علق البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، على حضوره  جلسة مناقشة مستقبل الرياضات الإلكترونية وإطلاق أول بطولة للعالم للرياضات الإلكترونية.

وقال رونالدو عبر حسابه بمنصة "إكس"، اليوم: "تشرفت بلقاء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء".

وأضاف: "من الرائع أن أكون جزءًا من جلسة مناقشة مستقبل الرياضات الإلكترونية وإطلاق أول بطولة للعالم للرياضات الإلكترونية، والتي ستقام في السعودية العام القادم".

وأعلن الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، اليوم، إطلاق بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الحدث الأكبر من نوعه على مستوى العالم، الذي تنظمه المملكة في الرياض سنوياً ابتداءً من صيف العام 2024.

An honour to meet again with His Royal Highness Prince Mohammed bin Salman and great to be part of this panel today discussing the future of esports and the launch of the first ever #esportsworldcup that will be held in Saudi Arabia next year! pic.twitter.com/1N4AVYn9Pv

— Cristiano Ronaldo (@Cristiano) October 23, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الأمير محمد بن سلمان كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

جلسة صلح بين حسن الشحات ولاعب بيراميدز

نواف السالم

قضت محكمة مصرية اليوم الخميس، بمعاقبة لاعب النادي الأهلي المصري حسين الشحات، بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، وغرامة 100 ألف جنيه، مع منعه من الترشح لأي مناصب إدارية داخل النادي.

وجاء الحكم لاتهام الشحات بالتعدي على لاعب نادي بيراميدز المغربي محمد الشيبي لفظيا و سبه، أثناء المباراة التي جمعت الفريقين باستاد الدفاع الجوي فى يوليو من العام الماضي، ضمن بطولة الدورى الممتاز.

وذكرت مصادر مصرية أن أن اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، يسعى لعقد جلسة صلح بين حسين الشحات لاعب الأهلي ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز، من أجل محاولة الصلح بينهما، أملا في إنهاء الأزمة.

يشار إلى أنه ورد في تحريات رجال المباحث بشأن الواقعة أنه في 23 يوليو الماضي بـ استاد الدفاع الجوي في القاهرة أثناء إقامة مباراة لكرة القدم التي جمعت فريقي بيراميذر والأهلي في بطولة الدوري الممتاز، اعتدى حسين الشحات على اللاعب محمد الشيبي وقام بالتعدي عليه لفظيا.

مقالات مشابهة

  • عضو الحوار الوطني: اجتماع غدّا سيناقش الأمن القومي المصري والسياسة الخارجية
  • SEF أرينا تحتضن بطولة العالم للرياضات الإلكترونية
  • جلسة صلح بين حسن الشحات ولاعب بيراميدز
  • جانب من أعمال تنفيذ مشروع SEF أرينا للرياضات الإلكترونية.. صور
  • “لا أستطيع أن أكون مواطنا في بلد يمول القتل في العالم”.. المقاتل مونسون يوضح سبب تخليه عن جنسيته
  • "لا أستطيع أن أكون مواطنا في بلد يمول القتل في العالم".. المقاتل مونسون يوضح سبب تخليه عن جنسيته
  • تواجد كبير لـ” روشن” في يورو2024
  • ولي العهد وفاعلية زياراته للمناطق
  • حياة وافرة وآثار باقية.. وليم سيدهم وإغناطيوس رمزا الرهبنة اليسوعية والسلام في العالم.. الفارس القديس مع لاهوت التحرير ذلك أفضل جدا
  • جلسة لمجلس الوزراء في السرايا