كشف حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك عن تفاصيل المشروعات الجديد وفروع النادي خلال الفترة المقبلة ، مؤكدا علي أنه سيتم الاعتماد علي أصول النادي والاستثمار فيها

وأكمل المندوه : برنامجنا الانتخابي يؤكد تغيير الصورة الذهنية للتعامل مع المرشحين والنحوم السابقين حيث سيتم العمل بين الجميع لتحقيق مصلحة النادي أولا ونتمنى أن يحل الاستقرار على النادي في أقرب وقت

وأوضح : مشروع فرع نادي الزمالك في مدينة 6 أكتوبر سيتم استغلاله في زيادة موارد النادي والمشروع ضمن أولوياتنا وبدأنا بالفعل العمل عليه ، كما سيتم توزيع الإنفاق علي النادي وسيتم حل أزمة الديون ومستحقات اللاعبين والموظفين والقضية ليست في الحصول على المستحقات فورا وإنما كيفية ضمان الحصول عليها وان تكون الثقة دائما متبادلة بيننا

حقق الزمالك بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، فوزًا كبيرًا على نظيره سموحة نتيجة 5-1 في اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات الجولة الرابعة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.


وبهذا الفوز رفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رصيده إلى النقطة 8 محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر والمركز الثاني (فيوتشر والمصري البورسعيدي) بنفس العدد من النقاط.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك حسام المندوه

إقرأ أيضاً:

عاجل.. خبير تحكيمي يكشف مفاجأة بشأن ضربة جزاء الأهلي أمام فاركو

حسم توفيق السيد، نائب رئيس لجنة الحكام السابق، الجدل حول ضربة جزاء الأهلي في مباراة فاركو، في المباراة التي تجمعه مع فاركو، في المباراة المقامة في الجولة 11 من عمر دوري Nile، والتي أقيمت على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب.

وأكد «السيد» في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» أن ضربة الجزاء التي احتسبت لصالح الأهلي «صحيحة» لوجود دفعة من لاعب فاركو في ظهر الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم نادي الأهلي.

وأوضح الحكم السابق أن قرار حكم الفيديو صحيحًا باستدعاء محمود ناجي حكم المباراة، من أجل رؤية اللعبة واحتساب ضربة جزاء لصالح الأهلي.

الحكم يحتسب ضربة جزاء لصالح الأهلي

واحتسب محمود ناجي، حكم مباراة الأهلي وفاركو، ضربة جزاء لصالح الأهلي بسبب وجود دفع لموديست، وذلك بعد العودة لتقنية الفيديو.

الأهلي يتقدم بالهدف الأول على فاركو

ونجح الأهلي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 30 من عمر المباراة، وذلك من ضربة جزاء سجلها إمام عاشور، لاعب وسط الفريق.

مقالات مشابهة

  • هيرنانديز يثير الجدل بشأن رحيله
  • وزير المالية يفجر مفاجأة بشأن دعم المواد البترولية
  • رئيس النجوم يكشف مفاجأة بشأن منع بيراميدز من المشاركة الأفريقية
  • مفاجأة.. الزمالك يوقع مع حارس جديد لمدة 3 سنوات
  • عاجل.. خبير تحكيمي يكشف مفاجأة بشأن ضربة جزاء الأهلي أمام فاركو
  • تحرك عاجل من الزمالك لحل أزمة أكينيولا قبل اللجوء لـ فيفا
  • الزمالك يكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل آخر مكالمة مع سامسون قبل هروبه
  • عاجل.. رحيل نجم الزمالك قبل نهاية الموسم
  • مفاجأة جديدة بشأن مفاوضات الأهلي لتمديد عقد علي معلول
  • إدارة الزمالك تتدخل لحل أزمة تأهيل يوسف حسن