موقع 24:
2024-06-12@00:28:19 GMT

يشاهد في الإمارات وفي 3 قارات.. خسوف جزئي في 28 أكتوبر

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

يشاهد في الإمارات وفي 3 قارات.. خسوف جزئي في 28 أكتوبر

قالت جمعية الإمارات للفلك، إن الدولة وعموم البلدان العربية، إضافة إلى قارات آسيا، وإفريقيا،وأوروبا، ستشهد في 28 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري خسوفاً جزئياً للقمر تبلغ فيه نسبة تعتيم القمر القصوى 12.2%، في "الـ 00:14 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات ليوم 29 أكتوبر (تشرين الأول) .

وأوضح إبراهيم الجروان رئيس جمعية الإمارات للفلك عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك، أن المرحلة الأولى من الخسوف تبدأ بشبه الظل ابتداءً من الـ 22:01 بتوقيت الإمارات، ثم المرحلة الرئيسية، أي نمو الإعتام على وجه القمر، بدايةً من  الـ 23:35 إلى الـ 00:52 فجراً، بتوقيت الإمارات.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الإمارات

إقرأ أيضاً:

ويل سميث يشاهد فيلم «Bad Boys: Ride or Die» مع الجمهور.. «ارتدى قناعا للتخفي»

حرص النجم الأمريكي ويل سميث على مشاهدة فيلم Bad Boys: Ride or Die مع الجمهور في أحد قاعات العرض السينمائي في لوس أنجلوس، وقام بتوثيق الليلة عبر حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي، وقال في مقطع فيديو إنه يستعد لمشاهدة الفيلم مع الجمهور، وهو أمر اعتاد عليه في كل فيلم جديد.

وارتدى ويل سميث قناعا يغطي نصف وجهه حتى لا يستطيع الجمهور التعرف عليه، وبعد انتهاء الفيلم، كشف سميث نفسه لرواد السينما، الذين ظهروا في حالة صدمة لمشاهدته الفيلم معه، وبدأ الحشد يتزايد متحمسًا لرؤيته والتقاط الصور ومقاطع الفيديو معه، وذلك وفقا لما نشره موقع «هوليوود ريبورتر».

ويل سيميث برفقة الجمهور لمشاهدة Bad Boys: Ride or Die 

View this post on Instagram

A post shared by Will Smith (@willsmith)

تفاصيل فيلم Bad Boys: Ride or Die

Bad Boys: Ride or Die هو الفيلم الرابع في سلسلة Bad Boys الناجحة، ويُنظر إليه على أنه عودة للنجم ويل سميث منذ أن صفع كريس روك على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022، ما أثار رد فعل عنيفًا واسع النطاق ضده، وأدى إلى حظر الممثل لمدة 10 سنوات من فعاليات أكاديمية السينما.

اعتذر سميث عدة مرات عما حدث، لكنه ظل بعيدًا عن الأنظار نسبيًا منذ الصفعة، حتى بدأ في الترويج لـBad Boys 4 بشكل جدي، ونجح الفيلم في تحقيق إيرادات بلغت 21 مليون دولار في أول يوم بدور العرض السينمائي.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 37164 شهيد
  • ليبرمان يرفض الانضمام لحكومة نتنياهو ويدعو غانتس للمشاركة بإسقاطها
  • غزة تجبر قائد كبير في جيش الإحتلال على تقديم استقالته
  • الأونروا: إسرائيل دمرت أكثر من نصف المباني في قطاع غزة
  • صحة غزة: 40 شهيداً و218 جريحا خلال 24 ساعة
  • قائد فرقة غزة بجيش الاحتلال يعلن استقالته من منصبه: فشلت في مهمة حياتي
  • بعد عدة استقالات.. هل فُتحت شهية بن غفير للانضمام إلى حكومة حرب الاحتلال؟
  • 15 مليون درهم تبرعاً من دبي الإسلامي لـ جمعية الفجيرة الخيرية
  • وزارة الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل منذ السابع من تشرين الأول الماضي إلى 37084 شهيداً و84494 جريحاً
  • ويل سميث يشاهد فيلم «Bad Boys: Ride or Die» مع الجمهور.. «ارتدى قناعا للتخفي»