بوابة الوفد:
2024-06-20@13:18:32 GMT

إصابة 3 مواطنين في انقلاب ميكروباص ببني سويف

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

أصيب 3  أشخاص، اليوم الخميس، فى حادث إنقلاب ميكروباص على الطريق الزراعي أمام قرية زاوية المصلوب مركز الواسطى شمال بنى سويف.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغاً بانقلاب سيارة ميكروباص بطريق مصر - أسيوط الزراعي أمام قرية زاوية المصلوب مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص.

ونقلت سيارات الإسعاف التابعة لمرفق بنى سويف كلا من وجيه.م.ج 62 سنة، مصاباً باشتباه ما بعد الارتجاج، امال.و.م 21 سنة، مصابة بسحجات كدمات، وسعدية.س.ب 52 سنة،  مصابة بجروح بالوجه وكدمات وسحجات بالجسم وجميعهم مقيمون بقرية كوم ادريجة بمركز الواسطى، ونقلتهم سيارات الإسعاف إلي مستشفي الواسطى المركزي لتلقي العلاج اللازم.

كشفت وزارة الداخلية تفاصيل وملابسات مقتل موظفة داخل كلية الاثار بجامعة القاهرة، ومقتل المتهم منتجرًا أثناء هروبه في الإسكندرية.

وقالت الوزارة في بيان صباح الخميس: «فى إطار ما تبلغ للأجهزة الأمنية بقيام موظف بإحدى الكليات بجامعة القاهرة الكائنة بمحافظة الجيزة بإطلاق أعيرة نارية تجاه موظفة بكلية أخرى بذات الجامعة بإستخدام سلاح نارى حال تواجدها بمحل عملها مما أسفر عن وفاتها بإجراء التحريات أمكن تحديد مكان تواجد المذكور بمحافظة مطروح، وحال قيام القوات بإستهدافه قام بالإنتحار بإطلاق عيار نارى تجاه نفسه من ذات السلاح المستخدم في إرتكاب الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية».

كان مبني رعاية الشباب داخل كلية الآثار، بجامعة القاهرة صباح اليوم، شهد حادث قتل، حيث أطلق موظف النيران على زميلته، فلفظت أنفاسها الأخيرة، وفر هاربا عن طريق سيارة ملاكي، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انقلاب ميكروباص بنى سويف شرطة النجدة الاجهزة الامنية

إقرأ أيضاً:

انتشال جثة طفل غرق في مياه النيل ببني سويف

انتشلت فرق الإنقاذ النهري التابعة لإدارة الحماية المدنية جثمان طفل لقي حتفه غرقا في مياه نهر النيل بمدينة بني سويف. تم تحرير تقرير بالواقعة، وبدأت النيابة التحقيق في الحادث.


تلقى اللواء أسامة حلمي، مدير أمن بني سويف، بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوجود غريق في نهر النيل أمام مستشفى بني سويف التخصصي. هرعت الجهات الأمنية إلى المكان بمساعدة فرق الإنقاذ النهري وتم انتشال الجثة.


بعد التحقيق والكشف، تبين أن الجثة تعود لطفل يبلغ من العمر 12 عاما من قرية بلفيا التابعة لمركز بني سويف، واسمه عامر.أ.ج. جرى نقل الجثة إلى المستشفى، وأكد أهل الطفل أنه نزل إلى نهر النيل للاستحمام بسبب الحر دون توجيه اتهام لأحد ونفوا وجود جرم جنائي.


تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي بتعليمات من النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حول الحادثة.

مقالات مشابهة

  • إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص في الفيوم
  • إصابة 7 مواطنين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 7 اشخاص في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة- اسيوط
  • إصابة 5 أشخاص صدمتهم سيارة عقب خروجهم من قاعة أفراح ببني سويف
  • انتشال جثة "طفل"غرق بنهر النيل ببني سويف
  • انتشال جثة طفل غرق في مياه النيل ببني سويف
  • إصابة 7 مواطنين بحادث انقلاب ميكروباص في الفيوم
  • إصابة 7 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة –أسيوط
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص في الفيوم
  • بينهم أطفال.. إصابة 6 في حادث انقلاب سيارة بصحراوي البحيرة