كشفت تقارير، في الساعات الماضية، انفصال الفنان اللبناني فارس كرم عن زوجته، بصورة رسمية، بسبب خلافات مستمرة منذ فترة.

وذكرت مواقع إلكترونية محلية أن الخلافات قد بدأ رصدها خلال السنة الماضية بين كرم وزوجته هبة عزيز، حتى بعد ولادة الطفل الثاني.
وذكرت التفاصيل أن معاملات الطلاق بدأت بالأشهر الماضية "بعد قناعة توقف لغة التفاهم بينهما"، بحسب موقع "في الفن" اللبناني، ولكن لم يتم تفعيل الطلاق لدى الجهات المعنية حتى الآن.


وبحسب الموقع، فإنّ خلافاً وقع بين كرم وعزيز، بسبب رغبة الفنان اللبنانيّ في إنجاب المزيد من الأولاد، لتوسيع عائلته، الأمر الذي رفضته زوجته.
ونقلت منصات التواصل أن اختلافاً في وجهات النظر، والتراكمات بين الثنائي، أدت إلى طلب الطلاق، من بينها رغبة الفنان اللبناني في إنجاب المزيد من الأطفال وسط رفض زوجته لتلك الخطوة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة لبنان الفنان اللبنانی

إقرأ أيضاً:

شخص يشكو عنف زوجته: سببت لى إصابات استلزمت العلاج لمدة 21 يوما.. تفاصيل

"انهالت علي بالضرب بسبب رفضي تسجيل الشقة باسمها، وتسببت لي بإصابات استلزمت علاج دام 3 أسابيع وفقا للتقارير الطبية، لأعيش في عذاب بسبب عصبيتها المفرطة وجنونها الذي أثر على حياتنا بشكل سلبي، وجعلني أبحث عن تطليقها بأي طريقة ولكنها كانت ترفض وتهددني بالمؤخر".. كلمات جاء على لسان زوج، أثناء ملاحقته زوجته بدعوي نشوز بعد 5 أشهر من الزواج، أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، اتهم فيها زوجته بالخروج عن طاعته، وإلحاق الضرر المادي والمعنوي به، وفقا لما قدمه من مستندات .

وأكد الزوج بدعواه أمام محكمة الأسرة: "رفضت زوجتي الكف عن تصرفاتها الجنونية، وقمت بالتصدي لإساءتها المتكررة لي وتركت لها المنزل، ووسط الأقارب لوضع حل لعصبيتها، ولكنها للأسف لم تتغير، وقامت بإنهاء إجراءات السفر رغم رفضي بسبب حملها طفلتي، وعندما خيرتها بين الانفصال والسفر انهالت على ضربا، وتسبب لي بإصابات استغرقت أسابيع للعلاج، وهددتني بالنفقات وحقوقها من مؤخر ومنقولات ومصوغات".

وأضاف الزوج: "رفضت كافة الحلول الودية لحل الخلاف بيننا، واخلت جميع المنقولات من شقتي، وبعدها حرورا بلاغ ضدي بالتبديد، مما دفعني للرد على تصرفاتها بإقامة دعوي طاعة، واتهمتها بالتعسف وتدمير حياتنا، بخلاف سلاطه لسانها وتعديها على بالضرب".

يذكر أن القانون حدد شروط للحكم بأن تصبح الزوجة ناشز، وذلك إذا امتنعت الزوجة دون سبب مبرر عن طاعة زوجها، وإذا لم تتعرض الزوجة على إنذار الطاعة خلال 30 يوما، عدم إقامتها دعوى الطلاق أو الخلع، أن لا تثبت أن بيت الطاعة غير ملائم وبعيد عن الآدمية أو مشترك مع أم الزوج أو شقيق الزوج.







مقالات مشابهة

  • زوج ملاحق بدعوى لسداد 1.3 مليون جنيه بسبب تنمره على زوجته.. التفاصيل
  • شو عامل فيي.. راغب علامة يحمس متابعيه لأغنيته الجديدة (شاهد)
  • شخص يتهم زوجته بالنشوز بعد ملاحقتها له بدعوى حبس بسبب مصروفات المرافق
  • شخص يشكو عنف زوجته: سببت لى إصابات استلزمت العلاج لمدة 21 يوما.. تفاصيل
  • «انفصال بلا نطق».. دار الإفتاء توضح حكم اتفاق الزوجين على «الطلاق العرفي»
  • على خط النار.. شاهد مستشفيات الجنوب اللبناني تقاوم رغم المخاطر
  • غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته
  • بحضور وزيرة الثقافة ونقيب الموسيقيين.. أحمد عدوية يستقبل العزاء في زوجته
  • الفنان اللبناني عزيز عبده يكشف عن آخر أغانيه وحقيقة العمل مع جينفير لوبيز.. فيديو
  • لهذا السبب غاب أحمد عدوية عن جنازة زوجته