بتجرد:
2024-06-16@14:20:37 GMT

الصورة الأولى لـ تامر عاشور وزوجته من شهر العسل

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

الصورة الأولى لـ تامر عاشور وزوجته من شهر العسل

متابعة بتجــرد: نشرت الإعلامية نانسي نور على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” الصورة الأولى لها مع زوجها الفنان تامر عاشور، بعد حفل زفافهما الذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي.

وظهر الزوجان تامر ونانسي في أحد الفنادق خلال تواجدهما في دولة الكويت حيث كان مقرراً أن يحيي تامر حفلاً كبيراً مساء أمس (الجمعة) إلا أنه تم تأجيله بسبب الأحداث الجارية في فلسطين حالياً، حيث أصدر مجلس الوزراء الكويتي، بياناً جاء فيه: “وجه مجلس الوزراء بوقف التظاهرات والاحتفالات الفنية التضامنية مع الشعب الفلسطيني الشقيق، تأكيدًا لـ موقف دولة الكويت الدائم الداعم للقضية الفلسطينية، والتطورات التي تشهدها قطاع غزة، وتضامنًا مع الشعب الفلسطيني الشقيق الذي يتعرض لأبشع أنواع الاعتداءات الإسرائيلية.

وتعد الصورة التي نشرتها نانسي هي الأولى لهما في شهر العسل.

وكان تامر عاشور قد احتفل بزفافه على الإعلامية نانسي نور، وذلك في أحد فنادق القاهرة الكبرى، وحضر الحفل العديد من الفنانين، والإعلاميين أبرزهم يسرا ومنى الشاذلي ولميس سلامة، ومحمد حماقي، هيثم شاكر، خالد عليش، شيماء سيف، أوس أوس وزوجته، وغيرهم.

main 2023-10-15 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

مسيرات جماهيرية ووقفات بالبيضاء نصرة للشعب الفلسطيني وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني في غزة

يمانيون/ البيضاء شهدت مديريات محافظة البيضاء، اليوم، مسيرات جماهيرية ووقفات نصرة للشعب الفلسطيني وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني تحت شعار (ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات)

ورفع المشاركون في المسيرات والوقفات التي تقدمها محافظ البيضاء عبدالله إدريس وقيادات محلية وتنفيذية وعسكرية ومسؤولي التعبئة العامة، العلمين الفلسطيني واليمني، مرددين هتافات منددة بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.
وأكدوا الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة العدو الصهيوني حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة.
وبارك بيان صادر عن المسيرات والوقفات الإنجاز الكبير في كشف الخلية التجسسية التي تعمل لصالح العدو الأمريكي والإسرائيلي وتستهدف أمن واستقرار الوطن.
كما بارك عمليات القوات المسلحة في استهداف السفن الداعمة لكيان العدو، ومنع مرورها من البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي ومنع وصولها إلى موانئ فلسطين المحتلة.
وأكد البيان الاستعداد لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعم المقاومة الباسلة.. مباركا القرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في إطار مشاركة اليمن بمعركة “طوفان الأقصى”.
وجدد التأكيد على الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة والاستعداد للمرحلة الرابعة من التصعيد ومواجهة العدو.
واستنكر جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني، وقصفه للمنازل والمنشآت العامة وممارسة التهجير القسري.
ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية لاتخاذ موقف مشرف في نصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة، والاستمرار في مقاطعة المنتجات والبضائع الداعمة للعدو الإسرائيلي تضامنا مع أبناء غزة.
وحيا الملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب، داعياً أبناء الأمة وأحرار العالم إلى دعم الشعب والمقاومة الفلسطينية بكل السبل المتاحة لتعزيز الصمود والثبات والدفاع عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى.

# مسيرات جماهيرية# وقفات#العدوان الصهيوني على غزة#طوفان الأقصىالبيضاء

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء اللبناني استقبله بمكتبه.. أبرز لقطات حفل عمرو دياب في بيروت (صور)
  • تعرف على تفاصيل حفل راغب علامة ونانسي عجرم في الأردن
  • 29 مسيرة جماهيرية في عمران تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 54 لإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة
  • مسيرات جماهيرية ووقفات بالبيضاء نصرة للشعب الفلسطيني وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني في غزة
  • الحديدة.. 26 مسيرة جماهيرة تأكيدا على الصمود وتضامنا مع فلسطين
  • مسئول بفتح: بايدن يحاول إنهاء الحرب في غزة على حساب الشعب الفلسطيني
  • باحث سياسي يشكك في مساعي الولايات المتحدة لإنهاء حرب غزة
  • قائد الثورة: من يريد أن يُلحق الضرر بشعبنا سيتضرر وجرأتنا واضحة
  • نص كلمة قائد الثورة حول تطورات العدوان الصهيوني على غزة والمستجدات الإقليمية