الشباب والرياضة في كلية الآثار وأطلق عليها النيران وفر هاربا، وتم نقلها إلى مستشفى الجامعة ولفظت أنفاسها الأخيرة أثناء محاولة إنقاذها.

وتبين من التحريات الأمنية لمباحث الجيزة، أن المتهم كان يعمل موظفا في الجامعة وقام بإضرام النيران في سيارتها قبل 5 سنوات، بسبب رفضها الزواج منه وتم عزله من الجامعة بسبب سوء السلوك، إلا أنه حضر إليها صباح اليوم واطلق عليها 4 رصاصات.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بقيام شخص بإطلاق النيران على سيدة داخل مكتب الشباب والرياضة في كلية الآثار بـ جامعة القاهرة، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة.

وقال شهود العيان على الواقعة، إنهم أثناء تواجدهم بمحيط مكتب الشباب والرياضة بكلية الآثار في جامعة القاهرة، استمعوا لأصوات طلقات نارية، وتبين لهم قيام شخص بإطلاق النيران على سيدة ثم هروبه من الجامعة، ونقل السيدة إلى مستشفى الجامعة بين الحياة والموت.

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قيام شخص بإطلاق النيران على سيدة داخل مكتب الشباب والرياضة بكلية الآثار في جامعة القاهرة، ونقلها بين الحياة والموت إلى مستشفى الجامعة لمحاولة إنقاذها.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، برئاسة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، التحريات لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم بإطلاق النيران على السيدة داخل كلية الآثار في جامعة القاهرة، وتفريغ كاميرات المراقبة في الجامعة وتحديد هوية المتهم.

وفرضت الأجهزة الأمنية في الجيزة كردون أمني داخل كلية الاثار، وتم نقل الموظفة إلى مستشفى الجامعة بميدان الجيزة إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة القاهرة الجيزة كلية الاثار أخبار الحوادث مکتب الشباب والریاضة إلى مستشفى الجامعة بإطلاق النیران على الأجهزة الأمنیة جامعة القاهرة کلیة الآثار أمن الجیزة

إقرأ أيضاً:

ربط الاتصالات اللاسلكية داخل غرفة عمليات القاهرة بإدارات المرور بالمحافظات

وضعت إدارة مرور القاهرة ، خطة مرورية لحصر كافة المحاور و الطرق الرابطة بينها و بين الجيزة و المحافظات الأخرى لرصد الزحام المتوقع خلال أيام عيد الأضحى المبارك مع تكثيف تواجد الدراجات البخارية و الخدمات والأوناش بطول كورنيش النيل و المراسى للحد من زحام المركبات اثماء احتفالات المواطنين بمظاهر العيد .

و جهزت إدارة المرور غرفة للطؤارئ داخل الإدارة العامة لمرور القاهرة ، حيث يتم مراقبة حركة المرور لكافة السيارات على مستوى قطاعات العاصمة ، عن طريق كاميرات المراقبة المنتشرة بكافة المحاور ،كما سيتم تركيز الخدمات المرورية بمحور 6 أكتوبر كشريان رئيسى و حيوى يربط بين محافظتى القاهرة و الجيزة ووسط العاصمة ، لمواجهة اى اعطال للسيارات مع تعزيز الخدمات الليلية.

وشملت الخطة اشتملت على عدة محاور، منها المحور الأول ليتم تنفيذ قواعد الآداب المرورية بكل دقة عن طريق مجموعات عمل للدوريات الراكبة ، التى تجوب محاور وميادين العاصمة لضبط وتنظيم الحركة المرورية بها و اقتناص المخالفات المرورية ، ووضع الحركة دون الثبات وذلك وفقا للخطة الانتشار محددة والتصدى للمواقف العشوائية للسيرفيس ، بكافة المحاور والميادين ودورها الفعال فى إرشاد قائدى سيارات هيئة النقل العام والشرطة بالالتزام أقصى الجانب الأيمن من الطريق، وهو ما يضمن تحقيق أكبر قدر من السيولة المرورية.


و يشمل المحور الثانى وهو تنظيم المرور تقسيم المدينة جغرافيا لقسم مرور ميدانى ، قسم الدوريات الراكبة و يشرف على كل منها ضابط و يعاونه عدد من الضباط والقوات ، ويتم تعزيز كافة المحاور المدينة بالضباط والقوات من أجل التحكم والسيطرة على حركة المرور، ولمواجهة الكثافات المتزايدة خلال تلك الفترة.


كما سيتم تعزيز انتشار الخدمات بالدورانات المرورية وأماكن الازدحام المرورى لمواجهة أى كثافات محتملة، كما سيتم إلزام سائقى سيارات النقل و عربات النقل البطئ و التروسيكلات، بعدم السير بالمحاور الرئيسية ومناطق وسط المدينة، كما سيتم ربط الاتصالات اللاسلكية من خلال غرفة عمليات الإدارة ، مع كل من مرور الجيزة و مرور القليوبية و الإدارة العامة للمرور ، للتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة، لتعيين أحد الضباط بغرفة عمليات مرور القاهرة لمراقبة الحركة المرور أعلى المحاور و الميادين، من خلال شاشات المراقبة و الكاميرات المنتشرة بالمدينة، لمعرفة أماكن الكثافات، وإيجاد الحل الفورى لها، والطرق البديلة فى حال ظهور حالات الزحام المرورى.


 







مقالات مشابهة

  • ربط الاتصالات اللاسلكية داخل غرفة عمليات القاهرة بإدارات المرور بالمحافظات
  • أماكن الخروج في عيد الأضحى 2024 داخل القاهرة والجيزة
  • انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق مصنع كرتون في الجيزة
  • ضبط بمخدرات داخل المترو.. حبس نجار سنة وتغريمة 10 آلاف جنيه
  • حريق مصنع ملابس في الموسكي والنيابة تعاين
  • الخشت يستقبل وفدا من جامعة فودان الصينية بجامعة القاهرة الدولية
  • حصاد جامعة حلوان الأسبوعي.. تنظيم ورش عمل وافتتاح معمل مركزي ومعرضًا للتصوير الفوتوغرافي
  • نادي جامعة حلوان يستضيف دورة المدربين للبومزا
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل وفدًا رفيع المستوى من جامعة فودان الصينية
  • جهود جامعة القاهرة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة