كتب- محمد عبدالناصر:

استقبل الرئيس التشادي، الفريق أول محمد إدريس ديبي إتنو، المهندس أحمد العصار، رئيس شركة المقاولون العرب ووفد الشركة.

وأعرب الرئيس التشادي، خلال اللقاء، عن تقديره للجهود التي تقوم بها الشركة في تنفيذ مشروعات الطرق القائمة.

كما أثنى الرئيس التشادي على جودة التنفيذ بمشروع مبنى وزارة الخارجية التشادية والذي انتهت منه الشركة وقام الرئيس بافتتاحه منذ شهور.

وأكد الرئيس التشادي على ضرورة تواجد شركة المقاولون العرب في تنفيذ المشروعات القومية المختلفة التي تطرحها الحكومة التشادية.

كما استقبل وزير الاستثمار والتخطيط التنموي التشادي المهندس أحمد العصار، ووفد الشركة وأثنى على جهود شركة المقاولون العرب في المشروعات التي نفذتها الشركة بدولة تشاد، وطالب بمزيد من المشاركة في المشروعات الاستثمارية التي ستطرحها الدولة في الفترة المقبلة.

وعلى جانب آخر، استقبل وزير البنية التحتية لدولة تشاد وفد الشركة حيث تم استعراض مشروعات الطرق التي تقوم شركة المقاولون العرب بتنفيذها وتم التأكيد على تنفيذ الأعمال طبقا للبرامج الزمنية وبالجودة المطلوبة.

واستقبل وزير الخارجية التشادي وفد الشركة حيث أعرب عن تقديره لجهود الشركة في تنفيذ مبنى وزارة الخارجية بهذا الشكل.

وخلال زيارة وفد الشركة لدولة تشاد، جرى لقاء وزير الموارد المائية حيث أثني الوزير التشادي على الدور الذي تقوم به شركة المقاولون العرب في تنفيذ مشروعات البنية التحتية، كما أبدى إعجابه بخبرة الشركة الكبيرة في مشروعات محطات وخطوط المياه، كما أكد أيضا على ضرورة دخول الشركة في مشروعات المياه المستقبلية بدولة تشاد.

وخلال اللقاءات مع المسئولين التشاديين، أكد المهندس أحمد العصار الاهتمام الكبير الذي توليه الشركة للعمل بدولة تشاد نظرا للعلاقات المتميزة والقوية التي تربط البلدين ولنجاح الشركة منذ وجودها في تشاد من خلال تنفيذ العديد من المشروعات التنموية الكبرى حرصت خلالها على نقل الخبرة للأشقاء التشاديين.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب شقق الإسكان فانتازي الطقس أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني الرئيس التشادي رئيس المقاولون العرب شرکة المقاولون العرب الرئیس التشادی فی تنفیذ

إقرأ أيضاً:

جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء: استثمار 690 مليون جنيه خلال 2024/2025

أعلنت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء عن استثمارات ضخمة بقيمة 689.676 مليون جنيه خلال العام المالي 2024/2025، وذلك بهدف تعزيز جودة الخدمات المقدمة للمشتركين وتحقيق استقرار في إمدادات الطاقة، وسيتم تمويل هذه الاستثمارات من خلال مصادر التمويل الذاتي للشركة ومنحة من وزارة التخطيط.

وتستهدف هذه الاستثمارات والتحسينات النوعية، التي تؤكد التزام شركة جنوب الدلتا بتقديم خدمات عالية الجودة، إلى تلبية احتياجات عملائها وتحقيق التنمية المستدامة في المنطقة التي تغطيها الشركة، والتي تشمل محافظات الغربية والمنوفية والقليوبية بمساحة إجمالية تبلغ 608 ألف كيلومتر مربع.

وتركز خطة الشركة على أن يصل الحمل الأقصى إلى 2490 ميجاوات مع الحفاظ على معامل قدرة عال يبلغ 0.95، ولتحقيق ذلك، ستقوم الشركة بعدة إجراءات منها الصيانة الدورية لشبكات الجهد المتوسط والمنخفض، وتحليل حالات انقطاع التيار الكهربائي للوقاية من تكرارها مستقبلا، بالإضافة إلى متابعة مؤشرات جودة التغذية الكهربائية بشكل دوري لتحسينها باستمرار.

كما تهدف الخطة إلى تحسين كفاءة الشبكة الكهربائية من خلال تقسيم خطوط التغذية التي تعاني من أحمال زائدة واستبدال الموصلات بمساحة مقطع أكبر، كذلك، سيتم تنفيذ عمليات إحلال للمحولات الكهربائية لتخفيف الأحمال، إلى جانب إضافة محولات جديدة ونقاط تغذية أخرى.

على صعيد آخر، تسعى شركة جنوب الدلتا إلى تحسين معامل القدرة من خلال تركيب مكثفات جديدة على الشبكة وزيادة نسبة قدرات المكثفات المركبة إلى الحمل الأقصى المستهدف.

ولتحقيق أعلى مستوى من رضا العملاء، تخطط الشركة لتطوير مراكز الخدمة بما يتماشى مع رؤية الدولة نحو ميكنة كافة الأعمال. بالإضافة إلى ذلك، سيستمر العمل على تطوير مراكز شحن وتحصيل الفواتير لتسهيل وتسريع تقديم الخدمات للمشتركين.

وفي إطار الخطة، تعتزم الشركة تركيب 258 ألف عداد كهربائي جديد، منها 8 آلاف عداد ثلاثي بنظام الكارت مسبق الدفع، و250 ألف عداد أحادي بنظام الكارت مسبق الدفع، و6 آلاف عداد ذكي.

مقالات مشابهة

  • شركة كي: الدعم الحكومي نهض بواقع الدفع الإلكتروني
  • شركة صينية تقدم أغرب إجازة لموظفيها: «لو مزاجك مش رايق خليك في البيت»
  • عاجل| فرق الإغاثة تقوم بأعمال بحث عن المروحية التي تقل الرئيس الإيراني
  • رئيس كهرباء مصر العليا: نستهدف تطوير جميع مراكز خدمة العملاء طبقا للهوية البصرية
  • "أضواء البلة للتكنولوجيا" تحصد جائزة مرموقة ضمن "أقوى العلامات التجارية"
  • ما هي الشركة العقارية التي يمكن أن تكسر ظهر الصين؟
  • من هي الشركة العقارية التي يمكن أن تكسر ظهر الصين؟
  • ماذا بعد انتخاب رئيس تشاد؟
  • جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء: استثمار 690 مليون جنيه خلال 2024/2025
  • 1.1 تريليون درهم أصول مبادلة