قطع طبيب في الأردن، جزء من رأس قضيب طفل، أثناء عملية ختان، في خطئ طبي كلفه قرابة 58 ألف دولار أمريكي، وحكم بالسجن لثلاثة أشهر، طبقا لوسائل إعلام أردنية.

وأيدت المحكمة الاستئنافية في البلاد الحكم القاضي بإدانة المشتكى عليه (طبيب) بجرم التسبب بالإيذاء والحكم عليه بالحبس لمدة ثلاثة اشهر والرسوم وإلزامه بدفع مبلغ واحد وأربعين ألفاً وسبعمائة وثمانية وعشرين ديناراً وخمسمائة فلس (تعادل قرابة 58 ألف دولار أمريكي) للمشتكية (.

..) بصفتها الشخصية وبصفتها وصية على ابنها القاصر (...).

وبحسب حكم المحكمة، فإنه وعملا بأحكام المادة 25 مكررة من قانون العقوبات قررت المحكمة استبدال العقوبة المحكوم بها بعقوبة مجتمعية بديلة وإلزام المحكوم عليه (الطبيب) بالقيام بأعمال غير مدفوعة الأجر لمدة (100) ساعة على أن ينفذ العمل خلال مدة لا تزيد على سنة، على أن تؤدى الخدمة في وزارة الصحة للقيام بأعمال طبيب عام.

وجاء حكم المحكمة، بعدما ثبت لها قيام المشتكى عليه (الطبيب) بإجراء عملية ختان (طهور) لابن المشتكية (...) وأثناء العملية تم قطع جزء من رأس قضيب الطفل ونتج عن ذلك عجز جزئي مقداره (30%).

اقرأ أيضاً رسميا.. اليمنية تعلن إستئناف رحلاتها من مطار صنعاء إلى الأردن اليمنية تتراجع عن قرار إيقاف رحلاتها إلى الأردن وسلطات مطار صنعاء تعلن الموعد الجديد طارق صالح يطمأن على صحة سفير يمني عقب نقله إلى العناية المركزة برلمان صنعاء يصدر أول بيان بشأن إيقاف رحلات ”اليمنية” من مطار صنعاء إلى الأردن ويكشف علاقة ذلك بجهود السلام نقل سفير يمني إلى العناية المركزة عقب العثور عليه مرميًا أمام منزله أول تعليق من هيئة الطيران الأردني على تلويح طيران اليمنية بوقف رحلاتها من صنعاء إلى عمّان خلال لقائه مع العاهل الاردني.. العليمي يثني على التسهيلات المقدمة للمغتربين والوافدين اليمنيين نعاه طارق صالح وملك الاردن يشيعه.. من هو مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة اليمنية الذي شارك في تجهيز كتائب المهام الخاصة؟ عمره 18 عامًا.. الأمير هاشم يشغل الرأي العام عقب تعيينه نائبًا لملك الأردن بصلاحيات كاملة لمدة 5 ساعات فقط!! العاهل الأردني يصادق على قانون جديد بشأن الجرائم الإلكترونية متى ستُعلن نتائج التحقيق باغتيال المسؤول الأممي في تعز؟.. سفير اليمن بالأردن يجيب زوجة حاكم عربي تتغزل فيه وتعبر عن حبها العظيم له بكلمات مؤثرة ”فيديو”

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

مدير مطار صنعاء:28 رحلة حتى اليوم نقلت 5013 من الحجاج

وأضاف الشايف في تصريح لـ"26 سبتمبرنت " ان عملية التفويج تسير وفق ما هو مخطط لها .

وأشار الشايف ان عملية تفويج الحجاج عبر مطار صنعاء بدأت من يوم الثلاثاء وستتواصل لنقل 8200 حاج عبر 44 رحلة من مطار صنعاء الى مطار جدة .

مؤكد الحرص على أن تكون الاجراءات والمعاملات في المطار لضيوف الرحمن في وقت قياسي وبسهولة ويسر وبحسب المتطلبات والشروط الدولية.

مقالات مشابهة

  • مغادرة أكثر من خمسة آلاف حاج مطار صنعاء الدولي
  • جحاف: مغادرة أكثر من خمسة آلاف حاج مطار صنعاء الدولي
  • الشايف: 28 رحلة حتى اليوم نقلت 5013 من الحجاج
  • بالفيديو.. لوحة تسقط على رأس وزير أردني أثناء لقاء تلفزيوني!
  • 5 آلاف عبر مطار صنعاء.. وصول 14 ألف حاج يمني إلى السعودية
  • مدير مطار صنعاء:28 رحلة حتى اليوم نقلت 5013 من الحجاج
  • 1093 حاجا يغادرون مطار صنعاء الدولي إلى الأراضي المقدسة
  • بمساعدة طبيب.. عصابة تنجح في تهريب سجين محكوم عليه بالإعدام بمارب
  • 882 حاجاً يغادرون مطار صنعاء إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج
  • تدشين أولى الرحلات الجوية المدنية من مطار الغيضة الدولي