كتبت- نور العمروسي:
أشاد المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه، بتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية لقطاع حقوق الإنسان باستخراج الأوراق الثبوتية ووثائق السفر وتصاريح العمل للسيدات ذوى الإعاقة البصرية (الصادر لهن بطاقات إثبات الإعاقة والخدمات المتكاملة دون غيرهن) بالمجان وذلك اعتباراً من اليوم ولمدة أسبوع بكافة محافظات الجمهورية وذلك بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للمكفوفين والعصا البيضاء الموافق 15 أكتوبر من كل عام.

وعبرت الدكتورة مايا مرسي عن سعادتها بهذه التوجيهات التي تعد استكمالاً لنهج وجهود الدولة المصرية في دعم المرأة وتؤكد الدعم والمساندة الدائمة من وزارة الداخلية للمرأة المصرية تفعيلا للدور المجتمعي والإنساني للشرطة ومسئوليتها الإجتماعية لتعزيز وصول الخدمات الجماهيرية الشرطية للسيدات ذوى الإعاقة مما يساهم في تدعيم جسور الثقة فيما بينهما.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية حريق مديرية أمن الإسماعيلية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني مايا مرسي المجلس القومي للمرأة وزارة الداخلية استخراج الأوراق الثبوتية المكفوفين

إقرأ أيضاً:

أيسل نديم تكشف حقيقة رحيلها عن طائرة الزمالك إلى الدوري السعودي

كشفت أيسل نديم لاعبة الزمالك ومنتخب مصر لكرة الطائرة، حقيقة تلقيها عروضا للاحتراف بالدوري السعودي خلال الفترة المقبلة، في ظل وجود رغبة أكثر من ناد في التعاقد معها، والاستفادة من خدماتها في المنافسات القادمة.

وقالت لاعبة الزمالك خلال مداخلة هاتفية لها، في برنامج نعم قادرون والمذاع عبر أثير إذاعة أون سبورت إف إم، ويقدمه المذيع محمد كشك: "بالفعل هناك مفاوضات ودية بيني وبين عدد من الأندية السعودية خلال الفترة الأخيرة، وتحديدًا بعد حصد بطولتي كأس مصر وإفريقيا للطائرة، ومن ثم التأهل لكأس العالم للأندية، كأول فريق مصري للسيدات يتأهل لهذا الحدث العالمي".

وأضافت أيسل: "حتى الآن لم يصل للزمالك أي عرض رسمي من الأندية السعودية الراغبة في التعاقد معي، ولم أحسم واجهتي المقبلة، خاصة وأن ما زال متبقي في تعاقدي عام، ولكن مع وصول العروض لمرحلة الجدية، سأعلن عن رغبتي وكذلك يحسم الزمالك موقفه النهائي من رحيلي".

وقدمت أيسل نديم مستويات قوية خلال الفترة الماضية مع منتخب مصر للكرة الطائرة، ونادي الزمالك في كافة البطولات التي شاركت فيها لتكون محط اهتمام العديد من الأندية خاصة في الدوري السعودي، وتشهد البطولات السعودية في ألعاب الصالات خلال الفترة الحالية استقطابا لنجوم الكرة الطائرة المصرية.

وتلعب أيسل نديم في مركز الليبرو، وتوجت مع نادي الزمالك بلقب كأس مصر الموسم الماضي ودوري أبطال إفريقيا للسيدات للكرة الطائرة، كما حصدت المركز الثاني مع منتخب مصر للسيدات ببطولة إفريقيا الأخيرة.

برنامج نعم قادرون يذاع مرة واحدة أسبوعيًا، عبر إذاعة أون سبورت إف إم، ويقدمه محمد كشك أحد أبطال قادرون باختلاف، وهو البرنامج الأول من نوعه على الإذاعات المصرية والعربية، والذي يقدمه أحد المذيعين المكفوفين.

مقالات مشابهة

  • وظائف خالية بهيئة الإسعاف المصرية
  • وزير الصحة يشيد بتطبيق الأسفلت المطاطي على ممرات الحجاج … فيديو   
  • وزير الرياضة: فتح مراكز الشباب بالمجان أمام المواطنين خلال العيد
  • أيسل نديم تكشف حقيقة رحيلها عن طائرة الزمالك إلى الدوري السعودي
  • القومي للمرأة يعقد اجتماعًا مع وحدات مناهضة العنف ضد المرأة بالجامعات المصرية
  • «القومي للمرأة» ينفذ ورش عمل ولقاءات توعوية على مستوى الجامعات
  • The Strangers.. «الغرباء»
  • وزير الكهرباء يشيد بتوقيع اتفاقية تمويل ربط المنظومة ‏الخليجية بشبكة جنوب العراق
  • خطوات بسيطة لاستخراج جوازات السفر
  • اللجنة الوطنية تطلق حملة توعوية على الراديو ومنصات التواصل "احميها من الختان"