قام المطرب الكبير محمد ثروت بمشاركة فيديو عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، لفرقة كورال هارموني عربي وهم يغنون روضة الهادي نبينا، معبراً عن سعادته، ووعدهم بالمشاركة في أقرب حفل ديني.

وفي تعليقه على الفيديو، كتب المطرب محمد ثروت: "الله عليكم، سعيد بيكم جداً و ان شاءالله تشاركوا معايا في اقرب حفل ديني وننشد مع بعض روضة الهادي نبينا "عليه الصلاة والسلام".

محمد ثروت يتألق بغناء"مصر يا أول نور في الدنيا"بمناسبة احتفالات 6 أكتوبر مفيش أغلى من الضنا.. انهيار محمد ثروت من البكاء بسبب ابنه

وقد حظي الفيديو بتفاعل كبير من قبل محبي محمد ثروت، حيث تم تداوله بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي وأبدى الكثيرون إعجابهم بجمال الأداء والتناغم الصوتي.

ومثلما أعطى موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب للفنان الكبير محمد ثروت الفرصة الجيدة لإبراز موهبته أمام الجمهور منذ بداية مشواره، كان الفنان محمد ثروت حريص دائما على دعم المواهب الشابة وتقديمهم للجمهور بداية بالفنان الشاب عبدالرحمن رشدي الذي قدمه في حلقة مع الإعلامي عمرو أديب منذ سنوات قليلة، وأيضا المنشد مصطفي عاطف ووائل الفشني ومحمود هلال في حفل مناجاة النصف من شعبان، ومناجاة ليلة القدر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احتفالات 6 أكتوبر الفنان محمد ثروت التواصل الاجتماعي محمد ثروت

إقرأ أيضاً:

بعد تصدرها مؤشر جوجل.. أبرز تصريحات لميس الحديدي

تصدر اسم الإعلامية لميس الحديدي مؤشر البحث جوجل وتريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك حلولها ضيفة على بودكاست منا وفينا الذي تقدمه الإعلامية هبة حيدري عبر قناة المشهد، وذلك بعد إعلانها إصابتها بمرض السرطان.

 

مشوار لميس الحديدي المهني

 

وكشفت لميس الحديدي عن تفاصيل مشوارها المهني والتحديات التي واجهتها وأسرتها، وتفاصيل مؤثرة كشفتها لأول مرة.

وأوضحت: البعض قالي إنك شخصية قوية وحادة أحيانا والبعض الآخر ذكر أنكِ بسيطة ومتواضعة وأحيانًا لديكِ "حتة" حزن، وأنكِ شخصية تحمل كل هذه الصفات، معلقة: "ممكن تبقى كل دول دفعة واحدة على الشاشة، أكون مختلفة لأنى أقدم برامج سياسية جادة بها تنوير واقتصاد".

 

 

وتابعت: أنا ست مصرية عادية "فرفوشة" للغاية، بضحك طول الوقت، ولدى أصدقاء كثر وعائلة كبيرة، ومن يقابلنى فى الشارع يكتشف أنى "فرفوشة" بضحك وببتسم لكن على الشاشة لا بد أن أكون جادة ورصينة ومتزنة، لأن طبيعة ما أقدمه من برامج وهى تندرج تحت البرامج السياسية والتنويرية وأحيانًا الفن وهذا احتراما لضيفى وللمشاهد.

 

 

وذكرت لميس الحديدى أن أدواتها الرئيسية هي "القلم" كصحفية و"النظارة" لأنها تعاني من ضعف النظر، لكنها في بداياتها قررت ارتداءها رغبة منها في أن تشعر أنها تكبر بسرعة، رغم أنه كان بالإمكان إجراء عملية تصحيح نظر "ليزك"

وعلقت: "في صغري قررت أخرج بيها لأني كنت عاوزة أكبر بسرعة سنًا، وفي الحوار أيضًا، ولم أكن أرغب في أن أظهر فقط كامرأة كوننا فى مجتمع ذكورى جدًا ببيعمل حساب للرجل أكثر بكثير من المرأة، ولذلك أردت أن يراني الضيف بشكل يعمله حساب ويعي أنني سأوجه الأسئلة الصعبة لن أضعه فى مأزق لكن سأسأله كل الأسئلة الهامة".

وأتمت: النظارة كانت أداتى ليس فقط لأرى جيدًا وأكون أكثر جدية كون بدايتى المهنية كانت مبكرة بالإضافة أنها كانت حامية لى كى لا يظهر حزنى أو فرحى كجدار حامي".

 

 

 

طبيعة شخصيتها 

 

وكشفت لميس الحديدى أنها ليست من الأشخاص التي تحب أن يشاركها الجمهور فى تفاصيل حياتها الشخصية، مؤكدة أنها ليست نجمة من النجوم ولم تشعر بالنجومية فى وقت من الأوقات، لأنها تقوم بدور مهم جدًا كصحفية وهو دور أساسى وهو دور تنويرى تحقيقى وفقًا لطبيعة المهنة لكن تبقى حياتها الشخصية ومشاكلها تخص أسرتها الصغيرة ودائرة الأصدقاء المقربين الداعمين لها".

وأضافت: لا أشعر أنه ينبغى أن يعلم عنا الناس كل شيء، ولهذا لن يجد أحد لنا كأسرة صورًا على منصات التواصل الاجتماعي قليل جدًا.. حتى ابنى أحاول أن لا أجعله يظهر كثيرًا بنحاول نقفل على أنفسنا".

ولفتت إلى أنها تظهر على مدار أربعة أيام أسبوعيًا وفي بعض السنوات ظهرت لساعات طويلة، قائلة: بالتالي لا أفضل أن أظهر أيضًا على التواصل الاجتماعي، معلقة خلي حياتي تخصني والناس تشوف الجزء الذى يهمها ويشغلها فقط مش لازم الناس تدخل في كل تفاصيل حياتنا في جزء يخصنؤطي أنا فقط.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. دارين حداد تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
  • تفاصيل واقعة عريس كفر صقر: "كان معمول لنا عمل"
  • أول رد من عريس الشرقية بعد فيديو ضرب عروسه في الفرح: «غصب عني»
  • غنت على المسرح في أشهر حملها الأخيرة.. من هي مايا نعمة؟
  • الأولمبياد الخاص الإماراتي يوقع اتفاقية مع “تواصل”
  • نصر أمني ودعوة إلى اليقظة
  • لماذا تنتشر متلازمة البط العائم بين الناجحين؟ وكيف تتجاوزها؟
  • كتاب «الوهابية الرستمية» وضجيج وسائل التواصل الاجتماعي
  • بعد تصدرها مؤشر جوجل.. أبرز تصريحات لميس الحديدي
  • محمد ثروت يروج لدوره في " كنبه حبشي"