تمكنت أغنية “ فووق ” للفنانة أصالة  من الدخول إلى قائمة الأعمال الأعلى في مصر ، عبر موقع الفيديوهات العالمي “ يوتيوب ” . 

وحققت الأغنية “ فووق ” للفنانة أصالة ما يقرب من 700 الف مشاهدة في أقل من 24 ساعة . 

وطرحت الفنانة أصالة، الجزء الأول من أغاني ألبومها الجديد بعنوان لحقت نفسي، المكون 6 أغنيات، منهم أغنية مارس إبريل، الأخبار الحلوة، وغيرهم.

ونشرت أصالة أول 6 أغانٍ من ألبوم لحقت نفسي، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، وهم: فوق، مارس إبريل، الأخبار الحلوة، لما بنتجاهل، مانجا، رجل مثالي.

تفاصيل الجزء الأول من ألبوم أصالة وأسماء الشعراء والملحنين المتعاونون معها صفع لقاء سويدان لميدو عادل.. سميرة محسن: لم يحدث من قبل والمسرح له قدسية|خاص

وظهرت أصالة خلال كليبات أغاني ألبوم لحقت نفسي، بإطلالات شبابية ومختلفة ومتنوعة، فظهرت مثلًا في أغنية لما بنتجاهل، بفستان أنيق باللون الأبيض، وبأغنية الأخبار الحلوة بإطلالة ربيعية وسط الزهور، وبأغنية مانجا، ظهرت أصالة وهي تقشر المانجا، وفي خلفيتها غسيل منشور، مما يوحي بعفوية الفيديو الكليب، وبفيديو كليب أغنية رجل مثالي، تظهر أصالة بـ باروكة سوداء قصيرة.

كما طرحت أصالة منذ عدة أيام، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، ميدلي لألبوم لحقت نفسي، الذي جمع أكثر من أغنية منه، وعلقت قائلةً: الفن عالم رحب وطن حبيب أهداني كل اللي بحلم يكمل معي بهالحياة، شغف ممتع حلم متجدد تتجدد معه أيامي، تعالوا نجرب نفصل عن كل شيء ونروح مشوار حلو مع صولا، زينت لكم المكان بكل شيء زينة، بتمنى فرحكم قد الفرح اللي بقلبي وأنا عم غني لكم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أصالة الفنانة اصالة يوتيوب لحقت نفسی

إقرأ أيضاً:

أكتوبر المقبل.. أصالة تحيى حفلًا غنائيًا فى عمان

تحيى النجمة أصالة حفلا غنائيًا على مسرح مدينة العرفان في سلطنة عمان يوم 29 أكتوبر المقبل، ومن المقرر أن تقدم لجمهورها باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.

أحدث أعمال أصالة

 

ومن ناحية اخري، تستعد الفنانة أصالة، لإحياء حفلا غنائيا، بمدينة إسطنبول في تركيا، ومن المقرر أن يشهد الحفل عددا كبيرا من محبي الفنانة، يقام حفل أصالة، يوم 13 من يوليو المقبل، وتقدم لجمهورها باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور، ايضا تحضر ألبومها الجديد، ومن المقرر أن تطرحه قريبًا، وانتهت من تسجيل أول أغانى ألبومها الجديد  باللهجة العراقية "إنسان" ومن كلمات: محمد الترك وألحان: كرار شريف وتوزيع موسيقى: على رونى ومكس وماستر: على الأمير.

اخر اعمال النجمة أصالة نصرى

 

وكان اخر اعمال النجمة أصالة نصرى، هي اغنية "صندوق" على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات رامي قحطان كوسا، ألحان وتوزيع يزن الصباغ، والكليب من إخراج حسن غدّار، ايضا طرحت أغنيتها "جنة الحب" عبر يوتيوب وبعض المنصات الإلكترونية الغنائية، الأيام الماضية وهي من كلمات د. ذياب بن غانم المزروعي، ألحان فايز السعيد، توزيع الموسيقى نور هاشم، أغنية «سبب فرحتي»، التي غنتها بالمشاركة مع الفنان أحمد سعد، وحققت أكثر من 50 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، من ألحان أحمد سعد، وكلمات محمد شافعي، وتوزيع محمد عاطف الحلو.

كلمات اغنية "جنة الحب"
 

قال الفراق، قال الفراق وقلت لا تطري الموت ما ودي أسمع غير كلمة حياتي
وصلك حياة وقطعة الوصل تابوت
ولحظة فراقك نفس لحظة مماتي
ولحظة فراقك نفس لحظة مماتي
قال الفراق وقلت لا تطري الموت
ما ودي أسمع غير كلمة حياتي
وصلك حياة وقطعة الوصل تابوت
ولحظة فراقك نفس لحظة مماتي
تعال نبني جنة الحب بسكوت
واسكنك ما بين ذاتي وذاتي
(تعال نبني جنة الحب بسكوت (تعال
واسكنك ما بين ذاتي وذاتي
طول العمر خليك معي صورة وصوت
لا تطري الفرقه وتفرح عداتي

 

مقالات مشابهة

  • مشاهدات أغنية نوال الزغبي "من باريس" في أسبوعها الثاني
  • أكتوبر المقبل.. أصالة تحيى حفلًا غنائيًا فى عمان
  • أصالة تحيي حفلا بسلطنة عمان في هذا الموعد
  • مجلس إدارة «ينساب» يقرر توزيع 562.5 مليون ريال أرباحا نقدية عن النصف الأول
  • أكثر من 11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك
  • بطلة بريدجيرتون الأيرلندية نيكولا كوغلان تجمع 1.2 مليون دولار لأطفال غزة
  • طريقة عمل الذرة الحلوة بالزبدة في خطوات بسيطة.. «هتطلع زي المحلات»
  • رامي جمال يواصل الترويج لحفل ليلة الدموع بهذه الطريقة «صورة»
  • يوسف عمر يكشف عن صعوبات شخصيته بمسلسل «أعلى نسبة مشاهدة».. فيديو
  • مشاهدات أغنية نوال الزغبي "من باريس" خلال 10 أيام