صدى البلد:
2024-06-02@21:43:31 GMT

حملات مكثفة لإزالة الإشغالات بالمنيا

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

تواصل الوحدات المحلية حملاتها لمتابعة الحالة العامة بالشوارع والأحياء الداخلية لمنظومة النظافة العامة، وإجراء أعمال الصيانة الدورية، ورفع كافة الإشغالات عن حرم الطريق العام، تنفيذاً لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، للتيسير على المواطنين وحفاظاً على المظهر الجمالي بشوارع المحافظة.

 

رئيس جامعة المنيا يتفقد مستشفى طب الأسنان للاطمئنان على مستوى جودة الخدمات محافظ المنيا: 6500 مشروع بتكلفة 140 مليار جنيه فى 9 سنوات.

. صور

 

وفى هذا السياق، قال اللواء أ.ح أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، إن الوحدة المحلية حررت 65 مخالفة خلال حملة مكبرة لإزالة الاشغالات نفذتها الوحدة المحلية بالتعاون مع الجهات المعنية بشارع المصرف القبلي حيث تنوعت المخالفات بين ( إشغال طريق – إزالة ادارية – بائع متجول) ، وإيقاف صبة خرسانية بشارع 8 خلف مصنع السدوري بحي جنوب المدينة، وذلك ضمن جهود الوحدة المحلية لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية والحفاظ علي حرم الطريق العام.

وفي مركز بنى مزار، أشار عماد حسن رئيس المركز ، إلى أن الوحدة المحلية نفذت حملة لإزالة الاشغالات (بطريق الدليل) بالتعاون مع شرطة المرافق، وأسفرت عن تحرير 71 محضرا تنوعت بين 6 محاضر إشغال و 65 إزالة إدارية، وتم رفع الإشغالات والتعامل الفوري للحفاظ على حرم الطريق العام واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفى مركز سمالوط، أكد الدكتور سعيد محمد رئيس المركز، على استمرار تكثيف حملات رفع الإشغالات لضبط حركة الشارع على كباري المشاة والأرصفة الجانبية وشوارع المدينة لتيسير الحركة المرورية، حيث أسفرت الحملات عن ضبط 25 محضر إشغال بشارع عامر وميدان الأحمدي، وتم تحرير المحاضر اللازمة .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الوحدات المحلية جودة الخدمات حملة مكبرة لإزالة الإشغالات منظومة النظافة الطريق العام الوحدة المحلیة

إقرأ أيضاً:

رفع 393 حالة إشغال طريق مخالف في البحيرة

نفذت الوحدات المحلية بمدن ومراكزمحافظة البحيرة، حملات مكبرة لرفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية والفرعية؛ لخلق سيولة مرورية أمام المارة من المواطنين، أسفرت عن رفع 128 حالة اشغال بمركزومدينة دمنهور.

وفى ذات السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات، بحملة مماثلة أسفرت عن رفع 100 حالة إشغال طريق ثابت ومتحرك كما تم رفع 45 حالة إشغال في ابو حمص و20 حالة برشيد .

وكلف اللواء وائل زغلول محمد رئيس مركز ومدينة الدلنجات، أحمد جبيل نائب رئيس مدينة ومركز الدلنجات، وعصام بركات مدير قسم الاشغالات بالدلنجات، وبالتنسيق مع شرطة المرافق بالدلنجات بحملة موسعة لإزالة الإشغالات التي تعيق الحركة المرورية وتسبب إزعاج للمواطنين.

وأسفرت الحملة عن ازالة عدد100 اشغال من شوارع المدينة سواء "ثابت ومتحرك" حيث تم رفع الاشغالات من شوارع المدينة كما تم رفع الاعلانات المخالفه وبدون ترخيص كما تم ازالة افرع الكهرباء من شوارع المدينة، كما تم رفع البلدورات من أمام الباعة الجائلين كما تم التاكيد علي الباعه عدم التعدي علي المساحه المحدده لتسهيل حركة السير وتسهيل الحركة المرورية بشوارع المدينة 

وتمكنت الحملة من التحفظ على الإشغالات لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وذلك من خلال قسم الإشغالات بالوحدة بتأمين من وحدة شرطة مرافق الدلنجات  ووجهت نائب محافظ البحيرة بضرورة المتابعة المستمرة وإستمرار تشكيل الحملات لإزالة كافة الإشغالات علي مدار اليوم ورصد أى مخالفات فور حدوثها، وعدم السماح بالتعدي علي حرم الطريق العام، وذلك تيسيراً للحركه المرورية.

ويأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بضرورة إستمرار حملات رفع الإشغالات لتيسير الحركة المرورية وعدم التعدي على الطريق العام، وعدم السماح للمنشآت التجارية والمحال والمطاعم بإستغلال أرصفة المشاة ومسار الطريق في وضع الإشغالات، وذلك لتوفير حرم آمن لسير المواطنين وضمان عدم إعاقة الحركة المرورية.

مقالات مشابهة

  • لتسيير الحركة المرورية.. رفع 293 حالة إشغال طريق مخالف في البحيرة
  • رئيس مياه القناة: حملات مكبرة للكشف لإزالة التعديات على شبكات مياه الشرب
  • رفع 393 حالة إشغال طريق مخالف في البحيرة
  • رفع 293 حالة إشغال طريق مخالف في البحيرة
  • رفع 228 حالة إشغال وإعلانات مخالفة بدمنهور ودلنجات البحيرة
  • حملات تفتيشية على المخابز البلدية بالمنيا
  • حملات للنظافة ورفع الإشغالات بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي
  • محافظ أسيوط: حملات مكثفة لرفع الإشغالات
  • تحرير 192 محضراً تموينياً خلال حملات رقابية بمراكز بالمنيا
  • تحرير 192 محضرا تموينيا خلال حملات رقابية في 4 مراكز بالمنيا (صور)