بوابة الوفد:
2024-06-16@13:55:51 GMT

ميلان يدرس موقف ثنائي الروسونيري

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

حدد نادي إي سي ميلان الإيطالي موقفه من تجديد عقود لاعبيه خلال الفترة المقبلة اللذان يعتبران من أهم اللاعبين داخل صفوف الروسونيري.

رئيس إنتر ميلان يكشف حقيقة عودة أونانا قرار مثير.. جيرو يزين قائمة حراس ميلان دور جديد.. إنقاذ الحارس "جيرو" البطولي يعيد ميلان للصدارة (فيديو) إنزاجي بعلن تشكيل إنتر ميلان لمباراة بولونيا في الدوري الإيطالي



أكدت تقارير صحفية إيطالية، أن ميلان لم يحسم موقفه حتى الوقت الحالي من تجديد عقد الثنائي أوليفيه جيرو، سيمون كاير.



وتابعت أنه لا توجد أي علامات على وجود مفاوضات مع جيرو وكاير، مضيفة أن ميلان سيتواجد على الطاولة مع اللاعبين في نهاية الموسم، لمناقشة ما يمكن أن يقدم الثنائي في المستقبل.

وواصلت أن المهاجم الفرنسي جيرو أصبح مرشح لقيادة الأسطورة زلاتان إبراهيموفيتش، لما يقدمه من دور مهم مع الروسونيري لكنه وصل إلى 37 عاما، وعليه فأن توقع استمراره في اللعب لفترة طويلة بات صعبا.

بينما يقدم كاير صاحب الـ34 عاما دورا مهما في عودة ميلان إلى منصات التتويج بالبطولات، لكنه عانى من مشاكل بدنية في الفترة الأخيرة.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميلان نادي ميلان الروسونيري الوفد كاير جيرو

إقرأ أيضاً:

كولر يترقب عودة ثنائي الأهلي للقائمة أمام الاتحاد السكندري

يترقب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة ثنائي الفريق، أكرم توفيق ومحمد هاني، إلى القائمة، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل في دوري Nile، بعد غيابهما عن مباراة الأمس أمام فاركو.

مصير أكرم توفيق ومحمد هاني من مباراة الاتحاد السكندري

حقق النادي الأهلي فوزًا على فاركو بنتيجة 2-0، حيث سجل إمام عاشور هدفي المباراة التي جرت على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة 11 من دوري Nile.

يحل النادي الأهلي ضيفًا على الاتحاد السكندري في تمام السابعة مساءً يوم الثلاثاء المقبل، على استاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري. ينتظر كولر موقف أكرم توفيق ومحمد هاني من المشاركة في المباراة.

رونالدينيو: لن أشاهد البرازيل في كوبا أمريكا رقم قياسي لـ لامين يامال مع إسبانيا في يورو 2024

تغيب محمد هاني عن لقاء فاركو بسبب احتفاله بحفل زفافه وحصوله على إذن من الجهاز الفني. فيما اُستبعد أكرم توفيق بقرار من الجهاز الطبي للفريق بقيادة أحمد أبو الوفا، بعد شكواه من آلام في الركبة.

يترقب أكرم توفيق نتيجة الأشعة التي خضع لها لمعرفة موقفه من لقاء الاتحاد. من المقرر أن يخضع اللاعب لفحص طبي في مران اليوم لحسم موقفه من المشاركة في المباراة.

مقالات مشابهة

  • كولر يحسم موقفه النهائي من عودة القندوسي لـ الأهلي
  • كولر يترقب عودة ثنائي الأهلي للقائمة أمام الاتحاد السكندري
  • الأهلي يحسم موقفه من عودة محمد شريف في الموسم الجديد
  • الهلال يوافق على رحيل ثنائي الفريق بقرار من جيسوس
  • الولايات المتحدة تكشف عن القائمة النهائية لكوبا أميركا 2024
  • أنشيلوتي يفاجئ إدارة الريال بشأن الظهير الأيسر
  • إبراهيموفيتش يكشف أهداف ميلان.. ويؤكد: لم أعاني من رؤية الإنتر فائزًا بالدوري
  • رسميًا.. ميلان يعلن عن خليفة «بيولي» في تدريب الفريق
  • نادي ميلان الإيطالي يعين فونسيكا مدربا جديدا لفريقه لمدة ثلاثة أعوام
  • ميسي يحسم موقفه بشأن مشاركته في أولمبياد باريس