وحيد الكبوري – مراكش الآن

ترأس محمد الشقيق رئيس مجلس جماعة واحة سيدي ابراهيم، صباح يومه الخميس، اشغال دورة اكتوبر العادية للمجلس المذكور.

هذا وسيتم خلال اشغال الدورة، الدراسة والمناقشة على مشروع ميزانية 2024، بالاضافة الى الدراسة والمصادقة على تجديد اتفاقية التعاون والشراكة بين جماعة واحة سيدي ابراهيم وجمعية النبوغ للنقل المدرسي بتراب الجماعة في اطار الدعم.

كما سيتم خلال الدورة الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين مجلس جماعة واحة سيدي ابراهيم ومكتب التكوين المهني وانعاش الشغل لانجاز مشروع معهد التكوين في مهن الفندقة والسياحة.

هذا وستتطرق الدورة الى الدراسة والمصادقة على تجديد اتفاقية شراكة بين مجلس جماعة واحة سيدي ابراهيم ومجلس عمالة مراكش من اجل اقتناء سيارة اسعاف لفائدة الجماعة.

وتجدر الاشارة الى الدورة ستعرف مناقشة 16نقطة تهم قضايا وانتظارات ساكنة جماعة واحة سيدي ابراهيم.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي 2024 في اكتوبر وزايد

ازدادت عمليات البحث في الساعات الأخيرة عن كيفية الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي، حيث أعلنت وزارة الإسكان الاجتماعي وصندوق التمويل العقاري عن إمكانية جميع المواطنين الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي في الإعلان 14 لمحدودي الدخل، كما حددت وزارة الإسكان الاجتماعي جميع الشروط المطلوبة للتقدم على شقق الإسكان الاجتماعي، وفيما يلي سوف نوضح الشروط والأوراق المطلوبة.

 

الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي

يستطيع جميع المواطنين من محدودي الدخل الراغبين في الحصول على شقق الاسكان الاجتماعي الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي من خلال موقع وزارة الاسكان الاجتماعي وصندوق دعم التمويل العقاري عن طريق الخطوات التالية.

 

أولًا قم بالدخول عبر موقع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري من هنا.ثم قم بالضغط علي الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي.ثم قم بتسجيل الرقم القومي للمواطن بشكل صحيح.ثم قم بتسجيل جميع البيانات المطلوبة الخاصة بالمواطن.ثم اضغط على “استعلام”.

 

شروط الحصول على شقق الاسكان الاجتماعي

حددت وزارة الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري الشروط المطلوبة للحصول على شقق الاسكان الاجتماعي وهي كالتالي:

يجب أن يكون المواطن مصري الجنسية.يجب سداد مبلغ جدية الحجز.يجب تقديم ما يثبت القدرة على سداد الأقساط.يجب أن يتراوح عمر المتقدم بين 21 إلى 50 عام.يجب ان لا يزيد دخل المتقدم عن 6000 جنيهًا.يجب ان لا يمتلك المتقدم أو أحد أفراد اسرته وحدة سكنية أو قطعة أرض.يجب أن يمتلك المتقدم دليل يثبت الاقامة التي يريد بها الوحدة السكنية التي يرغب في الحصول عليها.

مقالات مشابهة

  • حصر منتفعي الآبار الزراعية واستعدادات الأضحى.. أبرز محاور اجتماع مجلس "الحسنة" بسيناء
  • انتخاب سلطان الجابر رئيساً لمجلس إدارة «بريسايت»
  • الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي 2024 في اكتوبر وزايد
  • صرف النصف الاول من معاش اكتوبر 2020 للمتقاعدين
  • عطاف: عقم المبادرات الدبلوماسية يجعل إفريقيا تريد إصلاحا لمجلس الأمن
  • دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي ومتحف زايد الوطني يفتحان باب التسجيل للحصول على مِنَح بحثية بقيمة مليون درهم حتى 20 يوليو 2024
  • إقليم الحوز.. 5457 مترشحة ومترشحا يجتازون امتحانات الباكالوريا ـ الدورة العادية 2024
  • البيان الصادر عن المجلس الوزاري لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته الـ 160
  • 61813 مترشحة ومترشحا يجتازون امتحانات الباكالوريا ـ الدورة العادية 2024 بجهة مراكش آسفي
  • أماكن مدارس غبور على مستوى الجمهورية 2024.. إليك التفاصيل